منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

ميلان ينتصر في ديربي الغضب ويشعل صراع التأهل للدوري الأوروبي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 5 - 5 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي ميلان ينتصر في ديربي الغضب ويشعل صراع التأهل للدوري الأوروبي

انتزع فريق إيه سي ميلان زعامة المدينة بفوز مستحق على منافسه اللدود إنتر ميلان بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب " جوسيبي مياتزا " بضاحية سان سيرو ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي .

أحرز لاعب الوسط الهولندي نيجيل دي يونج هدف المباراة الوحيد بضربة رأس في الدقيقة 65 ، لينتزع ثلاث نقاط ثمينة لفريقه ، ويشتعل صراع التأهل لمسابقة " يوروبا ليج " ، حيث رفع ميلان رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثامن متساويًا بارما ، ويبتعد تورينو السادس بنقطة ، بينما تجمد رصيد إنتر ميلان عند 57 نقطة في المركز الخامس قبل جولتين من نهاية " الكالشيو " .

بدا فريق إنتر ميلان أكثر هدوءً ، ووضح أن مديره الفني والتر ماتزاري يريد الخروج بالمباراة إلى بر الأمان ، ولم يظهر على لاعبيه الإصرار الشديد على تحقيق الفوز ، بل فضل عدم المجازفة بالهجوم ، بل تحصين دفاعاته عن طريق تكثيف التواجد العددي في وسط الملعب ، حيث لعب بطريقة 2/5/3 ، وكلف خماسي الوسط جوناثان ، ناجاتومو ، هرنانيس ، ستيبان كامبياسو ، ماتيو كوفاسيتش بمواجهة الاندفاع الهجومي لفريق ميلان ، خاصة الثلاثي ماريو بالوتيللي ، عادل تاعرابت ، وكاكا .

أما ثنائي هجوم " النيراتزوري " ماورو إيكاردي ، والأرجنتيني رودريجو بالاسيو ، لم يشكلا أي خطورة هجومية على الإطلاق على مرمى كريستيان آبياتي حارس مرمى ميلان ، الذي لم تصله أي كرة طوال 45 دقيقة ، وتفرغ بالاسيو وإيكاردي لأداء أدوار دفاعية على حساب الناحية الهجومية .

على الجانب الآخر ، كان كاكا شعلة نشاط ، وشكل خطورة كبيرة على مرمى سمير هاندانوفيتش حارس مرمى إنتر ميلان ، حيث سدد كرتين أنقذهما حارس الإنتر ، ومد زملائه بالوتيللي وتاعرابت بالعديد من التمريرات السحرية ، كما نشط ظهيري الجنب دي تشيليو وكيفين كونستانت ، ومنح مونتليفو ونيجل دي يونج السيطرة التامة لميلان على وسط الملعب ، أضاع " الروسونيري " العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتفوقه ، إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي .

واصل كلارنس سيدورف المدير الفني لميلان تفوقه التكتيكي على ماتزاري ، وواصل الفريق الأحمر والأسود ضغطه الهجومي بحثًا عن انتصار يعزز حظوظه في التأهل لمسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل ، وبالفعل نجح ميلان في كسر الصمود الدفاعي بهدف أحرزه لاعب الوسط الهولندي نيجيل دي يونج بضربة رأس في الزاوية اليسرى ، ليتقدم ميلان في الدقيقة 65 .

تخلى الإنتر عن حذره الدفاعي ، وبدأ التحرك نحو الهجوم وهدد مرمى ميلان بعدة محاولات لبالاسيو وإيكاردي ، وتسديدات بعيدة لهرنانيز وكوفاسيتش ، كما أجرى مديره الفني والتر ماتزاري تبديلات هجومية ودفع بكل قوته الضاربة ، حيث أشرك جوارين مكان كامبياسو ، ثم ريكاردو ألفاريز مكان جوناثان ، ودييجو ميليتو مكان إيكاردي .

على الجانب الآخر ، هدأت أعصاب لاعبي ميلان ، وبدوا أكثر ثقة بعد التقدم بهدف ، وألغى الحكم هدفًا سجله ماريو بالوتيلي من تسديدة بعيدة ، إلا أن جيانباولو باتزيني الذي حل بديلاً في الشوط الثاني مكان كاكا كان واقفًا في اتجاه الكرة ، ليشير الحكم الثاني بالتسلل .

حاول سيدورف تأمين انتصار ميلان الأول في " ديربي الغضب " في المواجهات الخمسة الأخيرة بين الفريقين ، وأجرى تبديلين لتأمين دفاعاته وتنشيط الصفوف ، بنزول سولي مونتاري مكان أندريا بولي ، وإيجناسيو آباتي مكان كونستانت ، ونجح بدلاء ميلان في المهمة ، ليحقق سيدورف فوزه الأول في ديربي ميلانو .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدي النبي في الغضب ابو ساره قسم الحديث النبوي الشريف 1 18 - 10 - 2014 8:12 PM
رواتب جميع لاعبي ميلان TATO ا خبار كل الرياضات الاخرى 0 9 - 9 - 2014 5:31 PM
ميلان يضم المدافع البرازيلي اليكس من سان جيرمان معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 6 - 6 - 2014 9:38 AM
سقوط أتلتيكو يعيد الأمل إلى الريال ويشعل الصراع من جديد على لقب الليجا معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 5 - 5 - 2014 3:11 AM
20 منتخبا ضمنوا التأهل إلى مونديال البرازيل 3g-shairng .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 17 - 10 - 2013 10:47 AM


الساعة الآن 11:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات