.اخبار الرياضة العالمية والعربية” /> .اخبار الرياضة العالمية والعربية” />
iptv
مدونة عنكبوت جيمز فور أبك دروبلاي

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

سيما لايت يلا شوت مباشر شركات نقل الاثاث محامي مدرس ومدرب خصوصي أونلاين

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية

منتديات ثري جي شيرنج

كريستيانو رونالدو "الخيالى" يقود ريال مدريد لسحق يوفنتوس بثلاثية

كريستيانو رونالدو "الخيالى" يقود ريال مدريد لسحق يوفنتوس بثلاثية

كريستيانو رونالدو "الخيالى" يقود ريال مدريد لسحق يوفنتوس بثلاثية

.اخبار الرياضة العالمية والعربية


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 3 - 4 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
3 كريستيانو رونالدو "الخيالى" يقود ريال مدريد لسحق يوفنتوس بثلاثية



وضع فريق ريال مدريد قدمه فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما حقق فوزًا كاسحًا على مضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، فى المباراة جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا"، بذهاب ربع نهائى البطولة.
الفوز بهذه النتيجة يعنى أن ريال مدريد سيكون فى حاجة للفوز أو التعادل بأى نتيجة خلال لقاء الإياب، أو حتى الهزيمة بهدفين دون رد، من أجل التأهل لنصف النهائى، بينما يتعين على يوفنتوس أن يفوز بفارق 4 أهداف.
ريال مدريد بدأ المباراة بنفس التشكيل الذى خاض به مواجهة نهائى البطولة فى الموسم الماضى أمام يوفنتوس على ملعب "كادريف"، والذى تكون من كيلور نافاس، دانى كارفاخال، سيرجيو راموس، رفائيل فاران، مارسيلو، تونى كروس، كاسيميرو، لوكا مودريتش، كريم بنزيما، كريستيانو رونالدو وإيسكو.
جاء هدف ريال مدريد الأول بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذى سجل هدفه بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، بعدما استغل تمريرة عرضية مميزة أُرسلت له من إيسكو، ليكون هذا هو الهدف الثامن له أمام يوفنتوس فى 6 مباريات.
وكاد تونى كروس يسجل هدفاً ثانياً لريال مدريد فى الدقيقة 36، إلا أن تسديدته الصاروخية على الحارس جانلويجى بوفون اصطدمت بالعارضة وتحولت إلى ضربة مرمى.
وقبل لحظات من نهاية الشوط الأول حصل باولو ديبالا نجم هجوكم يوفنتوس على بطاقة صفراء، بسبب تحايله على الحكم وسقوطه من أجل الحصول على ركلة جزاء.
فى الشوط الثانى سجل كريستيانو رونالدو واحدًا من أجمل الأهداف فى مسيرته بل ومن أجمل الأهداف فى تاريخ دورى أبطال أوروبا، بتسديدة مقصية مزدوجة خلفية أكثر من رائعة، فى الدقيقة 64، ليمنح ريال مدريد التقدم بالهدف الثانى على البيانكونيرى.
الهدف أصبح رقم 119 لرونالدو فى تاريخه بدورى أبطال أوروبا، ليظل الهداف التاريخى للبطولة، كما أنه واصل التسجيل فى كل مباريات الموسم الحالى من البطولة على التوالى محققًا رقمًا قياسيًا.
وتعرض باولو ديبالا نجم يوفنتوس تعرض للطرد فى الدقيقة 66، بسبب تدخله العنيف على دانى كارفاخال مدافع الريال، والذى كلفه الحصول على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل اليوفى المباراة بعشرة لاعبين.
وبعد دقائق من الطرد نجح الظهير الأيسر البرازيلى مارسيلو فى تسجيل الهدف الثالث لريال مدريد فى الدقيقة 72 من عمر المباراة، بعد جملة متقنة بينه وبين رونالدو، قبل أن يمر الظهير البرازيلى من جانلويجى بوفون ببراعة ويسجل الهدف فى الشباك الخالية.
وكاد البديل ماتيو كوفاسيتش يسجل الهدف الرابع لريال مدريد فى الدقيقة 87، إلا أن تسديدته الصاروخية ارتطمت بالعارضة، على طريقة تسديدة كروس فى الشوط الأول.
ولن يشارك سيرجيو راموس فى مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو، فى 11 أبريل الجارى، بسبب حصوله على بطاقة صفراء فى مباراة الليلة، ما عرضه للإيقاف، بسبب تراكم البطاقات.
كان ريال مدريد تأهل لربع النهائى بعدما تخطى عقبة فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، بالفوز عليه ذهابًا وإيابًا، بينما تأهل يوفنتوس بعدما تخطى توتنهام الإنجليزى، عقب التعادل معه ذهابًا قبل أن يفوز عليه إيابًا.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رونالدو "ملك الأبطال" فى ليلة عبور ريال مدريد الثلاثية أمام سان جيرمان hosam1000 .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 15 - 2 - 2018 6:17 AM
دولبيرج وبيراردى بدلاء "مبابى" فى ريال مدريد hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 1 23 - 7 - 2017 11:35 AM
راموس لجماهير ريال مدريد: "خايفين على الكأس.. ما تقلقوش" hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 1 23 - 5 - 2017 3:33 AM
"سوبر هاتريك" كريستيانو رونالدو يكتسح أندورا hosam1000 .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 8 - 10 - 2016 10:05 AM
"أتليتك بلباو قادر على هزيمة ريال مدريد" sporting الدوري الاسباني الممتاز 0 1 - 2 - 2014 4:18 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

متجر برفيو تست للعطور شات الرياض دردشة عراقية عدسات سناب شات مستجدات الوظيفة العمومية بالمغرب 2021 مستجدات الوظيفة العمومية بالمغرب 2021 لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين اجهزة بصمة عروض بنده الصفحة الرئيسية سوق الجوالات شاهد رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي تصليح طباخات شرح حديث منتديات ترددات النايل سات iptv

الساعة الآن 1:39 AM.


Powered by vBulletin