منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > > >

اخبار الرياضة العربية احداث ونتائج واراء وتحليل وصور وفديو وكوليس

10 أسباب تجعل الجماهير حزينة لنهاية مونديال البرازيل

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14 - 7 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي 10 أسباب تجعل الجماهير حزينة لنهاية مونديال البرازيل

نشرت صحيفة " ميترو " البريطانية تقريرًا مطولاً تبرز فيه 10 أسباب تجعل جماهير الساحرة المتسديرة حزينة لإسدال الستار على منافسات كأس العالم في البرازيل والتي توج بلقبها منتخب ألمانيا بهدف نظيف في شباك المنتخب الأرجنتيني على ملعب " الماراكانا" التاريخي .

1- الجماهير الرائعة

اتسمت جماهير المنتخبات المختلفة بالتميز الكبير في طريقة تشجعيها، فيظهر مشجع برازيلي مرة بوجه فاكهة البطيخ في مباراة ، ومناسبة أخرى يظهر مشجع إيفواري بشكل تمثال، ولافاتات مثيرة وطريفة مثل التي رفعها مشجعي المنتخب الإنجليزي تدين الأداء المخيب للأسود الثلاثة، فضلاً عن السلوك الرائع من جانب جماهير المنتخب الياباني التي تحرص دائمًا على تنظيف المدرجات عقب المبارايات حتى لو خسر منتخبها.

2- اللقطات الجدلية في المباريات

اللقطات الجدلية في المونديال من أبرز الأشياء التي تجعل الجماهير متشوقة ومتحمسة في* المباريات، ويمكن أبرزها ما قام به لويس سواريز نجم منتخب الأوروجواي وواقعة عضه لمدافع المنتخب الإيطالي جورجيو كيليني في الدور الأول بالمونديال، وغيرها من اللقطات المثيرة.

3- الأهداف المذهلة


الأهداف المثيرة المدهشة كانت سمة المونديال منذ الدور الأول، ويمكن أن يكون هدف روبن فان بيرسي ورأسيته الرائعة في شباك هولندا الأبرز من الناحية الجمالية ، وأيضًا أهداف لتيم كاهيل وليونيل ميسي وجيمس رودريجز.

4 - تألق نجوم جديدة

جيمس رودريجز مهاجم المنتخب الكولومبي وموناكو الفرنسي من أبرز النجوم التي تألقت في المونديال وخطف الأضواء من الجميع وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، وليونيل ميسي مهاجم المنتخب الأرجنتيني.

5 - جنون المدربين

الإثارة لا تقتصر فقط على لقطات اللاعبين في الملعب ، بل أيضًا هناك بعض المدربين الذين يستطيعون خطف الأضواء من نجومهم، وهو ما كان يفعله ميجيل هيريرا مدرب المكسيك ، وأيضًا لقطة سقوط أليخاندرو سابيلا المدير الفني للأرجنتين والتي أثارت الكثير من السخرية في وسائل الإعلام* العالمية .

6- احتفالات غريبة للمنتخبات

ظهرت بعض الاحتفالات المجنونة في المونديال، ويمكن أبرزها ما قام به منتخب* كولومبيا خلال المباريات، ورقصات مثيرة، كحال المنتخب الغاني.

7-* الرذاذ المتلاشي

الرذاذ المتلاشي بحسب التقرير كان غريبًا بعض الشيء في أول الأمر في المونديال، لكن الجميع تعود عليه، وخاصة عندما يقوم الحكم بالخطأ برش حذاء اللاعبين.

8- عناد مارتن أونيل

لفت مارتن أونيل المدير الفني السابق أستون فيلا الأنظار إليه أثناء تواجده في قناة " إي تي في" لتحليل مواجهات المونديال، حيث أشتهر بتعليقاته وعناده مع باتريك فييرا نجم منتخب فرنسا السابق، وفابيو كنافارو مدافع منتخب إيطاليا السابق

9 - جنون المعلقين

ستفتقد الجماهير حماسة وجنون المعلقين على مواجهات مونديال البرازيل، وهي الأصوات التي تعود المشجعين على سماعها خلال الشهر الماضي

10- تكنولوجيا خط المرمى

تكنولوجيا خط المرمى أمر مستحدث في مونديال البرازيل، والجماهير تعودت عليه لكن هناك بعض المعلقين وخاصة جونوثان بيارس الشهير لم يفهموا طبيعة وقوانين التقنية الجديدة على الرغم من محاولات البعض شرح مفهومها.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نيمار يحرز الهدف 100 في مونديال البرازيل معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 24 - 6 - 2014 1:21 AM
ثلاثة أسباب تجعل مانشستر يونايتد الأكثر تفاؤلاً بفوز هولندا معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 14 - 6 - 2014 11:55 AM
إنذارا شديد اللهجة لشنايدر وتهديد بالإستبعاد من قائمة الطواحين في مونديال البرازيل معاذ احمد الشحات ا خبار كل الرياضات الاخرى 0 12 - 4 - 2014 5:20 PM
قرعة مونديال البرازيل 2014 ابويوسف(الصقرالمصري) .اخبار الرياضة العالمية والعربية 2 7 - 12 - 2013 10:43 AM
20 منتخبا ضمنوا التأهل إلى مونديال البرازيل 3g-shairng .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 17 - 10 - 2013 10:47 AM


الساعة الآن 11:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات الود الرخصه الدوليه للتخطيط والتغيير الاستراتيجي شات حيروني free iptv جلب الحبيب freeiptv كوبون خصم نون السعودية iptv code activation 2019 gratuit ترددات النايل سات