منتديات ثري جي شيرنج

 

اهم حاجة الدعم الفنى

اعلانات بنرات
  


العودة   > > >

رئيس أتلتيكو مدريد: جاميرو يعرف طريق الشباك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 1 - 8 - 2016
الصورة الرمزية hosam1000
المشرف العام
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 1,888
رئيس أتلتيكو مدريد: جاميرو يعرف طريق الشباك





تحدث رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكي سيريزو، عن الحاسة التهديفية الكبيرة التي يتمتع بها المهاجم الفرنسي الجديد للفريق، كيفين جاميرو، وقال عنه خلال تقديمه لوسائل الإعلام رسميًا، إنه مهاجم "يعرف طريق الشباك".
كما أثنى الرئيس على "التأقلم الكبير" للاعب داخل الليجا الإسبانية بعدما لعب لثلاثة مواسم داخل صفوف إشبيلية.
وقال سيريزو في تصريحاته داخل صالة كبار الزوار لملعب فيسنتي كالديرون: "اليوم، نادي أتلتيكو مدريد فخور للغاية بتقديم مهاجم يعرف طريق الشباك ويتمتع بحاسة تهديفية عالية ويحب العائلة ولاعب محترف للغاية وهي كلها أمور جعلته أحد أفضل المهاجمين في الوقت الحالي".
وأبرز رئيس (الروخيبلانكوس) "الحالة المتوهجة في مسيرة" المهاجم الفرنسي بعدما أحرز 29 هدفًا في الموسم الماضي، وأنه جاء من أجل تدعيم "مجموعة قوية"، وهو الأمر الذي جعل من تأقلمه في الليجا أمرًا سهلا.
وأضاف: "هو لاعب متأقلم تمامًا على أجواء الليجا. وسيزيد من السرعة الهجومية للفريق والكثافة والضغط على الخصم، وهي السمات التي دفعت إدارتنا الرياضية لإبرام هذه الصفقة القوية".
وتابع موجها حديثه لجاميرو: "كنا نعلم أنك تملك عروضًا أخرى وأشكرك على أنك اخترت مشروعنا. شخصيتك وقيمتك وخبرتك الدولية تتوافق مع مشروعنا الرياضي. يمكنك المساهمة كثيرًا منذ اللحظة الأولى، وبرهنت على قيمتك الكبيرة طيلة مسيرتك".
وعقب تقديمه لوسائل الإعلام، نزل المهاجم الفرنسي إلى أرض ملعب فيسنتي كالديرون حيث كان في استقباله نحو 7 آلاف مشجع للفريق، وحظي بتشجيع كبير منهم.
وقال جاميرو: "أشعر بتأثر كبير وسعيد للغاية. شكرًا لكم جميعا على هذا الاستقبال. سنقدم أشياء كبيرة هنا، على هذا الملعب ويمكنني تسجيل الكثير من الأهداف".
وتابع: "اللقب الأهم بالنسبة لي هو دوري الأبطال، ولكن الليجا أيضا بطولة جيدة. هذا هو ما سنفوز به مع هذا الفريق، مع النادي ومع الجماهير. شكرا للجميع".
وكان نادي أتلتيكو مدريد قد أكد أمس السبت ضم المهاجم الفرنسي من إشبيلية، لأربعة مواسم مقبلة مقابل 32 مليون يورو بالإضافة إلى أربعة ملايين كمتغيرات.
يشار إلى أن جاميرو (29 عاما) لعب لأندية ستراسبورج ولوريان الفرنسي وباريس سان جيرمان، قبل أن ينضم إلى صفوف إشبيلية صيف عام 2013.
وتوج جاميرو خلال المواسم الثلاثة التي قضاها في إشبيلية ببطولة الدوري الأوروبي ثلاث مرات متتالية، كما أحرز 67 هدفًا.
وتعد صفقة جاميرو هي الرابعة لأتلتيكو هذا الصيف بعد ضم لاعب خط الوسط الأرجنتيني نيكولاس جايتان (لاعب بنفيكا البرتغالي)، والجناح البرتغالي ديوجو جوتا (لاعب باكوس دي فيريرا) والظهير الأيمن الكرواتي شيم فيرساليكو (لاعب ساسولو الإيطالي).
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أتلتيكو, مدريد:, الشباك, جاميرو, يعرف, رئيس, طريق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسرع سيرفر IPTV لباقة BeIN لماتش أتلتيكو مدريد ضد البايرن Mr.DeMo قسم ملفات وروابط قنوات iptv المجانية 0 27 - 4 - 2016 7:58 PM
أتلتيكو مدريد يتفوق على ريال مدريد في النهائيات معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 1 2 - 5 - 2014 5:44 AM
من هنا فقط شاهد نصف نهائي اروبا أتلتيكو مدريد vs تشيلسي اليوم 22-4 3g-shairng ترددات القنوات الرياضية 1 22 - 4 - 2014 2:57 PM
نيمار: هدفي في أتلتيكو مدريد أعادني لسابق عهدي ! معاذ احمد الشحات .اخبار الرياضة العالمية والعربية 0 3 - 4 - 2014 4:14 AM
ألفيس محذراً : أتلتيكو مدريد ليس دييجو كوستا وحده معاذ احمد الشحات ا خبار كل الرياضات الاخرى 0 31 - 3 - 2014 10:40 PM


الساعة الآن 8:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شات حيروني free iptv جلب الحبيب شات الرياض للجوال apartments for sale in istanbul sea view شات قلوب freeiptv cleaning services كوبون خصم نون السعودية smart iptv activation code free ترددات النايل سات