منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجاريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 5 - 5 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجاريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجا

لقطة من المباراةفشل ريال مدريد في استغلال تعثر اتلتيكو مدريد وبرشلونة ، وحقق تعادلا صعبا مع فالنسيا بهدفين لمثلهما ، في اللقاء الذي جري بملعب سانتياجو برنابيو في الجولة (36) من الدوري الأسباني .

تقدم جيريمي ماثيو بالهدف الأول (ق44) ، وتعادل سيرجيو راموس لريال مدريد (ق59) ، واعاد دانيال باريخو (ق65) التقدم لفالنسيا ، وتعادل رونالدو لريال مدريد (ق90+2) ، ليرفع رصيده إلي 83 نقطة في المركز الثالث ، فيما اصبح رصيد فالنسيا 46 نقطة في المركز الثامن .

هاجم ريال مدريد منذ البداية بحثا عن هدف مبكر يؤكد به رغبته في الاستفادة من تعثر أتلتيكو مدريد وبرشلونة ، وتصدي لها دييجو الفيس حارس فالنسيا قبل الدقيقة الثالثة ، ولاحت فرصة أخري لبنزيمه لكن دون جديد ، لينجح فالنسيا في العبور من الدقائق الأولي دون أن تتلقي شباكه أهداف.

فالنسيا ظهر علي المستوي الهجومي عن طريق محاولة قام بها دانيال باريخو بعد مرور ربع ساعة بضربة رأس تصدي لها دييجو لوبيز ، فيما شن ريال مدريد بعدها عدد من الهجمات عن طريق رونالدو وتصدي لها الفيس ، ومرت محاولات راموس وجاريث بيل و بنزيمة دون أي جديد.

على عكس سير اللعب نجح فالنسيا في تسجيل هدف التقدم جيريمي ماتيو في الدقيقة (44) من ضربة رأس حول بها ركنية دانيال باريخو داخل الشباك ، بعد محاولة قام به سفيان فيجولي وحولها دييجو لوبيز لركنية ، ليخرج الشوط الأول بتقدم فالنسيا بهدف دون.

في الشوط الثاني ، دفع أنشيلوني بدي ماريا بدلا من ايارميندي ، و كثف ريال مدريد هجماته وتعددت المحاولات عن طريق ايسكو ودي ماريا ورونالدو لكن تألق الفيس حارس فالنسيا حال دون نجاح ريال مدريد في تعديل النتيجة.

ريال مدريد نجح في الدقيقة (59) في إدراك التعادل عن طريق سيرجيو راموس بضربة رأس من كرة هيأها له رونالدو برأسه لم يجد صعوبة في ايداعها شباك الحارس الفيس ، لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

فالنسيا رد سريعا على هدف التعادل ونجح في إعادة تقدمه مجددا من تسديدة أرضية بالقدم اليسري لدانيال باريخو ، استقرت في الزاوية اليمني للحارس دييجو لوبيز ، ليتقدم فالنسيا بهدفين لهدف في الدقيقة (65) ، حاول بعدها كريستيانو رونالدو تعديل النتيجة لكن دون جدوى ، وخرج باكو من فالنسيا ليحل محله جوناس في الدقيقة(67) ، وخرج ايسكو ليحل محله كاسيميرو من ريال مدريد.

قاتل ريال مدريد بكل قوة بحثا عن التعديل ووقف الفيس حارس فالنسيا سد منيعا أمام هجمات المرينجي ، لتسديدة قوية من رونالدو في الدقيقة (78) ، فيما شكلت هجمات فالنسيا خطورة شديدة ولولا عدم عناية هجومه بها لكانت العواقب على مرمي الريال كبيرة ، وحل الفارو موراتا بديلا لبنزيمه في الدقيقة (84) ، وخرج باريخو مصابا من فالنسيا ليحل محله روبين في الدقيقة (89).

رونالدو نجح في تسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة (90+2) بلعبة رائعة بالكعب بعد عرضية من دي ماريا ، واصل بعدها الريال ضغطه من أجل الفوز لكن الوقت لم يكن في صالحه ، وخرج فارجاس وحل محله أنتونيو في اخر تغييرات فالنسيا ، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدفين لمثلهما.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 6 - 5 - 2014
الصورة الرمزية samehfr
ادارة ثري جي شيرنج
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 9,765
افتراضي رد: ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجاريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجا

بارك اللة فيك اخوى
__________________


يوجد اشتراك iptv بامكانيات جبارة وعروض حصريا وبجوده عالمية وبارخص الاسعار
للتواصل
01127747127
Skype
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ريال مدريد يفاوض توني كروس معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 9 - 6 - 2014 8:59 AM
أتلتيكو مدريد يتفوق على ريال مدريد في النهائيات معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 2 - 5 - 2014 5:44 AM
إنييستا يعترف : ريال مدريد كان الأفضل معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 17 - 4 - 2014 1:47 AM
ريال مدريد يقتنص المدافع سيكويرا معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 5 - 4 - 2014 1:50 AM
سلتا فيجو يتجاوز هزيمة برشلونة ويتغلب على إشبيلية قاهر ريال مدريد في الليجا معاذ احمد الشحات الدوري الاسباني الممتاز 1 30 - 3 - 2014 8:28 PM


الساعة الآن 12:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv cleaning services كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات