الدوري الاسباني الممتاز” /> الدوري الاسباني الممتاز” />
iptv
مدونة عنكبوت جيمز فور أبك دروبلاي

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

سيما لايت يلا شوت مباشر شركات نقل الاثاث محامي مدرس ومدرب خصوصي أونلاين

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > .اخبار الرياضة العالمية والعربية > الدوري الاسباني الممتاز

منتديات ثري جي شيرنج

إيبورا "فخور" بقيادة فريق بحجم إشبيلية

إيبورا "فخور" بقيادة فريق بحجم إشبيلية

إيبورا "فخور" بقيادة فريق بحجم إشبيلية

الدوري الاسباني الممتاز


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 9 - 9 - 2016
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
إيبورا "فخور" بقيادة فريق بحجم إشبيلية







قال فيسنتي إيبورا، لاعب وسط إشبيلية الإسباني، إنه يشعر بـ"الفخر والمسئولية"، بعد توليه مسئولية قياده الفريق، مشيرًا إلى أن إشبيلية يمثل كل شيء بالنسبة له، نظرًا لما عاشه، وما تعلمه داخل الفريق".
ويخوض اللاعب السابق لليفانتي، موسمه الرابع داخل الفريق الأندلسي، واعتبر أن كونه قائد الفريق "ليس بالأمر الهين"، إلا أنه أكد أن هناك لحظات عليك أن تحرز خطوة للأمام في مسيرتك كلاعب، وأن تكون "قدوة للآخرين".
وأكد إيبورا، في تصريحاته لوسائل الإعلام بالنادي، اليوم الخميس: "عندما تشعر بمشروع وبناد وبجماهير، فإن الذكريات هذه تكون أكثر جمالاً. عندما أعود إلى بلدتي في المستقبل، سيكون إشبيلية بالنسبة لي بمثابة أكثر من مجرد ناد".
وشدد على شعوره بـ"التميز كونه أصبح جزءا من هذا النادي"، وقال: "إذا ما تمكنا من تحقيق شيئا هاما، هذا لأننا نعمل كفريق جماعي. تعلمنا الكثير من القيم واستطعنا تقويتها، لأننا تعلمنا كيفية تخطي اللحظات الصعبة سويا. هذه هي قاعدة النجاح، إدراك كيفية النهوض عندما يمر الفريق بفترة سيئة، سنسير جميعا في نفس الدرب ولن يتنصل أحد من مسئوليته".
وتطرق إيبورا للحديث عن أهمية المباراة المقبلة للفريق أمام لاس بالماس، في الجولة الرابعة لليجا يوم السبت على ملعبه "رامون سانشيز بيثخوان"، مؤكدا على "جاهزية الفريق لها وعلى الطموح الذي يمتلكونه من أجل التقدم في جدول الترتيب".
ويحتل الفريق الأندلسي المركز الرابع برصيد أربع نقاط جمعها من الفوز على إسبانيول والتعادل مع فياريال، فيما يحتل لاس بالماس صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة وبفارق الأهداف أمام كل من برشلونة وريال مدريد على الترتيب.
يذكر أن إيبورا انضم إلى صفوف إشبيلية في صيف موسم (2013-14) قادما من ليفانتي، وخاض مع الفريق منذ ذلك الوقت 128 مباراة وحقق معه ثلاث بطولات متتالية في بطولة الدوري الأوروبي مواسم (2013-14 ، 2014-15 ، 2015-16).

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
"فخور", إيبورا, إشبيلية, بحجم, بقيادة, فريق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجديد / بعرض سماكداون القادم مُباراة الثآر " فريق السلطة " × " فريق زيغلر " محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 24 - 2 - 2015 2:56 PM
تابع / مقتطفات من اسطوانة فريق "The Shield" القادمة محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 5 - 2 - 2015 10:58 AM
تابع فيديو لمقتطفآت من dvd " فريق الدرع القادم " محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 2 - 2 - 2015 2:54 PM
"مزيكا": تغريم "روتانا" 400 ألف جنيه لاستغلال "الهضبة" ابو ساره اخر اخبار الصحف العربيه والمصرية 0 22 - 5 - 2014 12:16 PM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

يلا لايف شاهد فوستا متجر برفيو تست للعطور شات الرياض دردشة عراقية عدسات سناب شات مستجدات الوظيفة العمومية بالمغرب 2021 لحياة أكثر تنظيمًا وإنتاجية كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين اجهزة بصمة عروض بنده الصفحة الرئيسية سوق الجوالات رفع الملفات سيما ناو جهاز كشف الذهب تصميم داخلي تصليح طباخات شرح حديث منتديات ترددات النايل سات iptv

الساعة الآن 4:59 PM.


Powered by vBulletin