.اخبار الرياضة العالمية والعربية” /> .اخبار الرياضة العالمية والعربية” />
iptv
جيمز فور أبك دروبلاي مودي بلاي

لحجز اعلانك النصى او البنر او جيست بوست اضغط هنا يمكنك حجز الخدمة من موقع خمسات او التواصل معنا على الرقم التالى واتس اب 01009823563

yalla kora kora star yalla shoot kooora goal kora online koora live تون فيديو سيما لايت كورة لايف كورة اون لاين تبرع مظلات سيارات سواتر حديد مظلات حدائق

منتديات ثري جي شيرنج ترحب بكم وتعلا اغلاق التسجيل الجديد لمدة شهر


العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية

منتديات ثري جي شيرنج

شاكيري: منتخب سويسرا أثبت أنه لا يخشى الكبار

شاكيري: منتخب سويسرا أثبت أنه لا يخشى الكبار

شاكيري: منتخب سويسرا أثبت أنه لا يخشى الكبار

.اخبار الرياضة العالمية والعربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 1 - 7 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,229
5abr شاكيري: منتخب سويسرا أثبت أنه لا يخشى الكبار




أكد الجناح السويسري شيردان شاكيري، اليوم الخميس، على أن منتخب بلاده أثبت "أكثر من مرة" أنه لا يركن للدفاع فقط في مباراته، وحتى أمام المنتخبات الكبيرة، كما حدث أمام فرنسا في ثمن نهائي منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020).
وقال اللاعب في مؤتمر صحفي بعد تدريبات فريقه استعدادا لمباراة إسبانيا في ربع النهائي القاري "أظهرنا في أكثر من مناسبة أننا لا ندافع فقط. أمام المنتخب الفرنسي لم نحرز هدفا واحدا بل ثلاثة، وكان خصما قويا للغاية"، في إشارة إلى ثمن النهائي الذي تعادلت فيه سويسرا فرنسا بثلاثة أهداف لكل فريق في الوقتين الأصلي والإضافي، قبل تأهل الأولى للدور التالي بركلات الترجيح.
وشدد لاعب ليفربول الإنجليزي على أن فريقه سيقدم كل ما لديه في مباراة الجمعة أمام المنتخب الإسباني من أجل تحقيق الانتصار والوصول إلى نصف النهائي، مشيرا إلى أن منتخب بلاده يحاول تسيير المباراة بأسلوبه، وهو ما نجح في تطبيقه أمام منتخب "الديوك".
وأعرب اللاعب عن سعادته لقيادة فريقه في مباراة هامة بحجم دور الثمانية، وذلك بعد تأكد غياب قائد الفريق الأول، جرانيت تشاكا، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، بسبب تراكم البطاقات، وأضاف قائلا "أريد أن أساعد الفريق وأقدم أفضل مستوياتي غدا".
وبالرغم من عدم تقديمه أفضل أداء على الصعيد الهجومي أمام المنتخب الفرنسي، إلا أنه أوضح الدور الذي كان يقوم فيه خلال اللقاء، بالضغط على الخصم وتصعيب مهمة إخراج الكرة إلى الأمام بالشكل المطلوب، وأنه سيحاول القيام بنفس الدور أمام إسبانيا، وتابع قائلا "سأحاول تقديم كل ما بوسعي للفريق. إذا أحرزت وصنعت في اللقاء سيكون أمرا رائعا".
يذكر أن المنتخب السويسري قد فجّر أبرز مفاجآت يورو 2020 حتى الآن، بعد الإطاحة ببطل العالم من ثمن النهائي، بالرغم من أن كل التوقعات كانت تصب في صالح رجال ديدييه ديشامب قبل انطلاق المباراة، وشهدت المباراة تألقا لافتا من مهاجم بنفيكا البرتغالي، هاريس سيفيروفيتش، الذي أحرز هدفين في شباك هوجو لوريس.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الإنتر يعلن استبعاد إيكاردى من معسكر الإعداد فى سويسرا hosam1000 الدوري الايطالي الممتاز 0 13 - 7 - 2019 5:15 PM
مصر تستعيد زمن "اللعب مع الكبار" أمام كتيبة رونالدو فى سويسرا.. الليلة hosam1000 اخبار الرياضة المصرية 0 23 - 3 - 2018 10:34 AM
Cnn ستطلق قناة جديدة فى سويسرا . ابو ساره الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية 2 28 - 1 - 2017 6:46 AM
كيف أثبت على التوبة؟ ابو ساره قسم الموضيع الاسلامية العامة 1 23 - 12 - 2015 12:56 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

يلا لايف الاسطورة لبث المباريات الاسطورة kora online koora live كورة اون لاين الاسطورة سيما 400 فوستا koora live دراما كافيه tvfun يلا شوت يلا دراما يلا كورة يلا شوت يلا لايف يلا كورة يلا كورة يلا شوت يلا لايف - yalla live كورة لايف koora live koora live كورة لايف koora live في العارضة - fel3arda يلا شوت - yalla shoot :kooora 365 كورة جول tab3live kooora4live yalla kora kora online مباريات اليوم بث مباشر كورة اون لاين كورة ستار kora online كورة لايف kora online كورة جول koora live كورة ستار مظلات وسواتر مظلات برجولات حدائق yalla shoot يلا لايف لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية سوق الجوالات رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي شرح حديث منتديات ترددات النايل سات

الساعة الآن 8:20 AM.


Powered by vBulletin