منتديات ثري جي شيرنج

 

مصدقية الاشتراك والدعم بعد البيع اهم من الاشتراك في الوهم

أعلانك يحقق أهدافك
                                                         

sitemap
العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > حظك اليوم - الابراج اليوم - برجك اليوم - الابراج

حظك اليوم - الابراج اليوم - برجك اليوم - الابراج حظك اليوم توقعات الابراج مع ماغى فرح كارمن شماس جاكلين عقيقي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-02-16, 6:53 PM
الصورة الرمزية samehfr
ادارة ثري جي شيرنج
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 9,638
افتراضي توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 , حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر يونيو 2017

توقعات الابراج لشهر يونيو 2017, توقعات الابراج لشهر يوينو 2017 ليلى عبد اللطيف, توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 محمد فرعون, توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 بالتفصيل, توقعات الابراج لشهر يوينو 2017 جاكلين عقيقي, توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 كارمن شماس, توقعات الابراج فى شهر يونيو 2017, توقعات شهر يونيو 2017, حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر مايو 2017, حظك الشهري, حظك الشهري مايو 2017


برج الحمل
(21 آذار – 20 نيسان)

تقول الفلكية نجلاء قباني : اعلم انك لا تحب الروتين والهدوء بل تفضل ان تبقى دائما مستفزاً ومتحمسا لشيء ما ولو اقتضى الامر الكثير من العمل والجهد. لكن هذا الشهر يحمل اجواء هادئة وغير مثيرة للإهتمام وذلك بسبب وجود كواكب عديدة في برج الثور ما يعني بعض الشؤون المالية التي تراوح مكانها كأنك تسعى الى عملية بيع او شراء وتتعثر الأمور او تضطر مثلا الى تخفيض الموازنة او الطلب والعرض او انك تشتري بثمن غال ما هو نادر او ما تسعى اليك بكل رغباتك. كوكب مارس الموجود في برج الميزان يطرح بعض التحديات ويجعلك تراوح مكانك ويتراءى لك ان فترة الانتظار هذه قد طالت ولكن ليس باليد حيلة يجب ان تعتاد هذا الأمر الآن. هناك شأن مهني له علاقة بالخارج وقد يكون وهن صحي يطالك ربما او يجعل اعمالك معرقلة او يضع العصي في الدواليب لبعض المشاريع الغالية على قلبك. قد يحدث ما يضطرك الى تغيير رأيك فجأة. بالنسبة الى بعض القرارات المتعلقة بأوضاع مادية خاصة وان كوكب مارس في القوس والذي يتراجع نحو العقرب يتحدث عن تحديات وجرأة في طرح المواضيع ومواجهات حتى مع بعض الأطراف.

– برج الثور
(21 نيسان – 20 أيار)


تتوقع الفلكية نجلاء قباني بأن تحلق متألقا في هذا الشهر الواعد الذي يحمل اليك الشفاء والهدوء والراحة والاطمئنان كما الرفاهة والاتصالات المهمة والجاذبية المطلقة. ماذا تريد اكثر من ذلك عزيزي الثور فينوس في برجك يوفر لك السعادة العاطفية ايضا ويدفعك الى التهام الحياة ويغمرك بالإشراق بفضل كواكب اخرى في برجك ايضا تمارس سحراً منقطع النظير وتذهب في اتجاهات كثيرة وتتبوأ مركزاً على الارجح. تلتقي في هذا الشهر جهات فاعلة وتناقش وضعاً معينا وتتحلى بجرأة وثقة بالنفس منقطعي النظير لكنني ادعوك للاتزان وان لا تقدم وعوداً لست قادراً على الايفاء بها فالأفضل ان ترفض مئة مرة من ان تقصر بالإيفاء بوعد مرة واحدة. حظوظ كثيرة وتجعل بعض الآمال تتجسد فقد تشهد على ولادة جديدة في هذه الاثناء وتكون اجندتك مليئة بالمواعيد والاتصالات والاحتفالات خاصة في النصف الثاني من الشهر.

– برج الجوزاء
(21 أيار – 21 حزيران)


تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك لن تسير الامور بالسرعة التي تشتهيها يا عزيزي بل ان كواكب كثيرة تغلق امامك الطريق او تجعلك تراوح مكانك على احسن تقدير هنالك بعض التبعثر او الفوضى او التهديدات المالية المحتملة. قد تسوء علاقة لك بأحد المراجع المالية او احدى السلطات الممولة وربما تفقد مركزاً في هذا المجال اذا كنت شاغله. تتعثر قضية إرث او قرض او تمويل وقد تفوت عليك فرصة اذا لم تصغ جيداً الى احد المرشدين او احدى السلطات او احد النافذين.

– برج السرطان
(22 حزيران – 22 تموز)



تقول الفلكية نجلاء قباني امنح الاولوية هذا الشهر لشؤونك المالية، وادرس بعض المشاريع بعناية. صحيح ان حدسك يكون صائبا في بعض الخيارات لكن قد تضطر الى عملية تأجيل لإعادة الدرس واتخاذ الحيطة والحذر إزاء بعض المستجدات التي قد تهدد بالفشل. تحتاج ربما الى احداث بعض التغييرات على الصعيدين الشخصي والمهني وتهتم في هذه الاثناء بقراراتك الشخصية وبنفسك غير آبه بما يفكر او يشعر به الآخرون. كأنك تتخلص من عقدة ذنب سابقة وتنطلق متحرراً من بعض القيود النفسية التي حالت دون وصولك الى الهدف المنشود. تحتاج ربما الى بعض الاستشارة ويساهم بعض المقربين بتزويدك بمعلومات فريدة تخدم مصالحك. تتشاطر الآراء مع بعض الجهات ويكون انتماؤك الى بعض الأحزاب او المؤسسات داعما لك. تأخذ وتعطي تعد وتفي بوعودك الا ان القلق ما زال يساورك فتخشى على الآتي وتخاف من ارتكاب الأخطاء وذلك بسبب كوكب مارس الذي ما زال يراوح مكانه حتى تاريخ 27.

– برج الأسد
(23 تموز – 22 آب)



تتوقع الفلكية نجلاء قباني يسود جو من التردد وانخفاض المعنويات في هذا الشهر ما يجعلك تفوت بعض الفرص بدون أسباب حقيقة. قد تحتاج الى من تتحدث وإياه عن بعض ما يشغل بالك وان تضع النقاط على الحروف لتكتشف انك قادر على محاصرة اية مشكلة وان الامور ليست كارثية كما تعتقد. حاول ان تعزز علاقاتك المهنية وان تتصرف بعقلانية وعملية بعيداً عن الاوهام اذ ان هذا الشهر يبدو جيداً لحسم بعض الأوضاع العالقة ولتحديد وجهة سيرك ووضع النقاط على الحروف. مطلوب منك اجراءات لإزالة بعض الشوائب والانطلاق على أسس متينة. لا تتردد في تصويب أعمالك والذهاب نحو آفاق جديدة ترتسم امامك. قد تواجه ببعض التأجيل والتسويف والتأخير ما يثير غضبك وربما تضطر لدفع مصاريف اضافية لم تحسب لها حساباً إلا ان الأمور تبقى تحت السيطرة وليست خطيرة بالحجم الذي تتصوره. تسير مشاريعك بشكل جيد بدون عوائق تعترض الطريق فتسوى مشاكل ماضية ظهرت في أوائل السنة او اواخر السنة الماضية وتحقق ذاتك بدون منافسة تذكر. قد يحاول البعض تحديك واعتراض بعض مشاريعك او قد ينشب نزاع مع احد الزملاء او مع احد الأبناء ويتطلب منك الامر حنكة ودبلوماسية في التصرف. لا تجاهر بعدائيتك لأحد وكن متكتما جداً فقد تتبدل اوضاع وتحصل انت على معطيات جديدة توضح الرؤية اكثر. اما ترددك فيمنعك من الاستفادة من الحياة وملذاتها. مارس الرياضة يا عزيزي وسر في الطبيعة لعلك تشعر بالانتعاش اكثر من انزوائك مجتراً بعض الأفكار السوداء.

– برج العذراء
(23 آب – 22 أيلول)



ما زالت الافلاك تطلب اليك التأني وعدم تعريض نفسك لأي اشكال وسط مناخ من اللا استقرار قد تعاني منه هذا الشهر ايضا. ولكن الافلاك تتحدث عن قدراتك الهائلة للخروج من بعض المآزق وتحويل بعض الاشكاليات لمصلحتك . قد يصعب عليك ادارة شؤونك المهنية والمالية كما ترغب ولكنك تحسن التصرف بأناه كما بحنكة ومهارة لكي تنتصر على المعوقات. ربما تختبر جديداً في هذا الشهر وتصبو الى الحصول على منحة او تقدير او ترقية او زيادة على الراتب وقد تبشرك الأفلاك بربح تناله آتيا من صفقة لك او عمل سابق او حتى من فوز بورقة يانصيب. تقبل على الحياة باندفاع اقوى ويخطر ببالك السفر لكن كل ذلك يحدث وسط جو ما زال عاصفا وأجواء من اللا ثقة المتبادلة والتشكيك وعدم القدرة على إزالة بعض الشوائب.

– برج الميزان
(23 أيلول – 23 تشرين الأول)



تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك تحتاج في هذه الاثناء الى من يدعم خطواتك ويقف الى جانبك ويقدم اليك النصح اذ انك تفتقر الى القدرة على التحليل الصحيح او ربما تضيع في بعض التفاصيل. تراوح بعض الاعمال مكانها فلا تدري كيف تتصرف وتشعر بالضياع. قد يطرأ وضع في مجال عملك يصعب عليك التكيف معه، قبل اواخر الشهر. تواجه واقعا لا تستطيع الهروب منه ويطلب منك الآخرون برهانا حسيا عن كل شيء، في حياتك المهنية كما الشخصية. تكون الواقعية هي عنوان هذه الفترة خاصة اذا اضطررت الى التكيف مع بعض المستجدات. قد تواجه بعض التأخير والتسويف في عملك كما في مستحقاتك المالية. حاذر حتى لا ترتكب آخطاء او حتى لا تسهو عن امر مهم جداً يتعلق بمستقبلك المهني انتبه لمشترياتك والمستندات المتعلقة بها. إقرأ جيداً بنود عقد قد تناقشه الآن واطلع على كل فاتورة تصلك وانتبه من بعض السارقين.

– برج العقرب
(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)


تتوقع الفلكية نجلاء قباني بأن تسير الامور ببطء يثير اشمئزازك فيصعب عليك إنجاز الاعمال بالسرعة التي تريد. قد تتراكم المسؤوليات او تجد نفسك امام حائط مسدود. من غير المفيد ان تتحدى الاقدار يا عزيزي بل عليك ان تنتقل الى شيء آخر اذا تعثر الخطى بالنسبة لأحد المشاريع. ما عليك الا الصبر حتى تعود الأمور الى نصابها. يجب ان تتخلى ولو وقتيا عما تراه طموحا كبيراً. لا تتوقع الآن ان يكون كل ما في العالم منسجما مع تطلعاتك. حاول ان تتناغم مع سير الأفلاك. شاور اصحاب العقل فالمشورة عين الهداية كما يقول المثل العربي. كم متأهبا لبعض العثرات الصغيرة التي يجب ان تتعامل معها بلين بدون تثبت وعناد. كن حذراً ايضا اثناء قيادتك السيارة وابتعد عن البلبلة والمزاجية في التصرف مع الآخرين قد تتلقى اخبارا تثير استياءك وتخاف على خصوصياتك من العيون المراقبة. إبق متيقظا ولا تدع احد يتنصت عليك او يتدخل في شؤونك لكن ايضا لا تقطع الطريق على بعض المحيطين بك ولا تتصرف بطريقة مسيئة للبعض فقد تنكشف لعبة لك عزيزي و تضطر الى ايجاد المبررات لبعض التصرفات.
– برج القوس
(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)


تقول الفلكية نجلاء قباني لن يكون سهلا بلوغ الاهداف في هذا الشهر فالتأثيرات الفلكية تبدو سلبية وتشتد خلال هذا الشهر فما عليك الا اعتماد الليونة في تصرفك والمحافظة على معنوياتك مرتفعة في كل الحالات. لحسن الهظ انك تتصرف بإيجابية وتتعامل مع المستجدات بدون استسلام . الا ان الافلاك تطلب اليك ايضا الاعتناء بسلامتك وصحتك وعدم اهمال أي عارض حتى لا يتفاقم امر يبدو بسيطا الآن.


– برج الجدي
(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)



انها فترة جيدة ملآنة بالإيجابيات تحمل اليك تنفيذا لوعد سابق وتحقيقا لرغبة طالما سعيت اليها. تعمل بلا هوادة الا انك تقطف ثمار جهودك وتترك انطباعا جيداً لدى من يعنيه الامر. تقدم على عطاء ما خاصة وانك تجد الحلول في حال طرأت مشكلة في العمل واصابت الكثيرين. تتلقى التهاني يا عزيزي فيعترف الكثيرون بفضلك ويمدحون مهارتك. تحصل على مستند مهم تبحث عنه او على موافقه بعد طول انتظار. اما ااذا كنت مرشحا لمنصب او متقدما لعمل فقد يسعدك جواب ايجابي او تنجح بامتحان المرور. تتخذ اجراءات حكومية او ادارية تفرض منحى جديدا او تقشفا ربما وضرورة الالتزام ببعض التوجهات غير التقليدية وربما تسمع بأحداث عالمية تهز الضمائر في هذه الاثناء. اذا شعرت طوال الشهر ان جهودك تذهب سدى فيجب ان تتخلى قليلاً عن المواجهة وان تترك الامور تسير على سجيتها حتى تتحسن تلقائيا. بمعنى آخر تبدو نصيحة الفلك الآن عدم التحدي والصبر وتجنب التوتر ومراجعة الطبيب عند الشعور بأي وهن. لحسن الحظ ان المعنويات تبقى عالية طوال الشهر فتتخطى اية محنة متينة ونزعة تفاؤلية ملفتة.

– برج الدلو
(20 كانون الثاني – 18 شباط)



يدعوك هذا الشهر الى الصبر وتذكر المثل العربي القائل من صبر وتأنى نال ما تمنى بحسب ما توقعته نجلاء قباني . قد تولد بعض المتاعب ويحرمك من قدرة على المصارحة بأمر عزيز عليك. تضطر الى القيام بجهود لتسوية بعض الامور وقد يثير احدهم استياءك وغضبك ثم تلجأ الى عملية إقناع عقيمة فلا انت قادر على فرض ما تريد بقوة ولا الآخرون مستعدون للإصغاء اليك والموافقة على ما تقدمه. زد على ذلك الضجر في هذه الفترة وحيث تستاء من الروتين ومراوحة المكان. قد لا يحدث شيء مزعج بالإجمال لكن القلق يرافق هذه الفترة الباهتة التي لا تحمل اليك الحوافز والحماسة. قد تخفي سرا عن الشريك او تحاول ان تحتوي بعض الشائعات التي ترن هنا وهناك. كذلك من الممكن ان تنقبض قليلا او تنعزل باحثا عن الوحدة وان تعيش حنينا الى الايام الماضية.


– برج الحوت
(19 شباط – 20 آذار)



تقول الفلكية نجلاء قباني بأنك تحتاج الى كثير من التعقل والهدوء والليونة لمحاصرة المشاكل التي ما زالت تتهددك هذا الشهر. او تدعوك الى الحذر والتروي والانتباه من الحوادث والأضرار. انتبه لصحتك وكن رقيقا في مقاربتك بعض المواضيع المهنية والشخصية. تضطر ربما الى اعادة ترتيب شؤونك والى وضع اسس جديدة لعلاقتك مع الآخرين وربما تمر بإمتحان يجب ان تنجح فيه حتى تتولى مسؤولية تصبو اليها او اذا كنت طالبا فقد تحضر نفسك لهذا الامتحان المهن جداً بالنسبة اليك. لحسن الحظ ان جاذبيتك تعلب دورا في استقطاب الفرص والناس اليك فإذا أقدمت على مفاوضات ما فتلعب شخصيتك دوراً في إنجاح بعض الخطط وتتلقى التهاني على افكارك المبدعة والخلاقة. إلا ان الكواكب ما زالت تعاكسك وتخفف الوهج الذي تريده في محيطك، وتتسبب ببعض العثرات وتقلل من قيمة المجهود الذي تبذله رغم ذلك يكون هذا الشهر مناسبا للأسفار والتنقلات خاصة اذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة. قد تحملك هذه الفترة ايضا الى التخلي عن امر كنت حريصا عليه ويولد لك صراعات لم تكن في الحسبان. تتلقى اخبارا مزعجة عن بعض المقربين او تضطر للدفاع عن سمعتهم واحتواء حملة ضدهم.
نشر بتاريخ
__________________


يوجد اشتراك iptv بامكانيات جبارة وعروض حصريا وبجوده عالمية وبارخص الاسعار
للتواصل
01127747127
Skype

التعديل الأخير تم بواسطة samehfr ; 05-27-17 الساعة 7:02 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-27-17, 7:03 PM
الصورة الرمزية samehfr
ادارة ثري جي شيرنج
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 9,638
افتراضي رد: توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 , حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر يونيو 2017

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم
مهنياً:تدخل بعض التعديلات على اسلوبك في العمل
عاطفياً:العائلة تحتل أولوياتك لليوم.






الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم
مهنياً:لا تترك الأمور على حالها دون أن تجد لها الحل المناسب
عاطفياً:تكلم مع الحبيب بهدوء ولا داعي للعصبية.




الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم
مهنياً:أنت اليوم في أفضل مزاج للعمل والأمور تسير لصالحك
عاطفياً:لا تخجل من الحبيب وعبر له عن مشاعرك.




السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم
مهنياً:تطرح الكثير من الأفكار المبتكره بالعمل
عاطفياً:لا تشكك في مشاعر الحبيب تجاهك.




الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم
مهنياً:لديك الخبره الكافية لاتخاذ القرارات الهامة بالعمل
عاطفياً:لا تتصرف بطيش فيما يتعلق بعلاقتك العاطفية.




العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم
مهنياً:لا تدع تفكيرك بأمورك المالية يجعلك تتصرف بطيش
عاطفياً:ناقش الحبيب بقراراتك فهو يحب السماع منك.




الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم
مهنياً:تضطر الى السهر والعمل لوقت متأخر في العمل
عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد للحبيب.




العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم
مهنياً:تنفرج الأمور وتعود الأمور الى مسارها في العمل
عاطفياً:تستعيد الرومانسية في علاقتك بالحبيب.




القوس
أصحاب برجالقوس حظك لليوم
مهنياً:التزم أكثر بخطط العمل ولا تحيد عنها
عاطفياً:تحاول أن تعد مفاجآت سارة للحبيب.




الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم
مهنياً:الظروف تساعدك لاحراز الكثير من التقدم بالعمل
عاطفياً:حافظ على استقرارك العائلي.




الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم
مهنياً:لديك اسلوب مميز في العمل يفتح أمامك الكثير من المجالات
عاطفياً:تقف حائراً ما بين العائلة والحبيب.




الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم
مهنياً:لا تنتظر الفرص اصنعها بنفسك
عاطفياً:قف الى جانب الحبيب في أزمته ولا تتخلى عنه
__________________


يوجد اشتراك iptv بامكانيات جبارة وعروض حصريا وبجوده عالمية وبارخص الاسعار
للتواصل
01127747127
Skype
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-27-17, 7:04 PM
الصورة الرمزية samehfr
ادارة ثري جي شيرنج
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 9,638
افتراضي رد: توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 , حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر يونيو 2017

برج الحمل
مهنيا: يمكنك إحراز المزيد من المكاسب المادية إذا عرفت كيف تخطط لها.
عاطفيا:تنشأ علاقة رومنسية بينك وبين شخص من الطرف الآخر لكنها لا تستمر طويلا.
اجتماعيا: اتصالاتك ومعارفك في تقدم مستمر ويرغب الجميع في قضاء الوقت معك.




برج الثور
مهنيا: كن حذرا فقد تتكبد خسائر كبيرة بسبب المخاطرات المالية التي تقوم بها.
عاطفيا: إعمل على بناء ما هدمته في السابق على صعيد علاقتك بالحبيب.
اجتماعيا:شعور غريب يخالجك من وقت لآخر، انظر من حولك وستعرف مصدره.




برج الجوزاء
مهنيا: لا تتهور وتجازف في أعمالك من دون دراسة معمقة وتفكير حكيم ومنطقي.
عاطفيا: يشعر الحبيب بأنك تعقد الأمور عليك وعليه بسبب شكوكك غير المبررة.
اجتماعيا: لا تقرض الأموال للأصدقاء أو الأقارب إذا كنت ترغب في تجنب الخلافات.





برج السرطان

مهنيا: إعرف كيف تختار المعاونين الذين يسهلون العمل عليك ولا يثيرون المشاكل.
عاطفيا: لا تنتظر الفرص، غامر في حياتك العاطفية لتعثر على الحبيب الذي تحلم به.
اجتماعيا: قلقك ليس له أي مبرر، ثق بنفسك وستجد أن الجميع سيقف إلى جانبك.





برج الاسد
مهنيا: انطلق في الصفقات المشروعة والمجدية والتي تربحك المزيد من المال.
عاطفيا:لا تشترك في المناقشات الساخنة مع الشريك،لأنها قد تؤدي إلى إنهاء علاقتكما.
اجتماعيا: تسيطر عليك حالتك المزاجية أثناء تعاملك مع المواقف الشخصية.





برج العذراء
مهنيا: تكسب الكثير من خلال الأعمال الإضافية أو الاستثمارات الخاصة بالملكيات.
عاطفيا: أصلح موقفك مع الحبيب بقضاء الوقت معه في مكان بعيد وهادئ.
اجتماعيا:تشعر بنوع من التقييد إذا تجاوزت الأمور حدها في علاقتك مع العائلة.






برج الميزان
مهنيا: لا تفرض رأيك في العمل فقد تكون مخطئا في تقييمك لبعض الأمور.
عاطفيا:يأخذ الشريك قرارا يكون لصالح العلاقة بينكما، لذلك ثق به وبخطواته.
اجتماعيا: اطلب من أفراد عائلتك مساعدتك لإكمال المهمة التي تقوم بها سريعا.





برج العقرب
مهنيا: تضع تركيزك كله في عملك وتنجز كل المهام المتأخرة على أكمل وجه.
عاطفيا:يسعى الشريك دائما إلى إضافة الإثارة إلى أيامك العادية فكن على توافق معه.
اجتماعيا: تحافظ على حيويتك حتى لو استهلكت أعمالك الكثير من مجهودك.






برج القوس
مهنيا: تلقى مسؤوليات إضافية على عاتقك ويتوقع رؤساؤك الكثير منك لا تخيبهم.
عاطفيا: لا تعش في الأحلام والخيال وأمنح نفسك الفرصة لبدء حياة عاطفية جدية.
اجتماعيا: تحتاج دائما إلى اهتمام الآخرين ورعايتهم، حان الوقت للاعتماد على نفسك






برج الجدي
مهنيا: يمكنك كسب بعض المال من خلال المشاركة في المشاريع المالية التي تقدم إليك.
عاطفيا: يحتاج الحبيب إلى الاهتمام ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيدا عنه.
اجتماعيا: لا تكشف أمورك الشخصية تجنبا استخدامها ضدك في الأوقات الحرجة.




برج الدلو
مهنيا: توكل إليك مهام جديدة إلا انك لست مستعدا بعد للإنطلاق في التنفيذ.
عاطفيا:ملاحقتك للحبيب لن تجدي نفعا خصوصا بعد الخلاف الذي نشب بينكما.
اجتماعيا:تساعدك طبيعتك الحساسة على فهم الآخرين لك بسهولة ووضوح.





برج الحوت
مهنيا: تحضر اجتماعا مهما تعرض فيه أفكارك الجديدة ومشاريعك بثقة وتفاؤل.
عاطفيا:تشعر بالراحة بسبب القرار الذي اتخذته إلا إنك لن تنعم بها طويلا.
اجتماعيا: إحذر التهور والتدخل في ما لا يعنيك، فأنت بغنى عن المشاكل
__________________


يوجد اشتراك iptv بامكانيات جبارة وعروض حصريا وبجوده عالمية وبارخص الاسعار
للتواصل
01127747127
Skype
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-28-17, 4:55 AM
الصورة الرمزية ابو ساره
النائب الاول
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2013
المشاركات: 18,885
افتراضي رد: توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 , حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر يونيو 2017

شكراااا للمتابعة
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
توقعات الابراج لشهر يونيو 2017, توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 محمد فرعون, توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 بالتفصيل, توقعات الابراج لشهر يونيو 2017 كارمن شماس, توقعات الابراج لشهر يوينو 2017 ليلى عبد اللطيف, توقعات الابراج لشهر يوينو 2017 جاكلين عقيقي, توقعات الابراج فى شهر يونيو 2017, توقعات شهر يونيو 2017, حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر يونيو 2017, حظك الشهرى, حظك الشهري يونيو 2017

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الابراج لشهر يوليو 2018 ، حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر يوليو 2018 samehfr حظك اليوم - الابراج اليوم - برجك اليوم - الابراج 4 04-07-18 8:39 PM
حظك اليوم مع جاكلين عقيقي لشهر نيسان 2016 , توقعات الابراج فى شهر ابريل 2016 samehfr حظك اليوم - الابراج اليوم - برجك اليوم - الابراج 6 04-16-16 11:15 AM
حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر مارس 2015 , توقعات الابراج فى شهر مارس 2015 samehfr حظك اليوم - الابراج اليوم - برجك اليوم - الابراج 6 03-05-15 1:10 PM
حظك اليوم مع ماغى فرح ابراج شهر فبراير 2015 , توقعات الابراج فى شهر فبراير 2015 samehfr حظك اليوم - الابراج اليوم - برجك اليوم - الابراج 1 02-01-15 10:29 AM
توقعات الابراج ماغى فرح ابراج شهر شباط 2015 , حظك اليوم شهر فبراير 2015 samehfr حظك اليوم - الابراج اليوم - برجك اليوم - الابراج 4 01-11-15 2:33 PM

منتديات ثري جي شيرنج عالم بلا حدود


الساعة الآن 9:03 PM.
جميع الموضيع والمشاركات محفوظة للموقع


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
جميع الموضيع والمشاركات محفوظة للموقع

جمبع مينشر هنا من موضيع المسؤل هوه كاتب الموضوع

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2018 منتدى البرمجة شات فله الخليج نقطه التطوير الربح من الانترنت زخرفة يقبلها الفيس البرامج شات فله satnilesatnews.com