اخبار الرياضة العربية” /> اخبار الرياضة العربية” />
iptv
جيمز فور أبك دروبلاي مودي بلاي

لحجز اعلانك النصى او البنر او جيست بوست اضغط هنا يمكنك حجز الخدمة من موقع خمسات او التواصل معنا على الرقم التالى واتس اب 01009823563

yalla kora kora star yalla shoot kooora goal kora online koora live تون فيديو سيما لايت كورة لايف كورة اون لاين تبرع مظلات سيارات سواتر حديد مظلات حدائق

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > اخبار الرياضة العربية

اخبار الرياضة العربية احداث ونتائج واراء وتحليل وصور وفديو وكوليس

منتديات ثري جي شيرنج

هولندا تؤكد صدارتها بالفوز على تشيلي.. وإسبانيا تحقق فوز شرفي على أستراليا

هولندا تؤكد صدارتها بالفوز على تشيلي.. وإسبانيا تحقق فوز شرفي على أستراليا

هولندا تؤكد صدارتها بالفوز على تشيلي.. وإسبانيا تحقق فوز شرفي على أستراليا

اخبار الرياضة العربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24 - 6 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي هولندا تؤكد صدارتها بالفوز على تشيلي.. وإسبانيا تحقق فوز شرفي على أستراليا

أكد المنتخب الهولندي زعامته للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم التي تجري في البرازيل حاليا ، بعد أن نجح في الفوز على تشيلي بهدفين نظيفين في الجولة الختامية لدور المجموعات، ليتأهل المنتخبين كأول وثاني هذه المجموعة إلى دور الـ16، فيما حققت إسبانيا فوزها الأول بالبطولة على حساب أستراليا بثلاثية نظيفة .

هدفا هولندا سجلهما الثنائي البديل ليروي فير (د77) ، وميرفيس ديباي (90+2) ، ليصبح رصيد المنتخب الهولندي (9) نقاط في الصدارة بالعلامة الكاملة ، فيما حافظ رصيد منتخب تشيلي بست نقاط على تأهله للدور الثاني.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا يحفظ به ماء وجهه قبل العودة إلى مدريد ، على حساب أستراليا بثلاثة أهداف دون رد عن طريق، ديفيد فيا (د36) ، وفرناندو توريس (د69) ، وخوان ماتا (د82) ، ليصبح المنتخب الإسباني ثالثا برصيد ثلاث نقاط، وبقي المنتخب الأسترالي في المركز الأخير دون أي رصيد من النقاط.

في مباراة هولندا وتشيلي التي جرت بآرينا كورنثيانز ، تحكم المنتخب التشيلي في مجريات اللعب خلال النصف الأول من الشوط الأول ، وكان الفريق الأكثر خطورة بفضل ضغطه على عناصر المنتخب الهولندي وحرمانهم من امتلاك الكرة ، ولاحت له أكثر من فرصة عن طريق فاجاس و جوتريز ، فيما وضح تأثر هجوم هولندا بغياب روبين فان بيرسي في ظل عدم فاعلية ديركاوت.

و حاول المنتخب الهولندي التعبير عن نفسه من خلال بعض الهجمات ، التي كان اساسها المهارات الفردية لآرين روبن و سرعته في الارتداد الهجومي ، حيث أرسل عرضية لدي فريج لعبها برأسه خارج المرمي في الدقيقة (35) ، وأخري أضاعها روبن في الدقيقة (40) بعد أن تلاعب بالدفاع وسدد بجوار القائم وبعدها بدقيقتين محاولة جيرمين لينز ، فيما ظهر المنتخب التشيلي برأسية جو تيريز في الدقيقة (44) لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف في ظل سيطرة بنسبة (73%) لتشيلي مقابل (27%) لهولندا.

مع بداية الشوط الثاني، أشرك سامباولي، مدرب تشيلي، بوسيجور بدلا من جوتيريز ، و لم تتغير الأمور بالنسبة للأداء إلي حد كبير وكان اللعب منحصرا في وسط الملعب مع ندرة في الهجمات على المرميين ، وظل اليكسيس سانشيز محورا للهجوم التشيلي بتحركاته التي أزعجت الدفاع الهولندي ، وبقي روبن مفتاحا لخطورة منتخب الطواحين، و شهدت الدقيقة (65) كرة خطيرة لسانشيز تصدى لها سيليسين، ورد روبن بعدها بدقيقتين وكان الحارس برافو في الموعد.

دفع فان جال بميرفيس ديباي بدلا من جيمس لينز في الدقيقة (69) ، ورد سامباولي بالدفع بفالديفيا بدلا من سيلفا بعدها بدقيقة واحدة ، وتصدي برافو لتصويبة قوية من ديباي، ثم خرج شنايدر ليحل محله ليروي فير في الدقيقة (75) الذي عند حسن ظن مدربه ونجح في هز الشباك من أول لمسة بضربة رأس في الدقيقة (77) بعد عرضية متقنة من يانمات ، تحرك سامباولي و القي بأخر أوراقه بالدفع ببينيلا بدلا من فارجاس في الدقيقة (81)، سنحت بعدها فرصة لمارسيلو دياز لم تأت بجديد، وشارك كونجولو في الدقيقة (89) بدلا من دير كاوت، و في الوقت المحتسب بدل من ضائع أنطلق روبن كالسهم ومرر كرة عرضية، لم يجد ديباي أدني صعوبة في إيداعها الشباك ليضيف الهدف الثاني، لتنتهي بعده المباراة بفوز هولندا بهدفين دون رد.

وعلى ملعب آرينا دا بايشادا، حاول المنتخب الإسباني تحقيق فوز شرفي له في البطولة في اللقاء الذي جمعه بنظيره الأسترالي ، وأجري ديل بوسكي المدير الفني للماتادور تغييرات عديدة على التشكيلة بالدفع بالجارس رينا وخوان فران وراؤول البيول و **** وكازورلا وفيا و توريس ، وبالرغم من ذلك بدأ المنتخب الأسترالي بالخطورة عن طريق هجمة لماثيو مكاي في الدقيقة الخامسة ، لكن الإسبان ردوا بأكثر من محاولة عن طريق فيا وألبا وتوريس.

ونجح المنتخب الإسباني في الدقيقة (36) في التقدم بهدفه الأول عن طريق ديفيد فيا بطريقة استعراضية بكعب القدم بعد عرضية رائعة من خوان فران، انتهي به شوط المباراة الأول.

في الشوط الثاني ، دفع بوستيكوجلو مدرب استراليا بهاللوران بدلا من تيجيرت ، وواصل المنتخب الإسباني سيطرته دون وجود هجمات خطيرة ، ودفع ديل بوسكي بأول تغيير له في الدقيقة (57) حيث دفع بخوان ماتا بدلا من ديفيد فيا ، و أشرك بوستيكوجلو بعدها بأربع دقائق ترويس بدلا من ارو ، ولعب فابريجاس بدلا من كازورلا في الدقيقة (68).

ونجح المنتخب الإسباني في إضافة الهدف الثاني له عن طريق فرناندو توريس في الدقيقة (69) بتمريرة من انييستا، ثم نجح خوان ماتا في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة (82) بمساعدة فابريجاس، لينتهي اللقاء بفوز إسبانيا بثلاثة نظيفة.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نيمار يهنئ تشيلي على مستواها معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 29 - 6 - 2014 2:11 AM
مدرب تشيلي ينتقد هولندا.. ويتوعد البرازيل معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 24 - 6 - 2014 1:21 AM
هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16 معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 19 - 6 - 2014 10:23 AM
ميسي يعد جماهير الأرجنتين بالفوز بالمونديال معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 23 - 5 - 2014 6:57 PM
كريستيانو رونالدو: سأشجع البرازيل وإسبانيا في كأس العالم ! معاذ احمد الشحات ا خبار كل الرياضات الاخرى 0 28 - 3 - 2014 9:07 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

kora online koora live كورة اون لاين الاسطورة سيما 400 فوستا koora live دراما كافيه tvfun يلا شوت يلا دراما يلا كورة يلا شوت يلا لايف يلا كورة يلا كورة يلا شوت يلا لايف - yalla live كورة لايف koora live koora live كورة لايف koora live في العارضة - fel3arda يلا شوت - yalla shoot :kooora 365 كورة جول tab3live kooora4live yalla kora kora online مباريات اليوم بث مباشر كورة اون لاين كورة ستار kora online كورة لايف kora online كورة جول koora live كورة ستار مظلات وسواتر مظلات برجولات حدائق yalla shoot يلا لايف لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية سوق الجوالات رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي شرح حديث منتديات ترددات النايل سات

الساعة الآن 12:07 PM.


Powered by vBulletin