قسم كل الحوار والمواضيع العامه” /> قسم كل الحوار والمواضيع العامه” />
droplay nasphones iptv

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط او التواصل على اوتس اب مباشرة على الرقم 01009823563

شاهد نت شدات ببجي

العودة   منتديات ثري جي شيرنج > المنتدي العام > قسم كل الحوار والمواضيع العامه

منتديات ثري جي شيرنج

حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

قسم كل الحوار والمواضيع العامه


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #11  
قديم 27 - 11 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

مثل جميل وهو

المثل يقول عز نفسك تجدهاا

رد مع اقتباس
  #12  
قديم 27 - 11 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

مثل جميل وهو

المثل يقول عز نفسك تجدهاا

رد مع اقتباس
  #13  
قديم 14 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

💕 أشهر ٧ مقولات للشيخ “الشعراوى” 💕
💕
١. إن لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل
٢- اذا لم تجد لك حاقداً فاعلم أنَّك َ إنسانٌ فاشل
💕
٣. لا تقلق من تدابير البشر فأقصى ما يستطيعون هو تنفيذ إرادة الله
💕
٤- لن يحكم أحداً فى ملك الله إلا بأرادة الله
💕
٥- لا تعبدوا الله ليعطى بل اعبدوه ليرضى فإن رضي أدهشكم بعطائه
💕
٦- إذا رأيت فقيراً فى بلاد المسلمين فاعلم أن هناك غنياً سرق ماله
💕
٧- لا يقلق من كان له أب.. فكيف يقلق من كان له رب.

رد مع اقتباس
  #14  
قديم 15 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

• الإيمانُ يُذْهِبُ الهموم ,ويزيلُ الغموم , وهو قرةُ عينِ الموحدين , وسلوةُ العابدين .

رد مع اقتباس
  #15  
قديم 16 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

حكم عن المؤمن
فالمؤمن إذا كانت له نية أتت على عامة أفعاله وكانت المباحات من صالح أعماله لصلاح قلبه ونيته

إذا وُجد المؤمن الصحيح وُجدت معه أسباب النجاح جميعا

المؤمن إذا جاع صبر و إذا شبع شكر

المؤمن غر كريم و الفاجر خب لئيم

رد مع اقتباس
  #16  
قديم 20 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

حكمة اليوم ..

الإبتلاء ليس إختبارا لقوتك الذاتية ،
بل إختبار لقوة إستعانتك بالله .

رد مع اقتباس
  #17  
قديم 20 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

دائما هناك احلام نستعجلها نحن وتؤجلها الحياة ، ثم نكتشف أن الحياة كانت على حق ، وأن الخيره دائما فيما اختاره الله لنا

رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

.
. ❤

التواضع و الإبتسامة و الكلام الطيب هم أجمل ما يتركه الإنسان في قلوب الآخرين .

رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

قال احد الحكماء : من السهل أن تصنع الف صديق في عام و لكن من الصعب ان تصنع صديق واحد لألف عام.

رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23 - 12 - 2015
الصورة الرمزية احمد الزيود
احمد الزيود
مشرف
احمد الزيود غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 11 - 11 - 2015
المشاركات: 1,048
افتراضي رد: حكم واقوال وامثال وهل تعلم يوميا من اخوكم احمد الزيود

في المدرسة يعلمونك الدرس ومن ثم يختبرونك .. أما الحياة فتختبرك ومن ثم تعلمك الدرس.

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
من, وهل, وامثال, واقوال, الزيود, احمد, اخوكم, تعلم, يوميا, حكم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حصربا تعلم لوحة المفاتيح باحدث الطروق وكتاب اكاديمي مع تعلم الاختصارات 3g-shairng البرامج المشروحه والمعربة المجانيه فقط 7 16 - 1 - 2018 1:43 AM
حكم ومواعظ - حكم وامثال elnagm1 قسم الحكمة واقوال الحكماء 0 23 - 1 - 2016 7:01 AM
استبعاد احمد عز من انتخابات البرلمان 2015 samehfr اخبار من كل الدنيا 0 22 - 2 - 2015 7:49 PM
احمد vhp HD ملفات قنوات كيوماكس 999 جوكر 0 23 - 1 - 2015 1:54 AM
جميع مناظرات الشيخ احمد ديدات ابو ساره التوحيد والعقيده 2 30 - 7 - 2014 11:55 AM

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

هوست حماية تصليح طباخات مشاهدة اون لاين شرح حديث فوستا اكشنز اهواك قصة عشق قصة عشق منتديات Blogarama - Blog Directory ترددات النايل سات iptv

الساعة الآن 9:53 AM.


Powered by vBulletin