منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

Tags H1 to H6

منتديات ثري جي شيرنج

أمريكا تواجه خسائر كبيرة في حالة وقف المساعدات لمصر

أمريكا تواجه خسائر كبيرة في حالة وقف المساعدات لمصر

أمريكا تواجه خسائر كبيرة في حالة وقف المساعدات لمصر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 5 - 9 - 2013
الصورة الرمزية 3g-shairng
المديــــــــــــــر
 
تاريخ التسجيل: 9 - 8 - 2013
المشاركات: 22,406
أمريكا تواجه خسائر كبيرة في حالة وقف المساعدات لمصر


قال مسؤول كبير في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون)، يوم الأربعاء، إن الحكومة الأمريكية يمكن أن تتحمل تكاليف تقدر بمليارات الدولارات إذا قررت إلغاء المساعدات العسكرية لمصر.
وقال ريتشارد جينيل نائب مدير وكالة التعاون الأمني الدفاعي في البنتاجون، إنه يأمل أن تتوصل إدارة اوباما عاجلاً لقرار بشأن ما إن كانت ستواصل تقديم المساعدات العسكرية البالغة 1.23 مليار دولار لمصر، بالنظر إلى العدد الكبير من شحنات الأسلحة قيد الانتظار.
وأضاف جينيل، بعد كلمة في مؤتمر (كوم ديف) الصناعي في واشنطن، "نحن قلقون بدرجة ما بخصوص ذلك". وتابع: "توجد حزمة كاملة من التعاقدات.. الفواتير تأتي واحدة تلو الأخرى ويجب أن نكون قادرين على سدادها بطريقة ما، وإلا فسوف نتخلف (عن الدفع)".
وتراجع واشنطن المساعدة العسكرية الأمريكية لمصر، بالإضافة إلى 241 مليون دولار من المساعدات الاقتصادية، بعدما عزل الجيش الرئيس محمد مرسي، يوم الثالث من يوليو، ثم فض اعتصامين لأنصاره الشهر الماضي.
واوقفت واشنطن بالفعل تسليم أربع مقاتلات اف-16 من إنتاج شركة "لوكهيد مارتن"، ويجب أن تتخذ قرارًا على وجه العجل في العديد من شحنات السلاح الأخرى الأكبر، حسبما قال مسؤولون حكوميون. وسمح بالمضي قدمًا في بعض البنود الأصغر التي تغطيها المساعدة العسكرية.
وقال مسؤولون، إنه يجب إنجاز تمويل مبيعات الأسلحة أو "الالتزام به" بحلول 30 سبتمبر، حين تنتهي السنة المالية 2013 للحكومة الأمريكية، وإلا فستحول الأموال إلى الخزانة الأمريكية.
وقال جينيل: "نأمل أن يتخذوا قرارًا بطريقة أو أخرى في وقت ما قريبًا جدًا.. إما أن ننهي وإما أن يمنحونا فعليًا مزيدًا من (التمويل العسكري) المصري ليمكننا دفع الفواتير". وأضاف أن الإدارة تحاول دراسة التكاليف المحتملة المرتبطة بإنهاء العقود، لكن المبلغ سيكون "كبيرًا.. بالمليارات".
وقال مسؤولون أمريكيون آخرون، إن التكاليف المحتملة لإنهاء العقود يمكن أن تشمل مدفوعات جزائية سيكون على الحكومة الأمريكية دفعها للشركات الدفاعية، بسبب إلغاء العقود، وأيضًا التكاليف المرتبطة بتقليص البرامج.
وحين قررت إدارة اوباما العام الماضي مواصلة تقديم المساعدات العسكرية لمصر، رغم عدم وفائها بالأهداف الداعمة للديمقراطية، كان من ضمن الأسباب التي استند إليها المسؤولون الأمريكيون أن تكاليف الإنهاء يمكن أن تتجاوز ملياري دولار.
وتتضمن عقود المبيعات العسكرية من الحكومة الأمريكية لمصر بندًا يتطلب من الحكومة المصرية قبول المسؤولية عن تكلفة تلك الأسلحة، حتى إذا لم تتسلم تمويلاً عسكريًا من الولايات المتحدة.
ورغم ذلك، يقول محللون ومسؤولون كبار سابقون، إن الحكومة الأمريكية يمكن أن تواجه فواتير تتراوح بين مليارين وثلاثة مليارات دولار إذا أنهت المساعدة لمصر تمامًا.

__________________



منتديات ثري جي شيرنج
تعلا الادارة عن التالي
عن فتح باب التبادل بترات عن الموقع فقط وليس قسم معين
فمن يرغب في التبادل يتواصل مع الاداره
تلفون / 01127747127
او علي الاميل
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
اسكاي
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31 - 3 - 2014
مشرف متابع

 
تاريخ التسجيل: 25 - 12 - 2013
المشاركات: 1,616
افتراضي رد: أمريكا تواجه خسائر كبيرة في حالة وقف المساعدات لمصر

سبحان الله ولاحول ولاقوة الابالله
__________________
[CENTER][/CENTER][CENTER][IMG]https://hd-sharing.com/vb/mwaextraedit4/extra/26.gif[/IMG][/CENTER]
[CENTER] [/CENTER]
[CENTER] [/CENTER]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لمصر, أمريكا, المساعدات, تواجه, حالة, خسائر, كبيرة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: أمريكا تواجه خسائر كبيرة في حالة وقف المساعدات لمصر
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجديد / البحث عن البديل لريمستريو فِى أمريكا الجنوبية محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 2 - 3 - 2015 11:46 AM
وزير الطيران: 10 مليارات دولار خسائر وديون «مصر للطيران» بعد ثورة «25 يناير» ابو ساره اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 6 - 10 - 2014 12:22 PM
قرار تأجيل المساعدات الأمريكية لمصر «خاطئ».. وتوقيته غير صائب 3g-shairng اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 11 - 10 - 2013 6:39 AM
البيت الأبيض: ما تردد عن وقف أمريكا مساعداتها العسكرية لمصر «تقارير كاذبة 3g-shairng اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 9 - 10 - 2013 7:45 AM
نصف مليون جنيه خسائر «يومية» لتوقف القطارات خلال «الحظر» 3g-shairng اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 25 - 8 - 2013 7:40 AM


الساعة الآن 3:49 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الجمعة الصفراء شركة عزل اسطح بالرياض تعلم البرمجة والجرافيكس بسهولة free iptv جلب الحبيب freeiptv كوبون خصم نون السعودية iptv code activation 2019 gratuit ترددات النايل سات