منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

تشيلسي يتعادل مع نوريتش ويبدد آمال الفوز بالبريميرليج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 5 - 5 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي تشيلسي يتعادل مع نوريتش ويبدد آمال الفوز بالبريميرليج

أهدر فريق تشيلسي نقطتين على ملعبه "ستامفورد بريدج" ووسط جماهيره بعد تعادله سلبياً اليوم الأحد مع ضيفه نوريتش سيتي ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وابتعد تشيلسي بنسبة كبيرة عن المنافسة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي بعد أن رفع رصيده إلى 79 نقطة محتلاً المركز الثالث بفارق نقطة عن فارسي القمة ليفربول الذي يلعب غداً الاثنين مع كريستال بالاس ومانشستر سيتي الذي يملك مواجهة مؤجلة وفي حالة فوز أحدهما يصبح البلوز خارج صراع اللقب رسمياً بينما رفع نوريتش سيتي رصيده إلى 33 نقطة بالمركز الثامن عشر.

المباراة في مجملها كانت متوسطة المستوى فلم يقدم لاعبو تشيلسي العرض المنتظر واكتفى فريق نوريتش بالتكتل الدفاعي من أجل الخروج بنقطة تساعده في صراع الهروب من شبح الهبوط.

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قائد كتيبة تشيلسي حرص على الدفع ببعض البدلاء في بداية المباراة مثل النجم المصري محمد صلاح والهداف السنغالي ديمبا با مع عودة المخضرم أشلي كول ولكن محاولات مورينيو لم تأت بالتغيير الحقيقي في فلسفة تشيلسي على أرضية الملعب والتي بدت متأثرة بالخروج الحزين من دوري أبطال أوروبا على يد أتلتيكو مدريد.

هجمات تشيلسي لم تكن موفقة وغاب عنها التركيز وسط تراجع مستوى الثنائي ويليان ومحمد صلاح الذي لم يقدم الأداء المطلوب واختفت تحركاته الإيجابية ومحاولاته في اختراق دفاعات نوريتش.

وأهدر الألماني أندريه شورلي فرصة التقدم للبلوز في الدقيقة 34 من فرصة حقيقية ثم ويليان الذي ابتعد عن التهديف أيضاً ليضطر مورينيو لإجراء تغييرات واسعة في الخطة الهجومية للبلوز بإشراك البلجيكي هازاراد على حساب محمد صلاح والدفع بالنشيط دافيد لويز بدلاً من فرانك لامبارد.

النشاط الهجومي للبلوز جعل الشوط الثاني من طرف واحد في اتجاه ملعب نوريتش واستبسل لاعبو الضيوف للخروج بنقطة من أنياب البلوز.

شارك الأسباني فيرناندو توريس على حساب ماتيا في محاولة جديدة للعودة للمباراة من جانب تشيلسي ولكن دون جدوى فالبلوز قدموا عرضاً سيئاً وفرطوا بكل سهولة في الفوز باستغلال الضغط الهجومي المكثف للفريق في المباراة.

نوريتش بقيادة مديره الفني نيل أدامز لم يلجأ سوى للدفاع البحت بعيداً عن تفكير هجومي ، وحقق الضيوف المراد بحصد نتيجة إيجابية بالنسبة لهم ولكن أدائهم أضفى على المباراة سلبية وأداءً ضعيفاً.

الإثارة عادت للمباراة في الدقائق الأخيرة حيث واصل فريق تشيلسي الضغط الهجومي ولكن توريس وويليان وهازارد وأيضاً المدافع المتقدم جون تيري أهدروا كل الفرص للحاق المباراة وإحراز هدف الفوز ليخرج اللقاء بتعادل سلبي مخيب لآمال البلوز.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد الفوز بقيام الليل؟ ابو ساره قسم الموضيع الاسلامية العامة 0 9 - 10 - 2015 9:14 AM
علق باد نيوز بارت على الفوز باللقب محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 6 - 1 - 2015 2:42 PM
برشلونة يتعادل مع نيس بأول ظهور لراكيتيتش وماتيو معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 3 - 8 - 2014 8:19 AM
سواريز يقسو على الانجليز ويُنعش آمال الأوروجواي معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 1 20 - 6 - 2014 6:14 AM
بليجريني: أهدرنا الفوز على آرسنال .. وسقطات تشيلسي لن تتوج السيتي باللقب معاذ احمد الشحات الدوري الانجليزي الممتاز 2 31 - 3 - 2014 8:27 AM


الساعة الآن 12:58 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv cleaning services كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات