منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > > >

اخبار الرياضة العربية احداث ونتائج واراء وتحليل وصور وفديو وكوليس

رودريجيز يطرح أحلام أوروجواي أرضا ويمنح كولومبيا تأشيرة دور الثمانية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 29 - 6 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي رودريجيز يطرح أحلام أوروجواي أرضا ويمنح كولومبيا تأشيرة دور الثمانية

طرح المنتخب الكولومبي أحلام نظيره الأوروجوياني أرضا وهزمه بهدفين نظيفين على ملعب ماراكانا في المباراة التي أقيمت في دور الستة عشر لمونديال كأس العالم.
*
سجل هدفا كولومبيا نجم الفريق جيمس رودريجيز في الدقيقتين 28 و 50 ليهدي فريقه بطاقة التأهل إلى دور الثمانية فيما ظهر منتخب أوروجواي متأثرا بحالة الصخب التي لازمت رحيل سواريز عن الفريق تنفيذا لعقوبة الفيفا إثر عضه لكيليني في مباراة المنتخب الإيطالي.

دفع المدير الفني للأروروجواي تاباريز بكل من كافاني وفورلان في خط الهجوم من أجل تعويض النقص في خط الهجوم بعد إيقاف سواريز.

وجاء الشوط الأول يحمل سيطرة كولومبية مستغلا حالة الارتباك التي ظهرت عليها أوروجواي كذلك ظهور النجم الكولومبي الملف للنظر جيمس رودريجيز في أفضل حالته خلال المباراة.

أنتهت حالة التبادل الهجومي بين الفريقين بإحراز رودريجيز الهدف الأول الرائع في الدقيقة 28 من المباراة والذي يعد من أجمل أهداف المونديال بعد أن استقبل كرة رأسية من أبيل أجويلار من خارج منطقة الجزاء ليسد ببراعة الكرة في الشباك في لحظة خطفت عقول الجماهير المتابعة للمباراة.

حاولت أوروجواي التماسك من أجل تعويض الهدف الأول إلا أن عدم التفاهم بين كافاني وفورلان أضاع مجهود الفريق لينتهي الشوط الاول بتقدم كولومبيا بالهدف الأول.

بدأ الشوط الثاني والأمل يراود أوروجواي كي تحرز هدف التعادل إلا أن جيمس روديجيز كان له رأي آخر بعد أن أحرز الهدف الثاني لكولومبيا بعد بداية الشوط بخمس دقائق حيث أستقبل رأسية داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في هدوء دون أي رقابة من دفاع أوروجواي والذي يبدو متأثرا بما حدث لسواريز.

بدأت أوروجواي النهوض بعد حالة الغفلة التي أصابتها خلال الدقائق الماضية ولكن التنظيكم الدفاعي لأوروجواي ساهم في خفض معويات الفريق السماوي الذي وجد نفسه يحاول لاهثا من أجل إحراز هدف تسجيل الفارق.
*
أجرى تاباريز عدة تبديلا من أجل اللحاق بالمباراة فدفع بالثنائي راميريز وستواني مكان فورلان وبيريرا في الدقيقة 53 من المباراة.

منحت التبديلات بعض السيطرة لأوروجواي لكن كولومبيا حصلت على غرضها من المباراة بتسجيل الهدفين ولم تعد في حاجة إلى الأندفاع لتسجيل هدف ثالث.

عانت أوروجواي أمام مرمى كولومبيا ولم تفلح محاولات فورلان وكافاني في إحراز هدف تقليص الفارق على الأمل ليتبدد أمل الفريق السماوي في التأهل ويكتفي بالبقاء ضمن أفضل 16 فريقا في العالم وتنتهي مشاركته وإن بدا أن اللاعبين تنتابهم حالة من التأثر بسبب الأحداث المتوالية حول نجمهم سواريز.
*
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ارسنال ينوى تقديم عقد ليبس مدافع كولومبيا TATO الدوري الانجليزي الممتاز 1 10 - 9 - 2014 1:46 PM
صاروخية لويز تمنحه رجل المباراة في ملحمة كولومبيا معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 5 - 7 - 2014 3:01 PM
دروجبا: أخطاء كوت ديفوار منحت كولومبيا الفوز معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 1 20 - 6 - 2014 6:15 AM
خمس نقاط ضعف تهدد أحلام الجزائر بالتأهل للدور الثاني معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 6 - 6 - 2014 9:38 AM
بنفيكا يحبط أحلام يوفنتوس ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 2 - 5 - 2014 5:48 AM


الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات الود الرخصه الدوليه للتخطيط والتغيير الاستراتيجي شات حيروني free iptv جلب الحبيب freeiptv كوبون خصم نون السعودية iptv code activation 2019 gratuit ترددات النايل سات