منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > > >

اخبار الرياضة العربية احداث ونتائج واراء وتحليل وصور وفديو وكوليس

الأرجنتين تطيح بهولندا بركلات "الحظ" الترجيحية وتتأهل لنهائي المونديال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10 - 7 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي الأرجنتين تطيح بهولندا بركلات "الحظ" الترجيحية وتتأهل لنهائي المونديال

تأهل المنتخب الأرجنتيني إلى نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم عقب تغلبه على حساب نظيره الهولندي بنتيجة 4-2 بركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل السلبي الذي سيطر على المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في ختام دور الأربعة لبطولة كأس العالم.

سجل للأرجنتين في ركلات الترجيح ميسي وجاراي وأجويرو وماكسي رودريجيز، وسجل لهولندا روبن وكاوت وأضاع فلار وشنايدر.

وتأهلت الأرجنتين لنهائي المونديال لأول مرة منذ 24 عاماً كاملة لتعيد نهائي بطولة 1990 مع ألمانيا في المواجهة التي ستقام يوم الأحد المقبل.

انطلقت المباراة بتحفظ شديد بين الفريقين مع إلتحام مبكر بين لافيتزي ودي فريج الذي أوقف انطلاقة اللاعب الأرجنتيني في الدقيقة الثالثة ، ونجح أيضاً زاباليتا في إيقاف هجمة مبكرة من الثنائي الخطير شنايدر وروبن في الدقيقة السادسة.

وانحصر الأداء في الشوط الأول بين الفريقين في منطقة وسط الملعب ، وظهر شنايدر بمجهود وفير للتحكم في إيقاع المباراة لصالح هولندا ولكن دفاع الأرجنتين لم يسمح بمساحات لانطلاقات الثنائي روبن وفان بيرسي.

وفي الدقيقة 23 ، انطلق كاوت مع فان بيرسي على الجانب الأيمن في أول هجمة خطيرة كادت أن تصنع هدفاً لصالح هولندا وربما هي أسرع هجمة في الشوط الأول لصالح الطواحين.

معركة وسط الملعب كانت شعار هذا الشوط وخاصة في مواجهة الثنائي ماسكيرانو وشنايدر، وتحرك فان بيرسي لإيجاد الخطورة أمام منطقة جزاء الأرجنتين في الدقيقة 33 ولكن بلا جدوى وسط تماسك دفاعي للتانجو، وتعرض شنايدر للإصابة في الدقيقة 38.

وانتهى الشوط الأول بتسديدة بلا خطورة من ميسي على مرمى سيلسين تصدى لها حارس هولندا بسهولة.

ومع بداية الشوط الثاني ، أجرى فان جال تغييراً تقليدياً بإشراك جانمات بدلاً من برونو مارتينز بعد حصول الأخير على بطاقة صفراء مما جعل فان جال يخشى طرد اللاعب، وتعرض روبن لإلتحام قوي من جانب ديميكلس مدافع الأرجنتين الذي حصل على إنذار.

وشهدت الدقيقة 50 نشاطاً ملحوظاً من جانب الداهية ميسي الذي هرب من الرقابة اللصيقة بمراوغة على حدود المنطقة ثم تسديدة قوية، وقرر فان جال الاستعانة بلاعب الوسط خوردي كلاسي بدلاً من دي يونج في الدقيقة 62.

وظهر أخيراً في الكادر هيجواين بفرصة على مرمى هولندا ولكن بلا خطورة في الدقيقة 75 من عمر المباراة ولكن الأداء بشكل عام استمر بإيقاعه الهادئ المنحصر في وسط الملعب.

بعد 81 دقيقة، أجرى سابيلا مدرب الأرجنتين أول تغييرات فريقه بإشراك بالاسيو على حساب بيريز غير الموفق في تعويض غياب دي ماريا ثم شارك بعدها بدقيقة أجويرو على حساب هيجواين الذي قدم مباراة ضعيفة المستوى واستسلم للرقابة الهولندية.

الدقائق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للمباراة مرت هادئة رغم محاولات هولندا التي كانت الأكثر سيطرة في أغلب فترات المباراة، وتألق ماسكيرانو وأبعد أخطر هجمة من روبن المنطلق الذي استغل تمريرة سحرية من جانب شنايدر ولكن لاعب وسط برشلونة أغلق المساحات أمام نجم هولندا.

واستمر الضغط الهولندي في الوقت الإضافي عن طريق السريع كاوت أحد نجوم المباراة بينما ألقى فان جال بآخر أوراقه بإشراك هنتلار على حساب فان بيرسي أملاً في خطف هدف التقدم بحثاً عن إنهاء المباراة دون اللجوء لركلات الترجيح وأنهى آمال الحارس البديل تيم كرول في الظهور.

سابيلا أشرك أيضاً ماكسي رودريجيز على حساب لافيتزي بعد مرور 100 دقيقة تقريباً في محاولة للسيطرة على وسط الملعب.

في الشوط الإضافي الثاني ، كان منتخب الأرجنتين الأكثر نشاطاً خاصة مع تحركات بالاسيو الورقة الرابحة لسابيلا وأهدر فرصة خطيرة قبل النهاية بأربع دقائق بعد تألق لافت من الحارس الهولندي ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للأرجنتين بفضل تألق الحارس سيرجيو روميرو الذي تصدى لركلتين.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"أبوظبي للإعلام" تعلن عن إطلاق قناة "ماجد" للأطفال ابتداءً من 25 سبتمبر الجارى ابو ساره الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية 0 17 - 9 - 2015 9:19 AM
أسرة "بلعيد" تقاضي "الجزيرة" لبثها فيلما يشوه سيرة الشهيد التونسي ابو ساره اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 6 - 11 - 2014 8:34 AM
"مزيكا": تغريم "روتانا" 400 ألف جنيه لاستغلال "الهضبة" ابو ساره اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 22 - 5 - 2014 12:16 PM
بالصور| "الوطن" تنشر الخرائط الكاملة لرؤية "السيسي" في إعادة تقسيم المحافظات ابو ساره اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 20 - 5 - 2014 1:21 PM
القادسية يحسم "ديربي" الكرة الكويتية ويفوز على العربي " بأمان " معاذ احمد الشحات ا خبار كل الرياضات الاخرى 0 28 - 3 - 2014 9:17 PM


الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات الود الرخصه الدوليه للتخطيط والتغيير الاستراتيجي شات حيروني free iptv جلب الحبيب freeiptv كوبون خصم نون السعودية iptv code activation 2019 gratuit ترددات النايل سات