منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > > >

ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الليجا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 21 - 8 - 2017
الصورة الرمزية hosam1000
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 1,892
ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الليجا





افتتح ريال مدريد مشواره في الحفاظ على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز سهل خارج على ديبورتيفو لاكورونيا (3-0) اليوم الأحد، على ملعب ريازور، في الجولة الأولى بالليجا.
سجّل أهداف الريال جاريث بيل (20)، وكاسيميرو (27)، والألماني توني كروس (82).
وشهدت نهاية المباراة، طرد سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد (90+2) بعد حصوله على بطاقة صفراء ثانية بالاعتداء على بورخا فالي في كرة هوائية.
اتَّسم اللقاء في مجمله بالأداء الجيد والحماس من جانب أصحاب الأرض، لكنَّ خبرات لاعبي ريال كانت سلاح أبناء زيدان لتحقيق الفوز السهل.
ذهبت السيطرة للريال منذ الدقائق الأولى مع محاولة ضائعة من جاريث بيل.
لكن ديبورتيفو دخل أجواء المباراة سريعًا من خلال انفراد للمهاجم أندوني أنقذه الحارس نافاس الذي تألق وأبعد بعدها انفرادًا آخر من نفس اللاعب قبل أن يهدر زكريا باكالي ضربة رأس فوق العارضة.
عادت السيطرة من جديد للريال، بعد فترة نشاط لأصحاب الأرض، وترتد كرة من الحارس إلى بنزيمة الذي مرر الكرة إلى جاريث بيل ليودعها الشباك، ويحرز الهدف الأول في الدقيقة (20).
ونال زكريا باكالي الإنذار للخشونة، ضد كارفاخال قبل أن يحرز ريال مدريد، الهدف الثاني عبر تمريرة عرضية من مارسيلو أودعها كاسيميرو الشباك ببراعة في الدقيقة (27).
وهدأ إيقاع الريال مجددًا، وأضاع أندوني محاولة جديدة بضربة رأس، وانطلق توني كروس بعد تمريرة من بنزيمة ليسقط اللاعب الألماني دون مخالفة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الريال.
الشوط الثاني لم يشهد الجديد على مستوى دفاع ريال مدريد، الذي أبعد كافة المحاولات من جانب ديبورتيفو، خاصة عن طريق غير الموفق أندوني، وأضاع جاريث بيل، محاولة أخرى على المرمى من كرة عرضية.
وأشرك لاكورونيا، تغييره الأول بنزول برونو جاما بدلاً من بقالي الذي أصيب بعد مشادة بين راموس ولاعبي لاكورونيا، بعدما رفض لاعب الريال إخراج الكرة واعتدى على أحد لاعبي أصحاب الأرض لينال الإنذار.
ونجح توني كروس في تسجيل الهدف الثالث بعدما تبادل إيسكو الكرة مع بيل المنطلق إلى داخل منطقة الجزاء، ليمررها للقادم من الخلف كروس الذي سدد في الشباك في الدقيقة (62).
وأشرك لاكورونيا، تغييره الثاني بنزول أدريان لوبيز في الدقيقة (65) على حساب سيلسيو بورجيس؛ لتنشيط وسط الملعب قبل أن يدفع زيدان باللاعب ماركو أسينسيو، بدلاً من إيسكو.
وأراح زيدان كاسيميرو في الدقيقة (72)، وأشرك ماركوس لورينتي مع مشاركة بورخا فالي في لاكورونيا بدلاً من كارتاييا، ومنح أسينسيو النشاط للاعبي الريال بوسط الملعب مع مشاركة لوكاس، بدلاً من جاريث بيل.
وتصدَّى حارس لاكورونيا لتسديدة قريبة من جانب أسينسيو قبل أن يحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح لاكورونيا، يهدرها أندوني في الدقيقة (89)، وأضاع أسينسيو محاولة قريبة داخل منطقة الجزاء.
ونال سيرجيو راموس، البطاقة الصفراء الثانية بعد أن اعتدى على بورخا فالي في كرة هوائية؛ لينال البطاقة الحمراء.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21 - 8 - 2017
الصورة الرمزية ابو ساره
النائب الاول
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2013
المشاركات: 19,123
افتراضي رد: ريال مدريد يدهس ديبورتيفو لاكورونيا في افتتاح الليجا

شكراااا للمتابعة
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لاكورونيا, مدريد, الليجا, افتتاح, يدهس, ديبورتيفو, ريال, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشاهدة مباراة ريال مدريد و ديبورتيفو لاكورونا فى الدوري الإسبانى اليوم 2017/4/26 power_man16 قسم سيرفر cccam المجاني 1 29 - 4 - 2017 4:03 AM
ريال مدريد يحلق منفردًا في صدارة الليجا بعد عبور إسبانيول hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 19 - 9 - 2016 6:28 AM
ديبورتيفو لاكورونيا يقتنص الفوز أمام إيبار في الليجا hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 20 - 8 - 2016 1:02 PM
ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجاريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل بصعوبة مع فالنسيا في الليجا معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 6 - 5 - 2014 5:09 PM
سلتا فيجو يتجاوز هزيمة برشلونة ويتغلب على إشبيلية قاهر ريال مدريد في الليجا معاذ احمد الشحات الدوري الاسباني الممتاز 1 30 - 3 - 2014 8:28 PM


الساعة الآن 7:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات