اخبار الرياضة العربية” /> اخبار الرياضة العربية” />
iptv
جيمز فور أبك دروبلاي مودي بلاي

لحجز اعلانك النصى او البنر او جيست بوست اضغط هنا يمكنك حجز الخدمة من موقع خمسات او التواصل معنا على الرقم التالى واتس اب 01009823563

yalla kora kora star yalla shoot kooora goal kora online koora live تون فيديو سيما لايت كورة لايف كورة اون لاين تبرع مظلات سيارات سواتر حديد مظلات حدائق

منتديات ثري جي شيرنج ترحب بكم وتعلا اغلاق التسجيل الجديد لمدة شهر


العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > اخبار الرياضة العربية

اخبار الرياضة العربية احداث ونتائج واراء وتحليل وصور وفديو وكوليس

منتديات ثري جي شيرنج

البرازيل تلتهم الكاميرون والمكسيك تتأهل بصحبتها على حساب كرواتيا

البرازيل تلتهم الكاميرون والمكسيك تتأهل بصحبتها على حساب كرواتيا

البرازيل تلتهم الكاميرون والمكسيك تتأهل بصحبتها على حساب كرواتيا

اخبار الرياضة العربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24 - 6 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي البرازيل تلتهم الكاميرون والمكسيك تتأهل بصحبتها على حساب كرواتيا

تأهل منتخبا البرازيل والمكسيك لدور ال16 لكأس العالم، حيث لم يجد راقصو السامبا أي صعوبة في الفوز على الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما خطف المنتخب المكسيكي نظيره الكرواتي بنتيجة 3-1، في ختام منافسات المجموعة الأولى للمونديال.

ويدين منتخب "السليساو" بهذا الفوز لنجمه الشاب نيمار الذي أحرز هدفين في الدقيقة 17 و34، قبل أن يعزز فريد التقدم بهدف ثالث في الدقيقة 49، واختتم البديل فرناندينيو الرباعية في الدقيقة 84، بينما سجل هدف الكاميرون الوحيد مدافعه جويل ماتيب في الدقيقة 26.

افتتح نيمار أهدف اللقاء، من كرة عرضية لعبها زميله جوستافو، ليضعها مهاجم برشلونة الخالي من الرقابة بسهولة في الزاوية اليسرى، ثم هدد إيتانجي بتسديدة صاروخية على الطائر، أنقذها إيتانجي ببراعة، بعدها أضاع فريد فرصة مؤكدة.

انتفض لاعبو الكاميرون لوهلة، وكان تشوبو موتنج، وفنسنت أبوبكر وإيونج إينوه، والظهير الأيمن النشيط آلان نيوم أنشط أسلحة الألماني فولكر فينكه المدير الفني لأسود الكاميرون، واقتربوا كثيراً من مرمى الحارس البرازيلي جوليو سيزار، حيث تصدت العارضة لضربة رأس من جويل ماتيب، إلا أن القدر ابتسم لنفس اللاعب، ليحرز التعادل من كرة عرضية وضعها في الشباك الخالية.

لم ينتهز المنتخب الكاميروني الفرصة، وبدا أليفاً للغاية، بلا أنياب شرسة، وتراجع للخلف أملاً في الخوج بالتعادل وتوديع المونديال بطريقة مشرفة، إلا أن نيمار رفض هذا السيناريو، وقطع مشواراً طويلاً بالكرة، وتوغل وسط الدفاع الكاميروني الهش، واضعاً الكرة في المرمى في الدقيقة 34، رافعاً رصيده إلى 4 أهداف في صدارة هدافي المونديال.

فاجأ أبطال العالم 5 مرات منافسهم بهجوم شرس في الدقائق الأولى للشوط الثاني، إيتانجي يبعد تسديدة فريد بصعوبة، ليعود المهاجم المخضرم لتسجيل الهدف الثالث بضربة رأس سهلة في المرمى الخالي بعد مرور 4 دقائق.

هدأت أعصاب سكولاري، ليمنح الفرصة لبعض البدلاء حيث أشرك راميريس مكان هالك، وترك باولينيو مكان لفرناندينيو الذي سجل الهدف الرابع مستغلاً مسلسل الأخطاء الفادحة للدفاع الكاميروني، بينما لم تثمر تغييرات الألماني فولكر عن شيء.

البرازيل رفع رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة ليلاقي تشيلي ثاني المجموعة الثانية، بينما ودع الكاميرون المونديال بطريقة مهينة للكرة الأفريقية، بثلاث خسائر، واهتزاز شباكهم 9 مرات في 3 مباريات.

وفي المواجهة الأخرى عاقب منتخب المكسيك نظيره الكرواتي واندفاعه للهجوم دون حساب، وتغلب عليه 3-1، في مواجهة انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف وردت العارضة تسديدة صاروخية لمكوك الوسط المكسيكي.

وفي الشوط الثاني ضرب أبناء المدرب ميجيل هيريرا المرمى الكرواتي بثلاثة أهداف في 10 دقائق، سجلها رافائيل ماركيز قائد الفريق، وأندريس جواردادو، وخافيير هرنانديز في الدقائق 72 و75 و82، بينما سجل إيفان برزيتش أنشط لاعبي كرواتيا هدف منتخب بلاده الوحيد في الدقيقة 87.

بهذا الفوز الكبير، يفقد المنتخب المكسيكي صدارة المجموعة الأولى بفارق الأهداف، ليلاقي في دور ال16 المنتخب الهولندي متصدر المجموعة الثانية بثلاثة انتصارات، بينما ودع منتخب كرواتيا المونديال بعدما بقى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وحيد على الكاميرون 1-0

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنزيل برنامج Fast Facebook لادارة حساب الفيس بوك من غير متصفح idccard البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط 0 17 - 12 - 2015 7:00 PM
كوستاريكا بعشرة لاعبين تتأهل لدور الثمانية معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 30 - 6 - 2014 1:44 AM
نيمار يشعل المونديال مبكرا بانطلاقة قوية للبرازيل أمام كرواتيا معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 13 - 6 - 2014 10:13 AM
برنامج فتح اكتر من سكايب تمتع باكتر من حساب مفتوح 3g-shairng الشات و الانترنت 1 31 - 3 - 2014 9:09 PM
أبرز 10 أجيال لم تتأهل إلى كأس العالم 3g-shairng الدوري الانجليزي الممتاز 0 17 - 10 - 2013 10:56 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

يلا لايف الاسطورة لبث المباريات الاسطورة kora online koora live كورة اون لاين الاسطورة سيما 400 فوستا koora live دراما كافيه tvfun يلا شوت يلا دراما يلا كورة يلا شوت يلا لايف يلا كورة يلا كورة يلا شوت يلا لايف - yalla live كورة لايف koora live koora live كورة لايف كورة اون لاين كورة ستار kora online كورة لايف kora online كورة جول koora live كورة ستار مظلات وسواتر مظلات برجولات حدائق yalla shoot يلا لايف لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية سوق الجوالات رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي شرح حديث منتديات ترددات النايل سات

الساعة الآن 3:21 AM.


Powered by vBulletin