الدوري الانجليزي الممتاز” /> الدوري الانجليزي الممتاز” />
مدونة عنكبوت جيمز فور أبك دروبلاي

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

سيما لايت يلا شوت مباشر شركات نقل الاثاث محامي مدرس ومدرب خصوصي أونلاين

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الانجليزي الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

أخبار أرسنال اليوم

أخبار أرسنال اليوم

أخبار أرسنال اليوم

الدوري الانجليزي الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26 - 3 - 2018
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
3 أخبار أرسنال اليوم




يقول مدرب أرسنال، أرسين فينجر، إنه على استعداد لتقبل تبعات نتائج فريقه الضعيفة، لكنه يعتقد أن تزايد التكهنات المتعلقة بمستقبله على رأس الجهاز الفنى للنادى اللندنى المنافس فى الدورى الانجليزى الممتاز لكرة القدم، سببها التمييز الذى يتعرض له المدربين الأكبر سناً.
ويقول فينجر (68 عاماً): "تزايد الأصوات المطالبة بإقالته فى السنوات الأخيرة يرجع إلى التمييز ضد المدربين الأكبر سناً فى البطولة، رغم أنه سيكمل موسمه 14 على التوالى دون الفوز بلقب الدورى الإنجليزى الممتاز.
وأضاف المدير الفنى لنادى أرسنال، "أنت تركز على تقديم أداء جيد للنادى وتتجاهل كل ما عدا ذلك، على العموم فإنه كلما تقدمت فى العمر كلما تعرضت لبعض التمييز بسبب كبر السن".
وأشار فينجر إلى أن إنهاء الموسم بالفوز بالدورى الأوروبي، ومن ثم التأهل لدورى الأبطال لن يغير رأيه فيما يتعلق بما منحه للنادى طوال سنوات عديدة.
واختتم: "ببساطة أنا أعتقد أنه مع مرور الوقت، فإن ما فعلته لنادى أرسنال سيبقى واضحاً بغض النظر عن أخر نتيجة، أو أخر مباراة أو حجم الإشادة التى تلقيتها".
لاعب أرسنال يحقق حلم ابن الشهيد الشبراوى
نجح النجم المصري محمد الننى، المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزى، فى تحقيق حلم الطفل عمر أحمد الشبراوى، ابن الشهيد البطل أحمد عمر الشبراوى، بمنحه قميصه الخاص مع منتخب مصر، عليه توقيع كل نجوم الفراعنة.
وتمكن محمد الننى من جمع توقيعات نجوم المنتخب الوطنى على قميصه، على هامش المعسكر المقام حالياً في سويسرا، ضمن استعدادات "الفراعنة" للمشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الصيف المقبل، وسيقوم محمد الننى نجم أرسنال بإرسال قميص المنتخب الوطني للطفل عمر، بعدما وقَّع عليه جميع اللاعبين بالمنتخب.
أرسنال يسعى لضم لاعب إميان الفرنسى
يسعى الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، لدعم صفوف الجانرز بعناصر شابة جديدة فى الموسم المقبل، بعد متابعته لأكثر من نجم واعد فى الكرة الأوروبية.
وكشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن اهتمام أرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال بضم النجم الفرنسي الشاب تانجى ندومبيلى صاحب الـ21 عاما، والذى يلعب حاليا لفريق ليون على سبيل الإعارة من فريق إميان الفرنسي.
وأضافت الصحيفة أن صفقة ندومبيلى الذى يلعب فى مركز وسط الملعب، سوف تكلف خزينة أرسنال 14 مليون إسترلينى، وخاض اللاعب هذا الموسم 37 مباراة فى جميع المسابقات وسجل هدفا واحدا.
وكان ليون قد تعاقد مع لاعب إميان الصيف الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل 2 مليون إسترلينى، مع حق الشراء فى نهاية الموسم مقابل 7.2 مليون إسترلينى، ويعد اللاعب على رادار إنتر ميلان الإيطالى بجانب أرسنال.

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار أرسنال اليوم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 14 - 3 - 2018 5:26 PM
أخبار أرسنال اليوم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 16 - 2 - 2018 2:54 PM
أخبار أرسنال اليوم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 30 - 11 - 2017 4:24 PM
أخبار أرسنال اليوم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 25 - 9 - 2017 4:22 PM
أخبار ليفربول اليوم.. hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 0 3 - 11 - 2016 4:42 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

متجر برفيو تست للعطور شات الرياض دردشة عراقية عدسات سناب شات مستجدات الوظيفة العمومية بالمغرب 2021 مستجدات الوظيفة العمومية بالمغرب 2021 لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين اجهزة بصمة عروض بنده الصفحة الرئيسية سوق الجوالات شاهد رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي تصليح طباخات شرح حديث منتديات ترددات النايل سات iptv

الساعة الآن 5:50 AM.


Powered by vBulletin