الدوري الانجليزي الممتاز” /> الدوري الانجليزي الممتاز” />
iptv مدونة عنكبوت

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

شركات نقل الاثاث محامي سيما لايت مدرس ومدرب خصوصي أونلاين

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الانجليزي الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

جيمس ميلنر قائد ليفربول: قدمنا مستوى أفضل أمام نيوكاسل لكن لم نتمكن من التسجيل

جيمس ميلنر قائد ليفربول: قدمنا مستوى أفضل أمام نيوكاسل لكن لم نتمكن من التسجيل

جيمس ميلنر قائد ليفربول: قدمنا مستوى أفضل أمام نيوكاسل لكن لم نتمكن من التسجيل

الدوري الانجليزي الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31 - 12 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr جيمس ميلنر قائد ليفربول: قدمنا مستوى أفضل أمام نيوكاسل لكن لم نتمكن من التسجيل





أبدي جيمس ميلنر لاعب ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، حزنه الشديد على الفرص التي أهدرها فريقه الريدز خلال التعادل السلبي مع نيوكاسل مساء الأربعاء، وحصل الريدز على نقطة من مباراتهم الأخيرة في عام 2020 بعد إهدار العديد من الفرص أمام المرمى بتألق من الحارس كارل دارلو في ملعب "سانت جيمس بارك". لكن على الرغم من ذلك، سينهي حامل اللقب عامه متصدرًا لجدول الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني.
وقال جيمس ميلنر قائد ليفربول فى تصريحات للموقع الرسمي للريدز عقب المباراة : "أعتقد أن هذا أمر جميل حقًا وأعتقد أن الأداء كان جيدًا جدًا، حيث اختلف عن الشوط الثاني في المباراة الأخيرة، والتي لم تكن جيدة بشكل خاص، ثم قدمنا أداءً جيدًا صنعنا ما يكفي من الفرص، كنا أقوياء في الدفاع، وكنا نفوز بكل الكرات لكن واجهنا خليطًا من حارس مرمى ودفاع جيد، والقليل من الحظ السيئ، وربما عدم استغلال الفرص بشكل جيد".
وأضاف : "بالتأكيد، أعتقد أنه كان تحسنًا كبيرًا لقد واجهنا فريقين عنيدين للغاية، قدمنا كل شيء للحصول على النقاط لذلك، على الأقل كان الأداء أفضل، لسوء الحظ لم يكن ذلك جيدًا بما يكفي للحصول على النقاط الثلاث ولكن علينا الاستمرار في الضغط وإذا لعبنا بهذه الطريقة في كثير من الأحيان سنحصل على النقاط الثلاث".
وتابع جيمس : "من المهم أن تراقب تحركاته، وأن تتحلى بالصبر وتتأكد من أن لديك تحركات في هجومك. من السهل أحيانًا الشعور بالإحباط والاعتماد على الكرات الطولية والتي يتم قطعها، ولكن الشيء المهم أيضًا هو أنه عليك دائمًا أن تكون مستعدًا للرد عندما يكون لديك شخص مثله في المقدمة فهو سريع وجيد. تريد الفرق أن تتقدم نحو مرماك، عليك التأكد من أنك منضبط وتلعب بشكل جيد لإيقافهم، يتعلق الأمر بأن تكون متوازنًا وأعتقد أننا فعلنا ذلك الليلة لكننا لم نتمكن من إسكان الكرة في الشباك".
وأردف ميلنر : "قمنا بتقييدهم في معظم أوقات المباراة ولكن أليسون حارس من الطراز العالي، والجميع يعرف ذلك. خاصة في ليلة مثل هذه، سيكون الجو باردًا جدًا بالنسبة له، يمكنني تخيل موقفه، حيث أقف في الخلف مع عدم وجود الكثير من الأشياء للقيام بها، ثم اضطر إلى إنقاذ مثل هذا في النهاية. وهذا يظهر كم هو جيد وما هو لاعب مهم بالنسبة لنا".
وأستكمل : "أعتقد أنه أمر إيجابي، لقد أسقطنا النقاط، ويبدو أن الجميع يتراجع. حقق يونايتد أداءً جيدًا وربما يكون الفريق الوحيد الذي يتقدم، من المهم أن نبدأ الآن ونحاول الحصول على النقاط الثلاث. لكن العالم في مكان غريب للغاية في الوقت الحالي والوضع نفسه في كرة القدم. حياة الجميع مقلوبة رأساً على عقب، والأمر صعب ذهنيًا على الجميع والأمر ذاته في كرة القدم. نأمل أن نخرج من هذا الجانب الآخر ونفس الشيء مع كرة القدم -نحتاج فقط إلى الاستمرار في طريقنا. الأمر مختلف، إنها أوقات مختلفة وفي ذلك الوقت ربما تحتاج إلى الصخب ليعطيك هذه الدَفعة والتقدم. ربما حدث ذلك في يوم آخر. ولكن هذا هو المكان الذي نحن فيه وعلينا مواصلة العمل الجاد".
وزاد قائد الريدز :"كما ترى، لقد قدمنا كل شيء ممكن على الإطلاق الأولاد بخير. مقدار الدقائق التي لعبها بعض اللاعبين، من الجيد أن نرى عودة عدد قليل من الأولاد، من الواضح أن تياجو يتقدم اليوم ويظهر جودته. سنستمر في الترابط وسنمضي في طريقنا، كما قلت، أظن أنه كان أداءً جيدًا الليلة، كنا بحاجة فقط إلى تلك الجزئية الأخيرة لتحقيق الأهداف. إذا واصلنا اللعب بهذه الطريقة، نأمل أن نركض ونضع المزيد من النقاط لرصيدنا".
وأتم تصريحاته : "أعتقد أنه كذلك، لكن كل شيء مختلف تختلف البروتوكولات في ملعب التدريب، والسفر إلى المباريات يختلف كل شيء مختلف تمامًا ولكنه متماثل في جميع نواحي الحياة في هذه اللحظة من الزمن هذا شيء علينا التكيف معه، لا أعلم ما إذا كان ذلك يوقف الفرق عن الانطلاق الجيد والراحة التامة ولكن هذا هو المكان الذي نحن فيه وعلينا التعامل معه بأفضل طريقة ممكنة والمضي قدمًا. أعتقد أننا كنا نرغب في الحصول على المزيد من النقاط على ترتيبنا في جدول الدوري. هناك نقاط أسقطناها هذا الموسم حيث نشعر أنه كان بإمكاننا أن نحقق أداءً أفضل ولكن البقاء في هذا المزيج مع بداية العام الجديد أمر جيد، خاصة مع المشاكل التي نواجهها. لكننا فريق متميز من اللاعبين الذين عملوا معًا لفترة طويلة ونحن معتادون على الفوز. نشعر بخيبة أمل لعدم حصولنا على النقاط الثلاث ولكننا نريد العودة إلى طريق الفوز في أقرب وقت ممكن".

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائد ليفربول بعد الفوز على توتنهام: أفضل مباريات الريدز بالموسم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 17 - 12 - 2020 12:30 PM
ليفربول ينهى الدوري الإنجليزي بثلاثية فى نيوكاسل hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 26 - 7 - 2020 11:09 PM
قائد وست هام يدعم ليفربول للتتويج بالدورى الإنجليزى hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 12 - 5 - 2020 5:29 PM
جماهير ليفربول تختار محمد صلاح أفضل لاعب ضد نيوكاسل hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 27 - 12 - 2018 12:44 PM
محمد الننى فى مغامرة جديدة مع أرسنال أمام نيوكاسل hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 15 - 4 - 2018 9:52 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

فوستا اشتراكات iptv كورة اون لاين ديكورات غرف نوم عروض بنده وهايبر بنده الاسبوعية شاهد فيديو ملاك فوستا موقع كرمالك موقع شبابيك موقع جويل سيما ناو استشارات قانونية افضل محامي في جدة جهاز كشف الذهب اهواك تصميم داخلي تصميم داخلي سيما 4 سطحة الرياض سطحة شمال الرياض تصليح طباخات شرح حديث منتديات ترددات النايل سات iptv

الساعة الآن 12:48 AM.


Powered by vBulletin