منتديات ثري جي شيرنج  
العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدى الفضائى العام > الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية ( Satellites and satellite channels Frequencies )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31 - 3 - 2018
الصورة الرمزية ابو ساره
ابو ساره ابو ساره متواجد حالياً
النائب الاول
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2013
المشاركات: 20,567
3 إعادة بث قناة «الساعة» على القمر الصناعي «النايل سات»

عقد حسن اونيس رئيس اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة، اجتماعا، أمس الخميس، مع أشرف الإسكندراني مدير عام الشؤون التجارية بشركة القمر الصناعي نايل سات بجمهورية مصر العربية، لبحث الإشكاليات المتعلقة بإعادة إطلاق بث قناة الساعة الفضائية الليبية على ترددات القمر الصناعي النايل سات.
حضر الاجتماع الوفد المرافق لرئيس الهيئة المكون من المستشارين عبدالمنعم اللموشي والصادق دهان ومدير إدارة الشئون الإعلامية بالهيئة الدكتور خليفة الحامدي، والمدير التنفيذي لقناة الساعة السيد الزروق عبداللطيف ومدير الشئون الإدارية للقناة السيد مجدي عبد الشكور والمستشار القانوني للقناة السيد محمد النقراشي والمدير المالي رمضان السموعي.

وتم الاتفاق في هذا الاجتماع على منح القناة فرصة تجريبية محدودة مجانية لإجراء اختبار بث تجريبي على ذات التردد المخصص للقناة منذ إطلاقها، على أن يستمر بث القناة على ترددها الذي تميزت وعرفت به بمجرد سداد القيمة المالية المستحقة على حجز التردد الفضائي على قمر النايل سات .

وأبدى أشرف الاسكندراني، ارتياحه وسروره بإعادة تفعيل وتنشيط قناة الساعة لما تمثله كمنبر إعلامي وطني ملتزم هادف يعمل على تحقيق الاستقرار والأمان في ليبيا التي تشكل بعدا استراتيجيا .

كما أبدى استعداده لتوقيع بروتوكول تعاون فني بين شركة النايل سات والهيئة العامة للثقافة بحكومة الوفاق الوطني بما يضمن التزام القنوات الليبية التي تبث على القمر الصناعي نايل سات بالمواثيق الإعلامية وبالخطاب الوطني المتسامح البعيد عن التحريض والكراهية والفتن وبث الشائعات وتهديد النسيج الاجتماعي ووحدة ليبيا وأمنها واستقرارها.

التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قناة صحتك على القمر النايل سات ابو ساره الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية 0 13 - 5 - 2016 3:19 PM
ظهرت القنوات المصريه علي تردد جديد علي القمر الصناعي نايل سات مرسليو الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية 2 23 - 12 - 2015 12:52 AM
قناة إعادة الأمل على القمر Eutelsat 7 West A @ 7.3° West الفارس2007 الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية 0 25 - 4 - 2015 5:01 AM
حصريا شرح لكيفية تحديث اجهزة الهيوماكس عن طريق القمر الصناعي samehfr ااهم الموضوعات و الشروحات المصورة بقسم الهيوماكس 0 16 - 5 - 2014 5:30 PM
ظهور لقناة الساعة مرة اخرى مدار القمر النايل سات ابو ساره قسم المحزوفات والارشيف 1 15 - 5 - 2014 11:47 AM


الساعة الآن 7:55 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
( Developed and programmed by engineer ( Abu Maryam Sat