منتديات ثري جي شيرنج  
العودة   منتديات ثري جي شيرنج > اخبار الريـاضـــــــــــة > اخبار الرياضة العالمية والعربية
التسجيل التعليمـــات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25 - 4 - 2022
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000 hosam1000 متواجد حالياً
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,955
5abr ستيرلينج: لا نخشى تاريخ الملكى ولا ننظر إلى الماضى




تحدث النجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن صعوبة مواجهة ريال مدريد فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مباراة الذهاب غدا الثلاثاء، مؤكداً أن تاريخ ريال مدريد اللامع فى دوري أبطال أوروبا يجب ألا يثير خوف لاعبي السيتي.
وقال ستيرلينج، فى المؤتمر الصحفي للمباراة، "دوري الأبطال مسابقة خاصة، كل لاعب يريد أن يكون هنا، الموسيقى والأجواء مميزة، فى كل مرة ألعب مباراة بالأبطال أبذل كل ما لدي".
وأضاف رحيم، "نحن نعلم قوتهم، ليس فقط من هذا الموسم ولكن من المواسم السابقة والتاريخ، كم هم جيدون فى هذه المنافسة، لقد سجلوا أهدافا متأخرة ولكن لدينا لاعبون خاضوا مباريات ضغط عالٍ ونعرف كيفية التعامل معهم، أعتقد سنكون بخير غدا".
وأضاف سترلينج، "عدم وجود مباراة فى نهاية الأسبوع الماضي مفيد لهم، ولكن كل شيء سيعود إلى الغد، من استعد عقليا وجسديا، ومن يريد الفوز أكثر، ما حدث سابقا لا يهم حقاً كل هذا فى الماضي، كل ما يمكننا التحكم فيه هو التأكد من أننا جاهزون بشكل صحيح، إنها مباراة على يومين لا يمكننا التركيز على مبارياتهم السابقة نحن نركز على يوم غد فى استاد الاتحاد".
وتابع نجم السيتي، "فى كل موسم نحن فريق نتطلع للتحدى على جميع الألقاب الكبيرة دوري الأبطال هو البطولة التي لم نفز بها وهي التي نركز عليها، نها مسابقة خاصة أنها مسابقة يريد كل لاعب شاب المشاركة فيها ولم يكن الأمر مختلفا عن نشأته، أحاول أن أبذل قصارى جهدي. الموسيقى والأجواء مميزان دائما".
وأضاف رحيم، "الأمر مثل أي شيء، عندما تبدأ ظهورك لأول مرة، فهذا هو الشيء التالي: أن تسجل هدفك الأول".
وأكمل رحيم، "وكإنسان، تتطلع دائما إلى أن تكون أفضل وتتحسن أحاول دائما كلاعب، مهاجم، اللعب والتسجيل وتقديم التمريرات الحاسمة والمساهمة في الفريق هو أمر هائل إنه المكان الذي تحصل منه على ثقتك بنفسك. هذا ما أنا من أجله".
وزاد نجم السيتي، "أنا فى فريق مليء بالمنافسة إنها المنافسة التى تجعلك تزدهر عندما تقدم أداءً جيداً، فأنت تريد الاستمرار فى التسجيل وتقديم التمريرات عليك أحيانا أن تفهم أن هناك الكثير من اللاعبين الرائعين فى الفريق".
مان سيتي ضد الريال
وأضاف نجم مانشستر، "ألعب وأساهم كثيرا مقارنة بالموسم الماضي أنا في مزاج جيد، معنويات جيدة ويخوض الفريق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ويقاتل من أجل اللقب لا أستطيع أن أطلب أكثر من ذلك بكثير أنا فى حالة معنوية جيدة".
وتابع، "أريد مواصلة اللعب لأنني مهاجم، وأي مهاجم دائمًا ما يبحث عن تسجيل الأهداف دائمًا والمشاركة بشكل مستمر أنا سعيد في مانشستر سيتي، ولا يمكنني التحدث عن أي أمور تعاقدية الآن، لأن هذا سيكون بمثابة أنانية، لكن ما أريده هو المساهمة مع النادي واستمراري فى اللعب".
وأتم رحيم بقوله، "إذا تمكنت من الحصول على الرقم القياسي للهدافين الانجليز، سيكون أمرا رائعا".
موعد مباراة مان سيتي ضد الريال
ويحتضن استاد "الاتحاد" مواجهة نارية تجمع ما بين مانشستر سيتي الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.
مباراة مان سيتي ضد الريال تقام فى التاسعة مساء غد الثلاثاء على ملعب "الاتحاد".
ويواجه الفائز من ريال مدريد ومانشستر سيتي، في المباراة النهائية في دوري أبطال أوروبا، أحد الفريقين إما ليفربول الإنجليزي أو فياريال الإسباني.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تزوج رومن رينز في نهاية الاسبوع الماضى محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 4 12 - 6 - 2023 4:07 AM
وكيل رافينيا نجم ليدز يكشف اهتمام ليفربول بضم اللاعب فى الصيف الماضى hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 15 - 10 - 2021 10:55 AM
كارفخال يسجل المشاركة رقم 200 مع الملكى hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 23 - 8 - 2021 6:59 PM
ستيرلينج يحقق رقما قياسيا جديدا فى الدوري الإنجليزي hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 1 - 10 - 2020 4:40 PM
نجاح سولارى فى كسر رقم لوبيتيجي مع الملكى hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 16 - 2 - 2019 9:40 AM


الساعة الآن 11:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
( Developed and programmed by engineer ( Abu Maryam Sat