منتديات ثري جي شيرنج  
العودة   منتديات ثري جي شيرنج > الكمبيوتر و الأنترنت > البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط
التسجيل التعليمـــات التقويم مشاركات اليوم البحث
البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط ( تحميل وتنزيل البرامج المجانية مفتوحة المصدر )


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10 - 1 - 2016
elnagm1 elnagm1 غير متواجد حالياً
موقوف
 
تاريخ التسجيل: 4 - 1 - 2016
المشاركات: 39
افتراضي تحميل برنامج النود - برنامج النود

تحميل برنامج النود مجانا يعتبر برنامج NOD32 والتي تقوم على تطويره شركة ESET من أقوى برامج الحماية حيث يعمل برنامج نود32 NOD32 على مكافحة الفيروسات والحماية من البرامج الضارة وديدان الشبكة وبرامج التجسس كحصان طروادة, بالإضافة إلى حماية شاملة لاتصالك بالانترنت حيث يتم دمج إضافة الحماية الخاصة ببرنامج NOD32 مع برنامج البريد الإلكتروني للقيام بفحص رسائل البريد الصادر والوارد بشكل تلقائي والتحقق من الرسائل المزعجة أو الرسائل التي تحتوي على مرفقات خبيثة.

كما يعد برنامج النود 32 منافس قوي لبرامج الحماية الأخرى مثل أفاست ، أفيرا ، مكافي ..إلخ .
nod32

nod32

مميزات البرنامج

هذا ويتضمن برنامج NOD32 العديد من الخصائص والميزات والتي نوردها إليكم من خلال السطور التالية:

حماية الأقراص

حماية مميزة لوسائط التخزين القابلة للإزالة, حيث أن برنامج NOD32 بالنسبة لوسائط التخزين القابلة للإزالة (USB Disk) يقدم الحماية من عملية التشغيل التلقائي لفيروسات الأوتورن من خلال اكتشاف اتصال جهاز جديد والمطالبة ببدء فحص له قبل القيام بفتحه بشكل تلقائي.

الفحص الفوري

الفحص في الوقت الحقيقي, بالنسبة لميزة الفحص في الوقت الحقيقي التي يتمتع بها برنامج NOD32 فتقوم هذه الميزة بعملية فحص للملف قبل القيام بفتحته أو تنفيذه مما يتيح حماية كاملة من قيام الفيروس بأي نشاط أو انتشاره في الجهاز وهي عملية سريعة يقوم بها برنامج NOD32 في وقت ضئيل بحيث لا يشعر المستخدم بأي تأخير في عملية تشغيل البرنامج أو فتح الملف.

استئناف الفحص

حيث أنه من المعلوم أنه عملية الفحص الشامل تتطلب كثير من الوقت في حال كان لديك الكثير من الملفات على حاسبك الشخصي ولهذا قد تضطر أحياناً إلى إيقاف عملية الفحص بمرور بعض الوقت لسبب ما, ولذلك وكي لا يضيع الوقت الذي أمضيته يمكنك أن تختار الإيقاف المؤقت لعملية الفحص حيث يمكنك وبعد الانتهاء من عملية اختيار استئناف الفحص ليقوم برنامج NOD32 بالاستمرار من حيث توقف.

التثبيت المخصص

حيث يمكنك أثناء قيامك بعملية تثبيت برنامج NOD32 تخصيص العديد من الإعدادات الأساسية من خلال بعض الخيارات البسيطة والتي توفر عليك عناء ضبطها بعد عملية التثبيت, ومن تلك الخيارات على سبيل المثال ضبط عملية التحديث (تلقائي, التنبيه, أبداً), إضافة كلمة مرور للدخول لضبط الإعدادات المتقدمة, إعادة تشغيل الحاسب الآلي عند القيام بتحديثات تتطلب ذلك حيث يمكنك أن تختار (تلقائي, التنبيه, أبداً), وغيرها من الخيارات الأساسية.

تقييم عالي

حيث يعتبر برنامج NOD32 من البرامج السهلة الاستخدام والذي حصل على درجة 83% من خلال اختبارات AV-Test المعتمدة دولياً في هذا المجال, حيث تمت الاختبارات للبرنامج على نظام ويندوز 7, كما خضع للتقييم من قبل مختبرات ICSA وكانت النتائج باهرة.

سهولة الاستخدام

حيث لم تسجّل مشاكل من قبل مستخدمي البرنامج بخصوص الوصول لضبط الإعدادات التي تتوافق واحتياجاتهم من خلال توفيره لوضعين مختلفين الأول للمبتدئين والذي يتيح إعدادات سهلة وسريعة والوضع الثاني للمتقدمين والاختصاصين بحيث يستطيعون الغوص في الإعدادات الكثيرة والتي تمكنهم من ضبط أدق التفاصيل التي يرغبون في تحديدها لعمليات الفحص والحجب والاستثناءات وغيرها الكثير.

توفير استهلاك الطاقة

حيث أنه في حال استخدامك الكمبيوتر المحمول من خلال البطارية خلال تنقلك ولا يوجد خطورة في تعرضك للفيروسات فيمكنك في هذه الحالة تفعيل الميزة الجديدة والتي تم طرحها مع النسخ الأحدث من البرنامج والتي تعمل على تخفيض درجة الحماية للحد الأدنى مما يتيح توفير في استهلاك الطاقة, كذلك يمكنك في أي وقت إنشاء قرص ليزري للطوارئ لتتمكن من خلاله إقلاع حاسبك في وضعية الفحص دون الحاجة للدخول لنظام التشغيل ويفيد في التخلص من الفيروسات المستعصية والتي قد تكون أصابت نظامك بالضرر ولم يعد بإمكانك الدخول إليه.

حجب المواقع

وهي من ضمن الخصائص المتعلقة بالحماية أثناء تصفح الإنترنت حيث قد تقوم بالضغط على إحدى الروابط التي توجهك إلى موقع يحتوي على برمجيات خبيثة وفي هذه الحالة سيقوم برنامج NOD32 بحجب تلك الصفحة ويظهر لك رسالة تحذيرية لتنبيهك, ويقوم برنامج NOD32 بالتعرف على تلك المواقع والصفحات من خلال قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها بشكل دوري من خلال التحديثات التي يتلقاها البرنامج بشكل تلقائي, كما يمكنك أيضاً إضافة أي موقع آخر ترغب بحجب الدخول إليه من حاسبك أو القيام بعملية استثناء للمواقع التي يقوم البرنامج بحجبها ولكنك ترغب بالدخول إليها على الرغم من الخطورة التي قد تتعرض إليها.

إزالة التثبيت الآمنة

حيث يمكنك إضافة كلمة مرور لتمنع المستخدمين العابرين للحاسب في حال وجودهم أن يقوموا بعملية إزالة تثبيت لبرنامج NOD32 دون الرجوع إليك حيث سيقوم البرنامج بطلب كلمة المرور التي قمت بتحديدها عن محاولة إزالة التثبيت.

خاتمة

يذكر أن برنامج NOD32 من إنتاج شركة ESET السلوفاكية والتي تم إنشاؤها عام 1992 من خلال اندماج شركتين, وقد تم منح الشركة جائزة أفضل شركة في سلوفاكيا لأعوام 2008 و 2009 و 2010 ولها مكاتب عديدة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والأرجنتين والبرازيل والتشيك وبولندا وسنغافورة بالإضافة إلى موزعين ينتشرون في أكثر من 180 دولة حول العالم.
شاركنا تقييمك للموضوع:
Nod32 Nod32 antivirus برنامج Nod32 تحميل برنامج Nod32

الاسم: نود 32 Nod32 AntiVirus
الترخيص: مجاني | 0 USD
نظام التشغيل: ******s, Android
حجم الملف 67 م.ب
تاريخ التحديث: 2015-06-15
برنامج مكافحة الفيروسات
برنامج ESET NOD32 الحاصل على جوائز في مجال خدمة مكافحة الفيروسات حيث سرعان ما يكتشف الفيروسات، الديدان، أحصنة طروادة، البرمجيات الجذرية وغيرهم من برامج التجسس.
يحتوي NOD32 على وحدة مبتكرة ومتطورة لمكافحة الخداع بحيث تقوم باكتشاف المواقع الوهمية التي تحاول الحصول على معلوماتك الشخصية وتقوم ذهه الوحدة بحمايتك منهم. هويتك لا يمكن أن تكون أكثر أمناً
خاصية أمان مكافحة الخداع تحميك من المجرمين الذين يحاولون سرقة معلوماتك الشخصية عن طريق اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو عن طريق عمليات الاحتيال. مكافح الفيروسات يحفظ الطاقة والموارد بحيث يمكنك من الاستمتاع بالبرامج التي تستخدمها بشكل يومي دون أن تكون قلقا من أن الألعاب ستعمل ببطء. وضعية توفير الطاقة تمكنك من الاستمرار في اللعب أو المشاهدة دون أي نوافذ منبثقة.
مكافح الفيروسات NOD32 يقدم أمان متميز من اللحظة الأولى ويسمح لك بالتحكم بأمان جهاز الكمبيوتر من الشاشة الرئيسية. يمكنك العثور على الإعدادات التي تحتاجها بسرعة وتقوم بإعداد ملف الأمان الشخصي مع أكثر من 150 خيار.
اختيار المحرر

التحميل من هنا
----------------------------
 مشاهدة جميع مواضيع elnagm1

التعديل الأخير تم بواسطة samehfr ; 20 - 2 - 2016 الساعة 9:35 AM
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
النود, برنامج, تحميل


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج تحميل ملفات التورنت بسرعه عاليه BitTorrent PRO v7.9.5 تحميل مباشر مروان ساهر البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط 2 15 - 4 - 2016 10:34 PM
تحميل برنامج سكايب اشهر برنامج محادثات على الاطلاق Skype 7.18.32.112 نبض العين البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط 0 13 - 2 - 2016 12:23 PM
برنامج تحميل - برنامج تحميل 2016 elnagm1 البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط 0 24 - 1 - 2016 8:01 AM
تحميل برنامج اسكايبى افضل برنامج محادثات على الاطلاق Skype 7.15.32.102 نبض العين البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط 0 21 - 11 - 2015 9:20 AM
تحميل برنامج النود elnagm البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط 0 5 - 9 - 2015 3:01 AM


الساعة الآن 4:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.
( Developed and programmed by engineer ( Abu Maryam Sat