الدوري الانجليزي الممتاز” /> الدوري الانجليزي الممتاز” />
droplay nasphones

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

اجهزة كشف الذهب و المعادن - شاهد نت - free vbucksmania
الى جميع العضويات الغير مفعلة يمكنكم الرد وكتابة الموضوعات وتحميل المرفقات بدون الحاجة الى تفعيل العضوية بالبريد كلمة الادارة

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الانجليزي الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

أخبار مانشستر يونايتد اليوم

الدوري الانجليزي الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 25 - 9 - 2017
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,685
أخبار مانشستر يونايتد اليوم




ينوى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى تجديد عقد حارس مرماه الإسبانى دافيد دى خيا خلال الفترة القادمة، ليقطع الطريق على نادى ريال مدريد الإسبانى الذى لا يزال يسعى للتعاقد مع دى خيا.
مانشستر يونايتد ينوى تجديد عقد دى خيا
وفقًا لصحيفة "إندبيندنت" الإنجليزية فإن مانشستر يونايتد يدرس حاليًا تجديد عقد دى خيا، حيث ينتهى عقد الحارس الإسبانى الحالى فى 2019 لقطع الطريق على ريال مدريد الذى بإمكانه التعاقد مع دى خيا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وحينها سيكون متبقيًا موسم واحد فى عقد الحارس مع الشياطين الحمر.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد يتمسك ببقاء دى خيا الذى يعتبره أفضل حارس فى العالم فى الوقت الحالى، ولا يريد التفريط به لريال مدريد.
دى خيا لن يعارض التجديد لمانشستر يونايتد
فى المقابل، لن يُعارض دى خيا فكرة تجديد عقده مع مانشستر يونايتد خاصة أنه يشعر بالارتياح حاليًا على ملعب "اولد ترافورد" على عكس ما كان عليه فى الموسمين الماضيين، وقد تحسم إدارة النادى الإنجليزى تجديد عقد الحارس الإسبانى قبل نهاية العام الجارى.
جدير بالذكر، أن دى خيا كان قريبًا من الرحيل عن مانشستر يونايتد والانضمام لريال مدريد فى صيف 2015، وذلك بعد رحيل الحارس المخضرم إيكر كاسياس إلى بوروتو البرتغالى، ولكن فشلت الصفقة بسبب تأخر إرسال أوراق حارس الشياطين الحمر لما بعد موعد إغلاق الميركاتو.
الكشف عن سبب عدم انتقال ريبيرى لمانشستر يونايتد
فى سياق مختلف، كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن سبب فشل صفقة انتقال الفرنسى فرانك ريبيرى لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى إلى مانشستر يونايتد عام 2006.
كان من المتوقع أن ينتقل ريبيرى إلى صفوف مانشستر يونايتد عام 2006 قادما من أولمبيك مارسيليا الفرنسى، وذلك بعد تألقه اللافت فى كأس العالم بألمانيا، إلا أنه رحل فى النهاية إلى بايرن ميونخ.
من جانبه، قال ألاستير كامبل وزير اتصالات بريطانيا فى عهد تونى بلير والذى كانت تجمعه صداقة قوية بالسير أليكس فيرجسون المدير الفنى للمان يونايتد وقتها، إن المدرب الاسكتلندى لم يقتنع بقدرات ريبيرى لذلك رفض ضمه.
أضاف كامبل "فيرجسون شاهد ريبيرى فى مباراة فريقه مارسيليا ضد بولتون عام 2006 وكان وقتها اللاعب فى سن الـ22، إلا أنه لم يقتنع به وأكد أن مؤهلاته غير كافية للانضمام إلى مانشستر يونايتد".
وغادر ريبيرى مارسيليا فى الموسم التالى إلى بايرن ميونخ الذى حصد معه العديد من البطولات أبرزها دورى أبطال أوروبا عام 2013.

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر, أخبار, اليوم, يونايتد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبار مانشستر يونايتد اليوم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 1 18 - 8 - 2017 5:22 PM
أخبار مانشستر يونايتد اليوم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 1 7 - 7 - 2017 5:04 AM
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد و سيلتا فيغو فى الدوري الأوروبي اليوم 2017/5/11 power_man16 قسم سيرفر cccam المجاني 2 12 - 5 - 2017 12:54 AM
مشاهدة مباراة تشيلسي و مانشستر يونايتد بث مباشر اليوم 2017/3/13 power_man16 قسم سيرفر cccam المجاني 1 14 - 3 - 2017 4:30 AM
أخبار مانشستر يونايتد اليوم hosam1000 الدوري الانجليزي الممتاز 1 9 - 2 - 2017 3:35 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

منتديات حجز موعد الاحوال هاك رين قصة عشق تحميل احدث البرامج منتديات عجينة العشر دقائق منتديات احصل على ملف m3u و IPTV مميز ترددات النايل سات satnilesatnews

الساعة الآن 12:45 AM.


Powered by vBulletin