الدوري الانجليزي الممتاز” /> الدوري الانجليزي الممتاز” />
iptv
جيمز فور أبك دروبلاي مودي بلاي

أعلانك هنا يحقق ألأنتشار للحجز أضغط على الرابط أو التواصل على واتس اب مباشرة على الرقم

yalla kora kora star yalla shoot kooora goal kora online koora live تون فيديو سيما لايت كورة لايف كورة اون لاين تبرع مظلات سيارات سواتر حديد مظلات حدائق

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الانجليزي الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

إعصار ليفربول يضرب ويستهام..ويواصل التقدم نحو لقب غائب منذ 24 عاماً

إعصار ليفربول يضرب ويستهام..ويواصل التقدم نحو لقب غائب منذ 24 عاماً

إعصار ليفربول يضرب ويستهام..ويواصل التقدم نحو لقب غائب منذ 24 عاماً

الدوري الانجليزي الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 6 - 4 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي إعصار ليفربول يضرب ويستهام..ويواصل التقدم نحو لقب غائب منذ 24 عاماً

واصل ليفربول زحفه نحو اعتلاء منصة التتويج للمرة الأولى منذ 24 عاما وحقق فوزا بشق الأنفس خارج أرضه حيث تغلب على مضيفه ويستهام 2-1 مساء الأحد ضمن منافسات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، ليستعيد الريدز موقعه في صدارة المسابقة بعد 24 ساعة فقط من فقدانه لصالح تشيلسي.

افتتح ليفربول التسجيل بهدف أحرزه القائد ستيفن جيرارد من ضربة جزاء في الدقيقة 44 ثم أدرك ويستهام التعادل في الثواني الأخيرة من الشوط الأول بهدف مثير للجدل سجله المدافع جاي ديميل.

وفي الشوط الثاني ، حصل ليفربول على ضربة جزاء أخرى سددمنها جيرارد هدف الفوز 2-1 للريدز.

حقق ليفربول بذلك الفوز التاسع له على التوالي في البريمييرليج ورفع رصيده إلى 74 نقطة ليعود إلى الصدارة بفارق نقطتين أمام تشيلسي ويتقدم خطوة جديدة نحو التتويج بأول لقب له منذ عام 1990 .

كذلك رفع ليفربول رصيده إلى 90 هدفا هذا الموسم وبات أقرب من تحطيم الرقم القياسي الذي يحمله تشيلسي منذ عام 2010 حينما سجل 103 هدف في الدوري خلال موسم واحد.

بدأ ويستهام المباراة مهاجما لكن ليفربول سرعان ما دخل في الأجواء وكاد أن يتقدم مبكرا من ضربة حرة سددها سواريز لكن الكرة مرت فوق العارضة مباشرة ، ورد ويستهام بهجمة خطيرة بعد أقل من دقيقتين لكن مارتن سكرتل قطع عرضية في غاية الخطورة قبل أن تصل إلى آندي كارول.

ظهرت تعليمات سام ألارديس للاعبيه حيث لجأ ويستهام لتضييق المساحات والدفاع من وسط الملعب للحد من خطورة هجوم ليفربول الشرس ، لكن مهارة رحيم سترلينج في الاختراق وسرعته شكلتا مصدر الخطر الرئيسي على دفاع أصحاب الأرض.

كاد سواريز أن ينهي انتظار رودجرز في الدقيقة 20 حيث كسر الرقابة المفروض عهليه وسدد كرة رائعة لكنها اصطدمت بالعارضة ، ثم واصل النجم الأوروجوياني بحثه عن هدف التقدم وسدد بقوة مجددا في الدقيقة 28 من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع جيمس تومكينز أنقذ ويستهام وتصدى للكرة برأسه.

وفي الدقيقة 44 حصل ليفربول على ضربة جزاء بدعوى تصدي تومكينز للكرة بيده لدى مراوغة سواريز له داخل منطقة الجزاء ، وتقدم القائد ستيفن جيرارد لتنفي الضربة مسجلا منها هدف التقدم للريدز.

وقبل لحظات من إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول أدرك ويستهام التعادل حيث ارتقى الحارس سيمون ميجنوليت وأمسك بكرة عالية لكنها سقطت من يديه ليزج بها جاي ديميل في الشباك ، وأثير الجدل على أرض الملعب بدعوى أن آندي كارول تدخل مع الحارس وتسبب في سقوط الكرة لكن الحكم وبعد التشاور مع مساعده قرر احتساب الهدف.

أدرك ليفربول صعوبة المواجهة بشكل أكبر واستهل الشوط الثاني بتكثيف ضغطه الهجومي لكنه اصطدم بالمزيد من الانضباط والحذر الدفاعي من جانب ويستهام ، وبات الوصول للشباك أكثر صعوبة مقارنة بالشوط الأول.

وكاد ويستهام أن يوجه ضربة قاسية للضيوف في الدقيقة 62 حيث تلقى كارول عرضية ذكية وارتقى للكرة وسددها برأسه لكن العارضة أنابت عن الحارس ميجنوليت في التصدي لها.

وفي الدقيقة 70 ، حضل ليفربول على ضربة الجزاء الثانية بدعوى قيام الحارس أدريان بعرقلة جون فلانجن مدافع ليفربول ، وتقدم جيرارد لتسديد الضربة مسجلا منها هدف التقدم 2-1 .

وفي الدقائق الأخيرة ، قدم ويستهام أكثر من محاولة لإدراك التعادل والخروج بنقطة على ملعبه لكن ليفربول أبدى رغبة حقيقة في تعزيز الفوز خاصة عن طريق سواريز الذي صنع فرصتين خطيرتين لكن لم يترجم أي منهما إلى هدف ليكتف ليفربول بالفوز 2-1 ويستعيد صدارة البريمييرليج.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيلامي:ليفربول لن يصل للابطال ورودجرز لن يصل للموازنه! MR TAREK الدوري الانجليزي الممتاز 0 5 - 9 - 2015 8:48 AM
دهاء أنشيلوتي تفوق على عبقرية جوارديولا الريال يضرب بايرن ميونيخ بخطة الخداع .. ويقطع خطوة نحو نهائي الأبطال معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 24 - 4 - 2014 6:20 PM
أتليتكو في مربع الكبار بعد غياب 40 عاماً ..ومدريد تحطم حلم برشلونة الأكبر معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 10 - 4 - 2014 1:31 AM
الكشف عن سبب فشل تعاقد ليفربول مع كونوبليانكا sporting الدوري الانجليزي الممتاز 0 1 - 2 - 2014 4:06 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

kora online koora live كورة اون لاين الاسطورة سيما 400 فوستا koora live دراما كافيه tvfun يلا شوت يلا دراما يلا كورة يلا شوت يلا لايف يلا كورة يلا كورة يلا شوت يلا لايف - yalla live كورة لايف koora live koora live كورة لايف koora live في العارضة - fel3arda يلا شوت - yalla shoot :kooora 365 كورة جول tab3live kooora4live yalla kora kora online مباريات اليوم بث مباشر kora online في الجول يلا كوره كورة اون لاين كورة اون لاين كورة ستار kora online كورة لايف kora online كورة جول koora live كورة ستار مظلات وسواتر مظلات برجولات حدائق yalla shoot يلا لايف لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية سوق الجوالات رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي شرح حديث منتديات ترددات النايل سات

الساعة الآن 12:36 AM.


Powered by vBulletin