منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > > >

تاتا مارتينو : الخطأ ممنوع في هذه المرحلة ولا يمكن التفريط بأي نقطة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 1 - 2 - 2014
مشرف قسم الرياضة
 
تاريخ التسجيل: 1 - 2 - 2014
المشاركات: 54
تاتا مارتينو : الخطأ ممنوع في هذه المرحلة ولا يمكن التفريط بأي نقطة

[IMG]https://lbcsport.com/wp-*******/uploads/979.jpg[/IMG]

اعترف الأرجنتيني خيراردو “تاتا” مارتينو المدير الفني لبرشلونة بأن فريقه دخل مرحلة حاسمة من الموسم، “انتهى فيها هامش الخطأ” في البطولات الثلاث التي ينافس عليها.

وأقر المدرب في مؤتمر صحفي قبل مواجهة فالنسيا غدا السبت في الدوري الإسباني: “لا يمكننا التفريط أكثر. مباراة غد أمام فالنسيا مهمة، مثل نصف نهائي كأس الملك، مثل مواجهة مانشستر سيتي” في دوري أبطال أوروبا.

وفي هذا السياق، اعترف بأن منافسيه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قد يعانيان من الإرهاق “البدني والذهني” إزاء مواجهتهما المرتقبة في نصف نهائي كأس الملك الأسبوع المقبل، لكنه أشار إلى أن لاعبيه تنتظرهم أيضا مواجهة صعبة أوروبيا، أمام واحد “من أعتى” فرق القارة.

لذلك فضل التركيز على مباراة تلو الأخرى، معتبرا أن فالنسيا قد تحسن منذ تولي مواطنه خوان أنطونيو بيتسي تدريبه، واصفا إياه بأنه “شخص عظيم ومهني متميز”، لكنه أعرب عن “شكوكه” إزاء التغيرات العديدة التي طرأت على تشكيلته مؤخرا.

وأضاف تعليقا على رحيل الكولومبي دورلان بابون والمكسيكي أندريس جواردادو والبرتغالي إيلدر بوستيجا عن صفوف فالنسيا: “لدي شكوك لأن هناك لاعبين رحلوا، وكانوا قد لعبوا في المباريات الأخيرة”.

كما تحدث عن تحول نجمه ليونيل ميسي إلى صناعة الأهداف، حيث قال عن مواطنه إن “الفائدة الأكبر هي ألا يتحمل كل المسئولية” كما كان الحال في الموسم الماضي.

وقال “لا يبدو أن ذلك يحدث هذا العام، وأعتقد أن فائدة ذلك أكبر للفريق”.

أما عن البرازيلي نيمار، الذي عاد للتدرب منفردا اليوم، فأشار إلى أنه لن يتعجل عودته.

وأوضح “أحترم كثيرا ما يقوله الأطباء. مانشستر سيتي لا يصنع لي موعدا فاصلا. إذا كان جيدا سيلعب قبلها، وإذا لم يكن جيدا فلن يلعب. تطور تعافيه جيد جدا، لكنه سيشارك عندما يحين الوقت”.

وسئل مارتينو عن التشيلي كلاوديو برافو كخليفة محتمل لفيكتور فالديس الذي سيرحل في نهاية الموسم فقال: “إنه حارس رائع وأكثر من رائع، لكن برشلونة لو أكد على الحراس الذين تناولت الصحف أسماءهم، لكنا تعاقدنا مع 11 حارسا في الأسبوع المقبل”.

وأخيرا قدم دعمه للاعبي راسينج سانتاندير الذين رفضوا أمس خوض لقاء إياب دور الثمانية لبطولة كأس الملك أمام ريال سوسييداد، بسبب عدم حصولهم على رواتبهم.

وقال مدرب الكتالوني “من الطبيعي لأي شخص أن يحصل على راتب عما ينتجه، وهذا لا يحدث في راسينج. كانت صورة غير جيدة”.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
ممنوع, مارتينو, نقطة, هذه, ولا, المرحلة, التفريط, الخطأ, بأي, تاتا, يمكن, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ممنوع الكلام مع الجديد والجديد ملف قنوات لجهاز comix 999 hd مسلم مسيحي بتاريخ 13/11/2015 3g-shairng ملفات وبرامج القسم 6 25 - 1 - 2017 11:02 AM
تابع ستيف اوستن الخطأ على فريق الإبداع محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 2 - 2 - 2015 2:30 PM
مارتينو: لم أر لمسة اليد .. ومن المؤسف أن يكون الحديث عن التحكيم معاذ احمد الشحات الدوري الاسباني الممتاز 1 30 - 3 - 2014 8:27 PM
مارتينو يحذر من خطورة إسبانيول أمام برشلونة في ديربي كتالونيا معاذ احمد الشحات الدوري الاسباني الممتاز 0 28 - 3 - 2014 9:47 PM
بايرن ميونيخ يرفض هدية غلادباخ ويكتفي بصدارة الـ"نقطة 3g-shairng الدوري الفرنسي والالماني الممتاز 0 7 - 10 - 2013 10:32 PM


الساعة الآن 7:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات