منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

قرار مرتقب يؤهل الأرجنتين لكأس العالم 2018 فى روسيا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27 - 7 - 2017
الصورة الرمزية hosam1000
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 1,892
قرار مرتقب يؤهل الأرجنتين لكأس العالم 2018 فى روسيا




أكدت الصحف الأرجنتينية أن مشوار منتخبات الأرجنتين وتشيلى وباراجواى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا سيشهد تقلبات كبيرة خلال الفترة المقبلة، عندما تصدر المحكمة الدولية للتحكيم الرياضى "كاس" قراراً بتعديل العقوبة الموقعة على بوليفيا من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".
وقالت صحيفة "لا ناسيون" الأرجنتينية، إن "كاس" ستقوم بتغيير جزئى لقرار الفيفا، الذى وقع فى نوفمبر الماضى عقوبة على بوليفيا بخصم 4 نقاط من رصيدها فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، على خلفية الدفع بلاعب فى إحدى المباريات بشكل غير قانونى.
وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن "كاس" ستوقع عقوبة مكونة من شقين، حيث ستبقى على قرار خصم النقاط الأربع من رصيد منتخب بوليفيا بالإضافة إلى الغرامة المالية، ولكنها فى الوقت نفسه لن تمنح نقاطا لصالح بيرو وتشيلي، بسبب تقديمهما شكوى فى مسألة إشراك لاعب بوجه غير قانونى بعد مرور أكثر من 24 ساعة على مباراتيهما أمام بوليفيا.
وتعتبر مدة الـ24 ساعة هى الحد الأقصى للفترة الزمنية المسموح خلالها لأى فريق بعد إحدى المباريات تقديم شكواه ضد إجراء قد يراه غير قانونى أو مخالف للقواعد، طبقا للوائح المنظمة لتصفيات المونديال.
وقالت "لا ناسيون"، "سيتم الإعلان عن العقوبة خلال الـ15 يوما المقبلة، قبل بداية المرحلة المقبلة من تصفيات أمريكا الجنوبية يومى 31 أغسطس والخامس من سبتمبر المقبلين".
وكان الفيفا قد تدخل بشكل رسمى فى القضية المذكورة وقرر معاقبة بوليفيا بسبب قيامها بإشراك المدافع نيلسون كابريرا فى مباراتيها أمام بيرو وتشيلى فى التصفيات.
وشارك كابريرا فى المباراتين كبديل فى الشوط الثانى، وترجع العقوبة الموقعة على بوليفيا إلى قيامها بإشراك اللاعب نيلسون كابريرا، صاحب الأصول الباراجوايانية، الذى حصل على الجنسية البوليفية فى الثالث من فبراير 2016، ولهذا يرى الفيفا أن اللاعب لم يستوف أى من الشروط المنصوص عليها فى المادة السابعة من لائحة النظام الأساسى للاتحاد الدولى، ولذا كان يجب عدم ضمه للمنتخب البوليفى.
يذكر أن كابريرا شارك فى مباراة دولية واحدة مع باراجواى عام 2007، وطبقا للوائح الفيفا، لا يجوز لأى لاعب تغيير منتخب بلاده قبل أن تمر خمس سنوات على إقامته بشكل متصل فى بلده الجديد.
وعاقب الفيفا المنتخب البوليفى باعتبار كل من بيرو وتشيلى فائزتين فى كلتا المباراتين بنتيجة 3 / صفر، بينما كانت النتيجة الفعلية على أرض الملعب هى فوز بوليفيا 2 / صفر على المنتخب البيروفى وتعادلها سلبيا مع تشيلى.
وتقدم الاتحاد البوليفى لكرة القدم فى مارس الماضى باستئناف ضد عقوبة الفيفا أمام "كاس" للمطالبة باستعادة النقاط المخصومة.
وأيدت الاتحادات الكروية فى الأرجنتين والإكوادور وأوروجواى وباراجواى وكولومبيا الاستئناف الذى تقدمت به بوليفيا.
وفى حال اتخذت "كاس" القرار الذى أشارت إليه الصحيفة الأرجنتينية، فإن تشيلى، التى تحتل حالياً المركز الثالث بجانب أوروجواى، فى جدول ترتيب منتخبات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال، ستخسر نقطتين من رصيدها الذى سيتقلص من 23 إلى 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأرجنتين، صاحبة المركز الخامس حاليا.
وعلى ضوء هذا، سيصعد المنتخب الأرجنتينى إلى المراكز الأربعة الأولى، التى سيتأهل أصحابها مباشرة إلى مونديال روسيا 2018، فيما ستواجه تشيلى التى ستتراجع إلى المركز الخامس شبح عدم التأهل.
وعلى الجانب الآخر، تتراجع بيرو من المركز السابع الذى تحتله حاليا برصيد 18 نقطة إلى المركز الثامن بعد أن يتقلص رصيدها إلى 15 نقطة، ما يمنح أفضلية لباراجواى (18 نقطة).
وكان خورخى سامباولي، المدير الفنى للأرجنتين، قد تحدث عن هذه القضية فى تصريحات صحفية خلال اليومين الماضيين، حيث قال: "لا أعرف فى الحقيقة ما هى الأسانيد التى سيرتكز عليها من سيتخذ هذا القرار، ولكن إذا تم تغيير القرار القديم (عقوبة الفيفا) فإننا سنرحب بذلك".
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28 - 7 - 2017
الصورة الرمزية ابو ساره
النائب الاول
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2013
المشاركات: 19,124
افتراضي رد: قرار مرتقب يؤهل الأرجنتين لكأس العالم 2018 فى روسيا

شكرااااا على المتابعة
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2018, لكأس, مرتقب, الأرجنتين, العالم, يؤهل, روسيا, فى, قرار

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاهد مباراة المكسيك و روسيا فى كأس العالم للقارات 2017/6/24 power_man16 قسم بالشفرات والفيدات والسوفت كام 1 24 - 6 - 2017 4:55 PM
مشاهدة مباراة البرتغال و لاتفيا فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 اليوم 2017/6/9 power_man16 قسم بالشفرات والفيدات والسوفت كام 2 14 - 6 - 2017 11:15 PM
مشاهدة مباراة فرنسا و السويد فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 اليوم 2017/6/9 power_man16 قسم بالشفرات والفيدات والسوفت كام 1 13 - 6 - 2017 11:30 PM
قناة مفتوحة تنقل مباراة مصر وتشاد”techad” فى تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ابو ساره ترددات القنوات الرياضية 0 14 - 11 - 2015 2:31 PM
اوين يرشح الأرجنتين للفوز بكأس العالم معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 9 - 6 - 2014 8:59 AM


الساعة الآن 12:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات