الدوري الانجليزي الممتاز” /> الدوري الانجليزي الممتاز” />
iptv
جيمز فور أبك دروبلاي مودي بلاي

لحجز اعلانك النصى او البنر او جيست بوست اضغط هنا يمكنك حجز الخدمة من موقع خمسات او التواصل معنا على الرقم التالى واتس اب 01009823563

yalla kora kora star yalla shoot kooora goal kora online koora live تون فيديو سيما لايت كورة لايف كورة اون لاين تبرع مظلات سيارات سواتر حديد مظلات حدائق

منتديات ثري جي شيرنج ترحب بكم وتعلا اغلاق التسجيل الجديد لمدة شهر


العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الانجليزي الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

أجويرو يسجل أول هاتريك فى الدورى الإنجليزى ضد هدرسفيلد

أجويرو يسجل أول هاتريك فى الدورى الإنجليزى ضد هدرسفيلد

أجويرو يسجل أول هاتريك فى الدورى الإنجليزى ضد هدرسفيلد

الدوري الانجليزي الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 19 - 8 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,229
5abr أجويرو يسجل أول هاتريك فى الدورى الإنجليزى ضد هدرسفيلد



حقق مانشستر سيتي فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بتغلّبه على ضيفه هيديرسفيلد تاون 6-1، اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد، في الجولة الثانية من عمر المسابقة.
وأحرز أهداف مانشستر سيتي كل من سيرجيو أحويرو (25 و35 و75) وجابرييل جيسوس (31) ودافيد سيلفا (48) ومدافع هيديرسفيلد تيرينس كونجولو بالخطأ في مرمى فريقه (84) ، فيما سجّل جون ستانكوفيتش، هدف هيديرسفيلد الوحيد، في الدقيقة 43.
ومانشستر سيتي هو رابع فريق يفوز بأول مباراتين له في المسابقة، بعد توتنهام وبورنموث وتشيلسي، فيما تلقّى هيديرسفيلد هزيمته الثاني بعد الأولى أمام تشيلسي.
وأجرى مدرّب مانشستر سيتي بيب جوارديولا 3 تبديلات على تشكيلته التي تغلّبت في الجولة الماضية على آرسنال، فلعب البلجيكي فينسنت كومباني والإسباني دافيد سيلفا والبرازيلي جابرييل جيسوس، مكان الإنجليزي كايل ووكر والجزائري رياض محرز، والإنجليزي الآخر رحيم سترلينج.
وهدّد مانشستر سيتي مرمى ضيفه للمرة الأولى في الدقيقة الرابعة، عندما تصدّى حارس هيديرسفيلد، بن هامر، لكرة قريبة من جيسوس.
وحاول دفاع الضيوف إبعاد كرة من أمام مرماه، لكنّها ارتدتّ من عارضة المرمى، وظلّ مانشستر سيتي مسيطرا وهدّد مرمى خصمه عن طريق انطلاقات الظهير الأيسر بنجامين ميندي.
وفي الدقيقة 25، افتتح سيرجيو أجويرو التسجيل، بعدما وصلته كرة طويلة من الحارس إيدرسون، ليتخلّص من رقيبه ويضعها في الشباك الخالية مستغلّا خروج غير مبرر لهامر من مرماه.
واقترب أجويرو من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29، عندما أبعد هامر كرة عرضية خطيرة من برناردو سيلفا، ليلحق بها أجويرو لكن الدفاع قطعها من أمامه في الوقت المناسب إلى ركنية.
ومرّ ميندي من الناحية اليسرى، قبل أن يمرّر الكرة على حدود منطقة الجزاء نحو جيسوس، الذي سدّدها نحو القائم القريب لمرمى هيديرسفيلد بالدقيقة 31، معلنا تقدّم فريقه بهدفين نظيفين.
وفي الدقيقة 35، أضاف أجويرو الهدف الثاني له والثالث لفريقه، عندما تابع بهدوء كرة مرسلة من ميندي، ارتدت من الحارس هامر.
وتمكّن هيديرسفيلد من الرد بعد 8 دقائق، عندما وصلت رمية تماس طويلة إلى ستيف مونييه، الذي تابعها لتصل إلى ستانكوفيتش، فما كان من الأخير إلّا أن وضعها في الشباك.
ومع بداية الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح سيتي، نفّذها دافيد سيلفا من فوق الحائط البشري، مضيفا الهدف الرابع لفريقه بالدقيقة 48.
وأصاب أجويرو القائم في الدقيقة 57 من تسديدة زاحفة من خارج منطقة الجزاء، وبعدها بدقيقتين أهدر المهاجم الأرجنتيني مجدّدا فرصة تسجيل الهاتريك، عندما تبادل الكرة مع جيسوس قبل أن يطيح بها بعيدا عن المرمى.
ودخل الجزائري رياض محرز في تشكيلة سيتي، مكان دافيد سيلفا، وسط تصفيق حار من الجمهور، وأبعد هامر شبح فرصة جديدة لسيتي بعدما تصدّى لكرة أجويرو من حدود منطقة الجزاء.
لكن المهاجم الأرجنتيني عوّض بالدقيقة 75 عندما تابع بمهارة كرة عرضية متوسطّة الارتفاع من ميندي، في الشباك، قبل أن يخرج من الملعب ويحلّ مكانه الألماني ليروي ساني.
وأضاع جيسوس فرصة جديدة لسيتي في الدقيقة 79، عندما سدّد برعونة من مسافة قريبة، لتمر الكرة بعيدا عن القائم الأيسر.
وترك ساني بصمته في الدقيقة 84، عندما تلقى كرة من جيسوس، قبل أن يمر من رقيبه ويقترب من المرمى ويسدّد في جسد الحارس، لترتد الكرة إلى المدافع تيرينس كونجولو، الذي تابعها بالخطأ في مرمى فريقه.
وأنقذ هامر مرماه من فرصة خطيرة لبرناردو سيلفا في الدقيقة 88، لتنتهي المباراة بنتيجة 6-1.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سكاى سبورتس: محمد صلاح امتداد رونالدو فى الدورى الإنجليزى hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 16 - 2 - 2018 2:59 PM
هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لاكتساح سوسيداد 5-2 فى الدورى الإسبانى hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 11 - 2 - 2018 6:37 AM
شاهد مباراة ليفربول و كريستال بالاس فى كأس الدورى الإنجليزى بأسيا 2017/7/19 power_man16 قسم بالشفرات والفيدات والسوفت كام 2 19 - 7 - 2017 5:58 PM
10 أرقام مثيرة فى تتويج تشيلسى بلقب الدورى الإنجليزى hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 13 - 5 - 2017 10:18 AM
رمضان صبحى يواجه حامل لقب الدورى الإنجليزى مع ستوك سيتى hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 1 1 - 4 - 2017 7:40 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

يلا لايف الاسطورة لبث المباريات الاسطورة kora online koora live كورة اون لاين الاسطورة سيما 400 فوستا koora live دراما كافيه tvfun يلا شوت يلا دراما يلا كورة يلا شوت يلا لايف يلا كورة يلا كورة يلا شوت يلا لايف - yalla live كورة لايف koora live koora live كورة لايف كورة اون لاين كورة ستار kora online كورة لايف kora online كورة جول koora live كورة ستار yalla shoot يلا لايف لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية سوق الجوالات رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي شرح حديث منتديات ترددات النايل سات

الساعة الآن 7:16 PM.


Powered by vBulletin