.اخبار الرياضة العالمية والعربية” /> .اخبار الرياضة العالمية والعربية” />
iptv
دراما سلاير

لحجز اعلانك النصى او البنر او جيست بوست اضغط هنا يمكنك حجز الخدمة من موقع خمسات او التواصل معنا على الرقم التالى واتس اب 01009823563

kora online koora live سيما لايت كورة اون لاين كورة لايف kora online كورة 4 لايف اهم مباريات اليوم bein match Yalla Shoot

منتديات ثري جي شيرنج ترحب بكم وتعلا فتح التسجيل الجديد لمدة شهر


العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية

منتديات ثري جي شيرنج

إبراهيموفيتش يقود سان جيرمان للتتويج بكأس السوبر الفرنسي

إبراهيموفيتش يقود سان جيرمان للتتويج بكأس السوبر الفرنسي

إبراهيموفيتش يقود سان جيرمان للتتويج بكأس السوبر الفرنسي

.اخبار الرياضة العالمية والعربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 3 - 8 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي إبراهيموفيتش يقود سان جيرمان للتتويج بكأس السوبر الفرنسي

توج فريق باريس سان جيرمان بلقب كأس السوبر الفرنسي لكرة القدم بعد فوزه اليوم السبت على جانجان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في بكين.

ويدين سان جيرمان بالفضل في هذا الفوز لنجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذي سجل هدفي الفوز للفريق في الدقيقتين التاسعة و19، علما بأن الهدف الثاني جاء من ضربة جزاء.

وسجل باريس سان جيرمان بداية قوية للموسم الجديد الذي يسعى خلاله الفريق لاستكمال النجاح الهائل الذي حققه في الموسم الماضي وتوجه بلقب الدوري الفرنسي.

وبعيدا عن فوز جانجان بلقب كأس فرنسا ، يشهد الموسم الماضي على الفارق الكبير بين الفريقين حيث توج سان جيرمان بلقب الدوري بفارق تسع نقاط أمام موناكو صاحب المركز الثاني كما فاز بلقب كأس أندية الدوري الفرنسي بالتغلب على ليون في النهائي.

بينما احتل جانجان المركز السادس عشر بفارق نقطتين فقط عن سوشو الذي أكمل مثلث الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

ورغم الفارق الهائل بين سان جيرمان وجانجان في ترتيب الفريقين بالدوري الموسم الماضي ، سيشارك كل من الفريقين على الساحة الأوروبية هذا الموسم حيث يخوض سان جيرمان فعاليات دوري أبطال أوروبا بعدما ودع البطولة من دور الثمانية في الموسم الماضي بينما يخوض جانجان فعاليات الدوري الأوروبي بصفته الفريق الفائز بلقب كأس فرنسا.

وانتهت آخر مباراة بين الفريقين بالتعادل 1/1 في الدور الثاني من الدوري الفرنسي بالموسم الماضي بينما فاز سان جيرمان 2 / صفر في مباراة الدور الأول علما بأنه كان الموسم الأول لجانجان في دوري الدرجة الأولى بعد تسعة مواسم من هبوطه.

وفرض فريق باريس سان جيرمان سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية وسنحت للفريق عدة فرص عن طريق تياجو موتا وخافيير باستوري وزلاتان إبراهيموفيش.

ومع حلول الدقيقة التاسعة تقدم السويدي إبراهيموفيتش بهدف لسان جيرمانعبر تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء إثر تمريرة أرضية من باستوري.

وأجرى الجهاز الفني لنادي جانجان تغييرا اضطراريا بخروج المصاب جوليان كاردي ونزول رشيد عليوي.

وحصل سان جيرمان على دفعة معنوية قوية بعد الهدف الأول ، ليواصل الفريق هجماته على مرمى جانجان ، بقيادة المهاجم القناص إبراهيموفيتش.

وحصل سان جيرمان على ضربة جزاء في الدقيقة 19 نتيجة تعرض جين كريستوف باهيبيك للدفع من جانب لارس ياكوبسن، ليسجل منها ابراهيموفيتش الهدف الثاني له ولفريقه.

ولم يصدر عن لاعبو جانجان رد الفعل المنتظر من أجل تقليص النتيجة في الوقت الذي استمرت فيه السيطرة المطلقة لسان جيرمان على مجريات اللعب.

وعلى عكس سير اللعب حصل جانجون على ضربة جزاء في الدقيقة 30 نتيجة عرقلة ماركينيوس لكلوديو بوفي، ولكن سلفاتوري سيريجو حارس سان جيرمان تصدى لتسديدة مصطفى ياتاباري.

ولم تشهد ربع الساعة الأخيرة من الشوط الأول أي جديد ليخرج سان جيرمان متقدما بهدفي إبراهيموفيتش.

وبعد مرور خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أهدر هيرفين اونجيندا فرصة هدف مؤكد لسان جيرمان بعدما سدد كرة أرضية زاحفة من على مسافات قريبة جدا، ولكن الكرة مرت بمحاذاة القائم تماما.

ورد جانجان بهجمة سريعة انتهت بتصويبة قوية من لارس ياكوبسن ولكن الكرة علت العارضة بقليل.

وأطلق ياتاباري تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء ولكن الكرة مرت مباشرة من فوق شباك سان جيرمان.

وأجرى لوران بلان المدير الفني لسان جيرمان أولى تغييراته بنزول مهاجم منتخب أوروجواي ادينسون كافاني بدلا من اونجيندا.

وهدأ إيقاع اللعب كثيرا بعد مرور أول نص ساعة من الشوط الثاني ، حيث لم يبذل جانجان ما يشفع له لتقليص النتيجة بينما لم يحاول سان جيرمان أن يسجل مزيد من الأهداف.

واستمر اللعب السلبي بين الفريقين حتى أطلق الحكم صافرته معلنا انتهاء المباراة بفوز سان جيرمان بهدفين نظيفين.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اوين يرشح الأرجنتين للفوز بكأس العالم معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 9 - 6 - 2014 8:59 AM
راميريس يقود وسط البرازيل أمام بنما بدلاً من باولينيو معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 3 - 6 - 2014 12:32 PM
باريس سان جيرمان الفرنسي يدخل المنافسة للتعاقد مع المغربي بنعطية معاذ احمد الشحات الدوري الفرنسي والالماني الممتاز 0 28 - 3 - 2014 9:44 PM
اوباميانج يقود بروسيا دورتموند للفوز على براونشفيج sporting الدوري الفرنسي والالماني الممتاز 0 1 - 2 - 2014 4:41 PM
أهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوردو 2-0 الدوري الفرنسي sporting الدوري الفرنسي والالماني الممتاز 0 1 - 2 - 2014 4:22 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

في العارضة اس جول as goal كورة جول كورة جول مباريات اليوم كورة ستار kora live قصة عشق يلا شوت Yacine TV تركيب ساندوتش بانل مظلات سواتر كورة جول - kora goal كووورة - kooora بين ماتش - bein match اس جول - as goal كورة جول - kora goal كورة 365 - kooora كورة فور لايف - kora4live : يلا كورة - yalla kora كورة لايف - koora live مباريات اليوم بث مباشر قصة عشق كورة لايف kora live koora live kooralive كورة جول kora online koora live شاهد توداي يلا دراما كورة لايف كول كورة جول الاسطورة لبث المباريات يلا شوت كورة جول koora live مسلسلات رمضان 2022 مسلسلات فلة 2022 يلا شوت يلا لايف كورة لايف دراما كافيه عرب دراما فيديو kora online كورة اون لاين كورة لايف مباريات اليوم فوستا كورة لايف kooralive koora live hihi2 شات العراق كورة أرابيا يلاشوت لايف الجديد يلا شوت koora live اهواك TV موقع تجمهر koora live يلا لايف كورة اون لاين kora online كورة لايف kora online yalla shoot يلا لايف حظك اليوم ترددات النايل سات

الساعة الآن 10:18 AM.


Powered by vBulletin