منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > >

إبراهيموفيتش يمنح مانشستر يونايتد الانتصار الأوروبي الأول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30 - 9 - 2016
الصورة الرمزية hosam1000
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 1,888
إبراهيموفيتش يمنح مانشستر يونايتد الانتصار الأوروبي الأول




حقق مانشستر يونايتد، فوزًا صعبًا، على ضيفه زوريا الأوكراني (1ـ0) الخميس، على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الثانية، من مباريات المجموعة الأولى، بالدوري الأوروبي، وسط أداء باهت من العملاق الإنجليزي.
سجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (69)، ليحصد المانيو، أول 3 نقاط له في المجموعة، يحتل بهم المركز الثالث، فيما توقف رصيد الفريق الأوكراني، عند نقطة واحدة في ذيل الترتيب.
اختار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، كالمعتاد، اللعب بطريقة 4-2-3-1، دافعًا بالسويدي إبراهيموفيتش في المقدمة، ومن خلفه الثلاثي لينجارد، وراشفورد، وماتا، مبقيًا واين رووني، على مقاعد البدلاء.
أما المدرب يوري فيرنيدوب، فاختار اللعب بطريقة (4-4-1-1)، في الظهور الأول لفريقه في الملاعب الإنجليزية، عبره تاريخه، في محاولة للخروج بنتيجة إيجابية، من مسرح الأحلام بمدينة مانشستر.
بدأت المباراة، بسيطرة واضحة من قبل لاعبي مانشستر يونايتد، على مجريات اللعب، لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الأوكراني، خاصة في ظل الأداء البطيء الذي سيطر على أداء أصحاب الأرض.
بمرور الوقت بدأ الفريق الأوكراني، يعتاد الأجواء ويصل لمنطقة جزاء مانشستر، يقابلها عدة هجمات على فترات متباعدة من قبل لاعبي المانيو، دون خطورة حقيقية وسط رعونة وغياب التركيز، قابلها روح قتالية عالية وأداء دفاعي منظم من قبل لاعبي زوريا.
استمر اللقاء على نفس الوتيرة، حتى أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين "لعبًا ونتيجة".
بدأ الشوط الثاني، بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول، في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات بعض الوقت حتى تتضح الرؤية بشكل أكبر.
مع وصول الشوط الثاني لمنتصفه تقريبًا يدفع البرتغالي مورينيو، بواين رووني بدلاً من لينجارد في محاولة لتنشيط الهجوم وتسجيل هدف التقدم.
بعدها بدقيقتين، وتحديدًا في الدقيقة (69) ينجح السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في تسجيل هدف التقدم لمانشستر يونايتد، ليتنفس البرتغالي مورينيو، الصعداء بعض الشيء.
حاول لاعبو الفريق الأوكراني بعدها اللعب بشكل هجومي أكبر، لكن قلة الخبرة لم تساعد الفريق في هز شباك الحارس رومير، لتمر الدقائق المتبقية دون اي جديد يُذكر ليطلق الحكم صافرته معلناً فوز مانشستر يونايتد بهدف دون مقابل.
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مانشستر, إبراهيموفيتش, الأول, الأوروبي, الانتصار, يمنح, يونايتد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خمسة أسباب تقرب مانشستر يونايتد من لقب البريمييرليج معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 3 - 8 - 2014 8:18 AM
دي ماريا وكواردادو على أبواب مانشستر يونايتد معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 24 - 7 - 2014 8:35 PM
الحارس بيتو يمنح إشبيلية لقب الدوري الأوروبي على حساب بنفيكا معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 15 - 5 - 2014 10:48 AM
مانشستر يونايتد يعلن إقالة ديفيد مويس معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 22 - 4 - 2014 11:30 AM
مويس: معظم جماهير مانشستر يونايتد تدعمني ! معاذ احمد الشحات الدوري الانجليزي الممتاز 0 28 - 3 - 2014 9:46 PM


الساعة الآن 8:07 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv cleaning services كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات