الدوري الاسباني الممتاز” /> الدوري الاسباني الممتاز” />
iptv مدونة عنكبوت

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

شركات نقل الاثاث محامي سيما لايت مدرس ومدرب خصوصي أونلاين

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الاسباني الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

نائب رئيس برشلونة السابق: كنا قريبين من ضم مبابى وفضلنا ديمبلى

نائب رئيس برشلونة السابق: كنا قريبين من ضم مبابى وفضلنا ديمبلى

نائب رئيس برشلونة السابق: كنا قريبين من ضم مبابى وفضلنا ديمبلى

الدوري الاسباني الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15 - 11 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr نائب رئيس برشلونة السابق: كنا قريبين من ضم مبابى وفضلنا ديمبلى





اعترف نائب رئيس برشلونة السابق، خافيير بورداس، أحد المسؤولين عن المنطقة الرياضية في الإدارة السابقة لجوسيب ماريا بارتوميو، أن البرسا أوشك على ضم كيليان مبابي بعد رحيل نيمار لكنه فضل في النهاية عثمان ديمبلي عوضا عن النجم البرازيلي، وفى مقابلة مع صحيفة (موندو ديبورتيفو)، أكد بورداس أن برشلونة كان على مقربة من ضم مبابي، لكن الإدارة الفنية بقيادة روبرت فرنانديز، فضلت ديمبلي بدلا منه بعد رحيل نيمار.
وأضاف، "حاولنا ضم مبابي، تحدثت مع بارتوميو وأخبرني أن أنظر إليه وأن أتابع الأمر.. اتصلت بوالده وأخبرني أنه لن يذهب إلى ريال مدريد لأن رونالدو وبنزيمة وبيل هناك، وفي المقابل يمكن أن يذهب لبرشلونة لأن نيمار لم يعد موجودا".
وتابع، "رئيس موناكو فضل أن يأتي مبابي إلينا حتى لا ينتقل إلى باريس سان جيرمان المنافس المباشر له (في الدوري الفرنسي)، كان يمكن أن نحسم الصفقة مقابل 100 مليون يورو".
وفي هذا الصدد، قال "تحدثت مع بارتوميو، وأبلغني أن روبرت فضل ضم ديمبلي، ودعمه بيب سيجورا، وكان السبب وراء ذلك أن مبابي لا يجيد اللعب الجماعي، ويعتمد على الأداء الفردي، بينما ديمبلي يتميز باللعب الجماعي، كما أن روبرت فضل عثمان لأنه جناح وليس مهاجما".
وتحدث بورداس أيضا عن ليونيل ميسي والفاكس الذي أرسله الصيف الماضي يطلب فيه رحيله عن النادي. وفي هذا الصدد، قال المسئول السابق في برشلونة إن ميسي معتاد على الفوز والبرسا أيضا، وبخسارته 2-8 أمام بايرن ميونخ الهزائم السابقة في دوري أبطال أوروبا، "أعتقد أنه سئم وقرر الرحيل".
وأكد أن الطرق التي استخدمها النجم الأرجنتيني من أجل المطالبة بالرحيل كانت "قبيحة وخاطئة" وهو ما تخلي عنه في النهاية عندما قرر الاستمرار في النادي الكتالوني.
وتابع: "الآن أراه متحمسا لكنه يظهر أنه يفتقر السعي إلى المزيد. أود أن أبقيه سعيدا ومسرورا.. هذا برشلونة لديه أشياء جيدة للغاية، ومستقبل وحاضر جيدان للغاية".
وحول ضم نيمار جونيور من جديد، قال بورداس "بالطبع كنا جادين فيما يتعلق بالتعاقد مع نيمار. كنا قريبين جدا لدرجة أنه أعتقد أنه قادم وكذلك فعلت أنا، كان هناك فرق في الأموال بواقع 20 مليونا، وتكفل والده بدفعها، لكن الناديان لم يتوصلا إلى اتفاق في النهاية".

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نائب رئيس برشلونة: تلقينا 16 ألف صوت لسحب الثقة و90 ألفا يرفضون hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 8 - 10 - 2020 4:17 PM
برشلونة رفض مبابى من أجل ضم ديمبلى فى صيف 2017 hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 14 - 11 - 2018 8:19 PM
نائب رئيس ليستر سيتي يعلق على تجديد تعاقد محرز وفاردي hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 23 - 8 - 2016 1:01 PM
اخبار الصباح 6-12 نائب رئيس الدولي لنملك للارهاب غير المنظومة الامنية 3g-shairng اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 6 - 12 - 2013 7:01 AM
نائب «الأمن الوطني» السابق سرب مكالمتى مع وزير الداخلية إلى «مرسى» 3g-shairng اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 9 - 9 - 2013 7:16 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

سوق الجوالات فوستا اشتراكات iptv كورة اون لاين ديكورات غرف نوم عروض بنده وهايبر بنده الاسبوعية شاهد فيديو ملاك فوستا موقع كرمالك موقع شبابيك موقع جويل سيما ناو استشارات قانونية افضل محامي في جدة جهاز كشف الذهب اهواك تصميم داخلي تصميم داخلي سيما 4 سطحة الرياض سطحة شمال الرياض تصليح طباخات شرح حديث منتديات ترددات النايل سات iptv

الساعة الآن 9:44 AM.


Powered by vBulletin