اخبار الرياضة العربية” /> اخبار الرياضة العربية” />
مدونة عنكبوت

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

شركات نقل الاثاث محامي سيما لايت مدرس ومدرب خصوصي أونلاين

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > اخبار الرياضة العربية

اخبار الرياضة العربية احداث ونتائج واراء وتحليل وصور وفديو وكوليس

منتديات ثري جي شيرنج

هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16

هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16

هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16

اخبار الرياضة العربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19 - 6 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16

اقترب منتخب هولندا من التأهل لدور الـ16 في مونديال البرازيل بعد فوز صعب على نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء الأربعاء على استاد خوسي بينهيرو برودا ( بيرا ريو ) في مدينة بورتو اليجري بعد مباراة ممتعة ومثيرة شهدت العديد من التقلبات.

تقدم اريين روبن بهدف أول لهولندا في الدقيقة (20) من مجهود فردي من منتصف الملعب عندما انطلق بالكرة وسددها قوية، قبل أن يدرك تيم كاهيل التعادل (د21) بهدف رائع، وتقدم جديناك لأستراليا من ضربة جزاء (د54)، وأدرك فان بيرسي التعادل من تسديدة قوية (د58)، واختتم ديباي ثلاثية هولندا بتسديدة من مسافة 30 ياردة خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك الاسترالية (د68).

وأصبحت أستراليا على وشك الخروج المبكر من البطولة قبل مباراتها الأخيرة في البطولة امام إسباني،ا بينما حافظ الهولنديون على صدارة المجموعة الثانية (6 نقاط) واقتربوا بنسبة كبيرة من التأهل لدور الـ16 حيث ينتظر نتيجة لقاء إسبانيا وتشيلي في وقت لاحق ليعلن تأهله رسمياً أو ربما تتأجل آماله في التأهل للجولة الأخيرة امام تشيلي.

جاءت المباراة مثيرة منذ بدايتها وشهد الشوط الأول إثارة بالغة وحسم روبن أفضلية الطواحين النسبية بهدف رائع من مجهود فردي عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب وتوغل لينفرد بمرمى ماثيو ريان ويسجل الهدف الأول (20).

وعقب الهدف بدقيقة تمكن كاهيل من إدراك التعادل بتسديدة على الطائر سكنت شباك سيليسين (د21) بعد استغلاله تمريرة طولية من منتصف الملعب وسددها كواحد من أجمل أهداف البطولة، وكاد الغرور والاستهتار بالمنافس يكلف الهولنديين غالياً لولا تداركهم الأمر في النهاية.

وفي الشوط الثاني، ورغم البداية الهجومية لهولندا عبر تسديدة صاروخية لسنايدر مرت بجوار القائم الأيمن للحارس الأسترالي (د50) ، إلا أن الأستراليين تمكنوا من الحصول على ضربة جزاء نتيجة لمسة يد داخل منطقة الجزاء لم يتردد الحكم الجزائري جمال حمودي في احتسابها ركلة جزاء ترجمها ميلي جديناك لهدف ثان لأستراليا (د54).

وعقب الهدف انطلق روبن بالكرة ومررها سحرية لفان بيرسي الذي سددها صاروخية لتسكن الشباك الأسترالية وتدرك هولندا التعادل في الدقيقة (58)، بعد ذلك حاول الهولنديون البحث عن الهدف الثالث إلا أن تسديدة روبن بعد اختراقه الدفاع كانت في متناول الحارس الأسترالي، وظهر دفاع هولندا مهتزاً وقدم هدية رفضها ماثيو ريكي الذي استقبل تسديدة استرالية بصدره لتصل سهلة إلى يد الحارس الهولندي.

وجاء هدف الفوز الهولندي عبر تسديدة ميرفيس ديباي الصاروخية من مسافة 30 ياردة لتخدع الحارس الأسترالي وتهتز شباكه للمرة الثالثة في الدقيقة (68). بينما أنقذ تسديدة دي يونج ببراعة من تمريرة فان بيرسي (د74) الذي خرج مصاباً ليستبدله فان جال في آخر ربع ساعة.

وسيطر الهولنديون على آخر 10 دقائق لكن دون فاعلية وتمكنوا في النهاية من المحافظة على تقدم فريقهم لتفوز هولندا 3-2 على أستراليا المكافحة بعد مباراة مثيرة صعبها الهولنديون على أنفسهم ببعض الاستهتار قبل أن يستفيقوا في النهاية.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوز هولندا بثلاثية نظيفة على البرازيل فى كاس العالم martee ا خبار كل الرياضات الاخرى 0 13 - 7 - 2014 5:07 AM
فوز هولندا على كوستاريكا بركلات الترجيح martee ا خبار كل الرياضات الاخرى 0 6 - 7 - 2014 4:38 PM
هولندا تؤكد صدارتها بالفوز على تشيلي.. وإسبانيا تحقق فوز شرفي على أستراليا معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 24 - 6 - 2014 1:18 AM
انييستا يخشى الخروج المبكر بعد خماسية هولندا معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 14 - 6 - 2014 11:55 AM
فلاميني: فوز ارسنال بلقب البريمييرليج أصبح أمراً صعباً معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 30 - 3 - 2014 8:26 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

عروض بنده الصفحة الرئيسية رفع الملفات سوق الجوالات فوستا اشتراكات iptv شاهد فوستا رفع الملفات سيما ناو استشارات قانونية افضل محامي في جدة جهاز كشف الذهب تصميم داخلي تصليح طباخات شرح حديث منتديات ترددات النايل سات iptv

الساعة الآن 9:03 PM.


Powered by vBulletin