منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

إيطاليا تنتزع تعادلاً من إسبانيا في تصفيات المونديال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 7 - 10 - 2016
الصورة الرمزية hosam1000
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 1,892
إيطاليا تنتزع تعادلاً من إسبانيا في تصفيات المونديال





تعادل منتخبا إيطاليا وإسبانيا بهدف لكل منهما في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب يوفنتوس بمدينة تورينو ضمن مباريات المجموعة السابعة لتصفيات مونديال 2018 المقرر إقامته في روسيا.
تقدمت إسبانيا في الدقيقة 55 عبر اللاعب فيتولو قبل أن يدرك دي روسي التعادل في الدقيقة 82 من ركلة جزاء ليرتفع رصيد المنتخبين إلى 4 نقاط ليحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب الإيطالي الذي احتل المركز الثالث خلفاً لمنتخب ألبانيا المتصدر برصيد ست نقاط.
المدرب فينتورا لجأ إلى طريقة 3-5-2 التي كان الأزوري ينتهجها مع المدرب السابق أنطونيو كونتي مانحاً رومانيولي مدافع الميلان مشاركته الأولى مع المنتخب الإيطالي ضمن التشكيلة الأساسية بدلاً من كيليني الموقوف.
أما المدرب لوبتيجوي فاختار طريقة 4-3-3 بوجود الثلاثي كوستا وسيلفا وفيتولو في المقدمة مفضلاً الإبقاء على موراتا نجم ريال مدريد على مقاعد البدلاء في أول زيارة للملعب الذي تألق عليه لمدة عامين مع يوفنتوس.
المباراة بدأت بسيطرة واضحة للاعبي المنتخب الإسباني على الكرة وفرض سيطرتهم على منطقة وسط الملعب ولكن ظلت الخطورة غائبة عن كلا المرميين.
مع وصول الشوط لمنتصفه تقريباً اضطر المدرب لوبتيجوي لإجراء أولى تبديلاته بشكل اضطراري بعد تعرض لاعبه خوردي ألبا للإصابة فدفع بدلاً منه باللاعب نوتشو ليفعل المدرب فينتورا الشيء ذاته بعد دقائق بعد تعرض مونتوليفو للإصابة فيدفع بدلاً منه باللاعب بونافينتورا.
استمرت الأمور على نفس الوتيرة، سيطرة إسبانية دون خطورة يقابلها هجمات مرتدة غير مكتملة من قبل إيطاليا ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.
الشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي أنهى بها كلا المنتخبين الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
واصلت إسبانيا سيطرتها على مجريات اللعب وبعد مرور عشر دقائق على بداية الشوط ترجم فيتولو ذلك إلى تقدم على صعيد النتيجة لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.
تحسن أداء إيطاليا نسبياً بعد الهدف وتخلى الفريق عن لعبه الدفاعي وبدأ يحاول بشتى الطرق إدراك التعادل ولكن ظل التسرع السمة المميزة لأداء لاعبيه في الثُلث الأخير من الملعب.
وفي الدقيقة 81 يحصل المنتخب الإيطالي على ركلة جزاء لصالح إيدير بناء على تعليمات من الحكم المساعد يتصدى لها دي روسي بنجاح ليصبح التعادل سيد الموقف من جديد.
ضغط المنتخب الإيطالي بقوة وسط تشجيع جنوني من الجماهير في الدقائق الأخيرة بحثاً عن هدف الفوز ولكنه لم ينجح في ذلك ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة بتعادل المنتخبين بهدف لكل منهما.

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, إيطاليا, إسبانيا, المونديال, تنتزع, تصفيات, تعادلاً, في

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إسبانيا تفترس ليشتنشتاين في افتتاح مشوار تصفيات المونديال hosam1000 الدوري الاسباني الممتاز 0 6 - 9 - 2016 2:35 PM
"فيروس" الإمارات يُعطل "كمبيوتر" اليابان فى تصفيات المونديال hosam1000 .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 1 - 9 - 2016 9:08 PM
البرتغال تخطف تعادلاً مثيراً من أمريكا لتُبقي على أملها معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 23 - 6 - 2014 3:38 AM
هولندا تنتزع فوزاً صعباً من أستراليا وتقترب من دور ال16 معاذ احمد الشحات اخبار الرياضة العربية 0 19 - 6 - 2014 10:23 AM
الفرق بين إيطاليا وأوربا diaa211 اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 10 - 10 - 2013 8:55 PM


الساعة الآن 9:59 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات