الدوري الايطالي الممتاز” /> الدوري الايطالي الممتاز” />
iptv
جيمز فور أبك دروبلاي ترددات النايل سات

أعلانك هنا يحقق ألأنتشار للحجز أضغط على الرابط أو التواصل على واتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

يلا دراما سيما لايت شركات نقل الاثاث محامي مدرس ومدرب خصوصي أونلاين

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الايطالي الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

إنتر ميلان يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام هيلاس فيرونا الليلة

إنتر ميلان يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام هيلاس فيرونا الليلة

إنتر ميلان يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام هيلاس فيرونا الليلة

الدوري الايطالي الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 9 - 7 - 2020
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,870
5abr إنتر ميلان يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام هيلاس فيرونا الليلة






يحل فريق إنتر ميلان الإيطالى، ضيفا ثقيلا على نظيره هيلاس فيرونا، في العاشرة إلا ربع من مساء اليوم، الخميس، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودى" في ختام منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".
ويحتل إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 64 نقطة بفارق 4 نقاط خلف لاتسيو صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، فيما يغرد يوفنتوس منفردا بالصدارة برصيد 75 نقطة.
ويسعى النيراتزورى إلى استعادة توازنه من جديد عقب الخسارة التي تلقاها على ملعب "جوسيبى مياتزا" أمام بولونيا بنتيجة 2-1 فى الجولة الـ 30 من الدورى الإيطالى، بعد أن كان الإنتر متقدما بهدف فى الشوط الأول.
ويأمل إنتر ميلان في تحقيق الفوز من أجل استغلال تعثر لاتسيو الوصيف الذى سقط أمام ليتشى في نفس الجولة بهدفين مقابل هدف، كما شهدت هذه الجولة سقوط يوفنتوس صاحب الصدارة أمام ميلان في كلاسيكو إيطاليا بأربعة أهداف مقابل هدفين.
في المقابل، يأتي هيلاس فيرونا في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 42 نقطة، حيث يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات هو الأخر بعد السقوط في الجولة الماضية أمام بريشيا بهدفين دون مقابل.
ويعانى إنتر ميلان من العديد من الغيابات أبرزها الثنائى أليساندرو باستوني ودانيلو دي أمبروزيو بسبب الإيقاف، كما يغيب أيضا في الفترة الأخيرة عن تشكيل المدرب أنطونيو كونتى كل من: نيكولو باريلا وستيفانو سينسي للإصابة، وميلان سكرينيار للإيقاف.
وكان أنطونيو كونتى المدير الفنى لفريق إنتر ميلان قد أبدى غضبة الشديد بعد الخسارة أمام بولونيا قائلاً "خيبة أمل كبيرة.. آمل أن يكون لدى اللاعبين 1٪ من خيبة أملى.. أنا غاضب جدا من نفسى ويجب أن يغضب اللاعبون أيضًا.. ما حدث شيء لا يمكن تصديقه ولا يجب أن يحدث فى الفرق الكبيرة، أتحمل المسؤولية لأننى أعالج الموقف بطريقة أو بأخرى".
وتابع قائلا: "من هنا إلى نهاية الموسم يجب أن نظهر أننا نستحق الإنتر ونريد أن نرتفع إلى مستوى أعلى مما كنا عليه في السنوات الماضية وإلا فإننا سنتخذ قرارات أخرى".

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوفنتوس يسعى لمصالحة جماهيره الليلة أمام بولونيا فى الدوري الإيطالي hosam1000 الدوري الايطالي الممتاز 0 22 - 6 - 2020 11:39 AM
مهمة صعبة تنتظر يوفنتوس ضد هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي hosam1000 الدوري الايطالي الممتاز 0 8 - 2 - 2020 11:05 AM
توتنهام يسعى لاستعادة ذاكرة الانتصارات ضد ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 9 - 3 - 2019 9:05 AM
مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة الانتصارات ضد بورنموث فى الدورى الإنجليزى hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 30 - 12 - 2018 10:07 AM
قمة بين إنتر ميلان ضد نابولي الليلة في الدوري الإيطالي hosam1000 الدوري الايطالي الممتاز 0 26 - 12 - 2018 9:42 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

السهول مظلات وسواتر مظلات برجولات حدائق كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين دردشة عراقية شركة تنظيف بالرياض حسابات ببجي عروض بنده الصفحة الرئيسية yalla shoot منتديات فلاتر سناب موقع خلِّدها: اقتباسات، مقولات، عبارات. يلا لايف شاهد فوستا لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين اجهزة بصمة عروض بنده الصفحة الرئيسية سوق الجوالات رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي شرح حديث منتديات

الساعة الآن 5:32 AM.


Powered by vBulletin