منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

الحضري يقهر الخيول البوركينية ويقود الفراعنة للنهائي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 2 - 2 - 2017
الصورة الرمزية hosam1000
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 1,892
الحضري يقهر الخيول البوركينية ويقود الفراعنة للنهائي





انتهت المباراة الماراثونية بين يمنتخب مصر وبوركينا فاسو بتأهل الفراعنة للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال المباراة، قبل أن يتفوق منتخب مصر بركلات الجزاء الترجيحية بفضل تألق الحارس عصام الحضري
تقدم منتخب مصر بهدف رائع لمحمد صـلاح في الدقيقة 66 من تسديدة يسارية متقنة، قبل أن يتعادل اللاعب بانسي لمنتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 74 خلال غفلة من الدفاع المصري.
وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ولم يجد جديد خلال الأشواط الإضافية التي شهدت أفضلية واضحة للخيول البوركينية أصحاب اللياقة البدنية العالية.
وأهدر عبد الله السعيد ركلة الجزاء الأولى بعد أن تألق الحارس كواكو كوفي في إبعادها، ونجح رمضان صبحي ومحمد صـلاح في إحراز الركلتين التاليتين، حتى أهدر كواكو كوفي الركلة الثالثة لمنتخب بوركينا، وأحرز عمرو وردة الركلة الخامسة، قبل أن يتصدى الأسطورة عصام الحضري للركلة الخامسة مرسلاً منتخب مصر للمباراة النهائية
جاءت البدايات في صالح المنتخب البوركيني الذي أحسن السيطرة على مجريات اللعب وتسيير اللقاء، وجاءت المحاولة المصرية الأولى في الدقيقة السادسة في هجمة منظمة أرسل خلالها المحمدي كرة عرضية، ولكنها مرت من الجميع لصالح دفاع بوركينا.
وجاءت المحاولة الخطيرة الأولى لصالح بوركينا فاسو في الدقيقة الثامنة بتسديدة مباغتة من إبراهيم بلاتي تصدى لها الحضري ببراعة.
وتحسن أداء المنتخب الوطني بعد مرور ربع ساعة من الشوط الأول، وسدد تريزيجيه كرة رائعة في الدقيقة 17 مرت بقليل بجوار القائم الأيسر لمرمى.
واستحوز منتخب بوركينا فاسو على مجريات اللعب من جديد، ولكن لاعبوه اعتمدوا على التسديدات البعيدة عن المرمى في ظل افتقارهم للحلول المطلوب لاختراق الدفاعات المصرية من العمق أو الأطراف.
وسدد محمود كهربا كرة قوية تصدى لها الحارس كواكو كوفي في الدقيقة 36، قبل أن يسيء صـلاح التصرف بالكرة حيث مررها متسرعًا بعيدة عن مناطق الخطورة.
ودخل منتخب بوركينا الشوط الثاني بنجاعة هجومية كبيرة، وتصدى الحضري لتصويبة قوية من عبد الرازق تراوري في الدقيقة 48، واتسم أداء المنتخب المصري بالتسرع والعصبية مما أدى إلى إهدار العديد من التمريرات الهامة ومنح منتخب بوركينا عدة فرص لبناء الهجمات، قبل تلقى محمود كهربا إنذارًا محبطًا سيؤدي إلى غيابه عن المباراة المقبلة.
وتطوّر أداء منتخب بوركينا الهجومي خلال الشوط الثاني، حيث اكتسب لاعبوه الثقة ونجحوا في ممارسة الضغط المبكر على لاعبي منتخب مصر الذين فقدوا معظم الكرات.
الهدف الأول لمنتخب مصر
أحرز محمد صـلاح الهدف الأول لمنتخب مصر من تسديدة يسارية رائعة في الدقيقة 66 من المباراة، حيث مرر أحمد المحمدي كرة عرضية داخل منطقة الجزاء نجح كهربا في ترويضها وتمريرها إلى صـلاح الذي سدد الكرة بقوة في الشباك.
وزاد منتخب بوركينا فاسو من كثافته الهجومية بعد هدف التقدم لمحمد صـلاح، حتى نجح نجم الفريق البوركيني بانسي في استغلال غفلة دفاعات منتخب مصر وفشل إبراهيم صـلاح في التدخل على الكرة ليسددها بأريحية في الشباك في الدقيقة 74.
وواصل منتخب بوركينا أفضليته الهجومية في ظل قلة الحلول الهجومية للمنتخب المصري بعد أن سحب هيكتور كوبر اللاعب كهربا ودفع بعمرو وردة صاحب الحلول الهجومية القليلة.
وضغط منتخب بوركينا بقوة في الثواني الأخيرة من المباراة، وتصدى الحضري لمحاولتين في الدقائق الأخيرة من المباراة من ضربة حرة مباشرة والثانية كرة طائشة كادت أن تجد طريقها للشباك.
وفرضت اللياقة البدنية العالية للاعبي منتخب بوركينا نفسها خلال الشوط الإضافي الأول، حيث وضح الإرهاق على لاعبي منتخب مصر في مقابل سرعات عالية من الخيول البيضاء.
وأضاف رمضان صبحي قوة هجومية لأداء المنتخب المصري، حيث تميز اللاعب المحترف بستوك سيتي بهدوئه وقدرته على السيطرة على الكرة والمراوغة.
وشهدت دقائق الأشواط الإضافية حرصًا شديدًا من جانب الفريقين تجنبًا لاستقبال أي هدف قاتل لن يمكن تعويضه.
قبل أن تحسم ركلات الجزاء التأهل لصالح المنتخب المصري للمباراة النهائية للبطولة.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 3 - 2 - 2017
الصورة الرمزية ابو ساره
النائب الاول
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2013
المشاركات: 19,123
افتراضي رد: الحضري يقهر الخيول البوركينية ويقود الفراعنة للنهائي

تسلم ياغالى
بارك الله لك
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
للنهائي, ويقود, البوركينية, الحضري, الخيول, الفراعنة, يقهر

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رقم الحضري التاريخي قد لا يتحقق.. hosam1000 .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 28 - 1 - 2017 12:14 PM
قناة الفراعنة على Yahsat-1A @ 52.5° East ابو ساره الأقمار الصناعية و القنوات الفضائية 4 28 - 1 - 2017 6:46 AM
هيجواين يصعق بلجيكا ويقود الأرجنتين لقبل نهائي المونديال معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 6 - 7 - 2014 1:32 AM
هوميلس يهزم المرض ويقود ألمانيا للمربع الذهبي في المونديال معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 5 - 7 - 2014 3:01 PM
غانا: لم يعتزل أحد، وهذا اللاعب الأخطر في الفراعنة 3g-shairng .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 26 - 9 - 2013 7:47 PM


الساعة الآن 5:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات