منتديات ثري جي شيرنج

 

اعلانك هنا يحقق الانتشار ااضغط على الرابط هنا للاعلان معنا


العودة   > > >

Tags H1 to H6

منتديات ثري جي شيرنج

مهم بخصوص مبارايات اليوم

مهم بخصوص مبارايات اليوم

مهم بخصوص مبارايات اليوم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28 - 9 - 2013
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 8
افتراضي مهم بخصوص مبارايات اليوم

مواجهات من العيار الثقيل تشهدها القارة العجوز اليوم (السبت)، ضمن البطولات المختلفة أبرزها مباريات الجولة السادسة من البريميرليج والتى تشهد مواجهة قوية بين تشيلسى وتوتنهام على ملعب وايت هارت لاين فى العاصمة لندن، فى مباراة تجمع بين الأستاذ جوزيه مورينيو ومساعده السابق أندريه فيلاس بواش لأول مرة بينهما، ويأمل مورينيو فى إيقاف مسيرة مساعده الناجحة مع السبيرز.

ويحتل البلوز المركز الرابع برصيد 10 نقاط، بينما يحتل توتنهام المركز الثانى برصيد 12 نقطة، وتقام المباراة فى الثانية إلا ربع ظهرا.

وفى باقى المباريات يخوض أرسنال المتصدر مواجهة صعبة على أرضه مع سوانزى سيتى، ويأمل المدفعجية فى تجاوز أزمة الإصابات الكثيرة التى ضربت الفريق بتحقيق الفوز للاستمرار فى الصدارة، علما بأن سوانزى يحتل المركز التاسع بـ7 نقاط

كما يلتقى مان يونايتد على أرضه مع ويست بروميتش، فى مباراة لتعويض الشياطين الحمر، وقد تشهد عودة فان بيرسى بعد شفائه من الإصابة، ويلعب أستون فيلا مع مان سيتى كما يلتقى فولهام مع كارديف وساوثهمبتون مع كريستال بالاس. وآخر المواجهات تهم الجماهير المصرية لوجود الثنائى جدو وأحمد المحمدى فى قائمة مباراة هال سيتى أمام وست هام، ويأمل جدو فى إحراز أول أهدافه مع هال فى الدورى. وفى الدورى الإسبانى تقام مباريات الجولة السابعة ويأتى أبرزها مباراة ديربى العاصمة والتى تجمع بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ويأمل النادى الملكى فى إيقاف مسيرة الأتلتيك الناجحة فى الدورى ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 16 نقطة، أما أتلتيكو فيحتل المركز الثانى برصيد 18 نقطة ويعتمد الفريق على ثنائى الهجوم دييجو كوستا صاحب الأزمة الأخيرة بين إسبانيا والبرازيل بجانب المخضرم ديفيد فيا. وفى باقى المباريات يخوض برشلونة مواجهة سهلة خارج ملعبه مع الميريا ويأمل البارسا فى مواصلة انتصاراته للحفاظ على الصدارة، كما يلتقى فالنسيا مع رايو فاليكانو وريال سوسيداد مع إشبيلية.

وفى الدورى الإيطالى تقام مباريات الجولة السادسة بإقامة مباراتين مهمتين. الأولى تجمع بين ميلان وسامبدوريا ويأمل الروسنيرى فى العودة إلى الانتصارات لتعويض ضياع النقاط فى الأسابيع الأخيرة ويحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 5 نقاط، بينما يحتل سامبدوريا المركز الثامن عشر برصيد نقطتين.

وفى قمة الجنوب الإيطالى يحل نابولى ضيفا على جنوة، ويحتل نابولى المركز الثالث برصيد 13 نقطة، أما جنوة فيحتل الرابع عشر برصيد 4 نقاط، ويأمل نابولى فى استعادة انتصاراته بعد تعادله فى الجولة الماضية مع ساسولو. أما الموقف فى ألمانيا فيواجه بايرن ميونيخ صاحب المركز الثانى فريق فولفسبورج، بينما يلعب دورتموند الأول مع فرايبورج وليفركوزين الثالث مع هانوفر، وشالكة مع هوفنهايم، وهامبورج مع إينتراخت فرانكفورت.

وفى فرنسا يلعب باريس سان جيرمان الوصيف مع تولوز، كما يحل مارسليا ضيفا على لوريان، ويلتقى ليون مع ليل. وبخصوص مشوار المحترفين المصريين تشهد البرتغال قمة مصرية بين ريو آفى الذى يلعب له أحمد حسن كوكا، وناسيونال ماديرا الذى يضم المدافع على غزال. وفى سويسرا يسعى بازل إلى الحفاظ على الصدارة عندما يلعب مع سيون فى بروفة قبل مباراة شالكة فى دورى الأبطال، ويعول ياكين على جاهزية صلاح والننى للمشاركة فى المباراة بشكل أساسى.

وفى دورى الدرجة الأولى الإنجليزى يلعب برايتون الذى يضم آدم العبد مع أبسويتش تاون.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28 - 9 - 2013
الصورة الرمزية ابويوسف(الصقرالمصري)
عضو مشارك
 
تاريخ التسجيل: 13 - 8 - 2013
المشاركات: 326
افتراضي رد: مهم بخصوص مبارايات اليوم

تسلم ياابن وادي النيل ياغالي
__________________
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارايات, اليوم, بخصوص

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: مهم بخصوص مبارايات اليوم
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بخصوص الـEmTech 808 HD Led الـمـصـرى Truman-StarTrack-Spark HD 3 25 - 6 - 2015 2:13 PM
شاهدوا مبارايات غاية فى القوة بعرض WWE Supershow بتاريخ 24 يناير محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 14 - 1 - 2015 11:54 AM


الساعة الآن 5:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

bmchat ارخص واسرع سيرفر زيادة متابعين كلاوي للتقنية عروض العثيم سجل انشر اربح 2 محامي محاماة محامين محامي مكتب محاماة الجمعة الصفراء قنوات تيليجرام ترددات النايل سات