منتديات ثري جي شيرنج

 

اعلانك هنا يحقق الانتشار ااضغط على الرابط هنا للاعلان معنا


العودة   > > >

منوعات Entertainment Wrestling منوعات مصارعه Entertainment Wrestling

Tags H1 to H6

منتديات ثري جي شيرنج

الجديد / نتائج عرض الرو الاخير

الجديد / نتائج عرض الرو الاخير

الجديد / نتائج عرض الرو الاخير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 3 - 3 - 2015
مشرف قسم المصارعه RAW+WEW
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2014
المشاركات: 841
الجديد / نتائج عرض الرو الاخير






بدأ العرض التلفزيوني أحداثه بترحيب من مايكل كول بالمشهدين والجماهير الحاضرة في الصالة التي امتلأت بالكامل وباعت جميع التذاكر الخاصة بالعرض، ثم تلاها دخول لسيد الحقيبة الذهبية سيث رولينز برفقة فريق الحماية جوي ميركوري وجيمي نوبل إلى الحلبة.

ثم عرضت لقطات من ظهور سيث رولينز في برنامج “ذا دايلي شو” الاسبوع الماضي لدعوة مقدمه الاعلامي الشهير جون سيتوارت للظهور في عرض الرو، ثم تحدث رولينز مهددا الضيف الكبير أنه ليس موضعا لسخريته وطلب منه الركوع أمامه قبل فور وصوله للصالة.

استمر رولينز بالحديث عن نفسه كمستقبل الشركة ووجها المستقبلي الأبرز وأنه سيصبح علامة فارقة في تاريخ الاتحاد بكل تأكيد، وقال للجماهير أنهم سيسعون لشراء التذاكر لمشاهدته دائما، وقبل أن ينهي سيث رولينز حديثه تفاجئ بموسيقى النجم رومان رينز الذي دخل إلى الحلبة من بين الجماهير.

سخر رومان رينز من صديقه القديم وتساءل إن كان يجهل أن الجميع يريد منه أن يخرس ويتوقف عن الهراء الذي يقوله، عاد رولينز للحديث عن قدرته على التفوق على الجميع بأي شي حتى جون سيتوارت أو مارك هنري أو حتى رينز نفسه.

احتدم النقاش بين رينز ورولينز وأخذ الاخير يؤكد لصديقه أنه غير قادر على هزيمة بروك ليسنر في الرسلمينيا لأنه يعلم مدى القدرة والقوة التي يتمتع بها ليسنر الذي سيعمل على تمزيقه لأشلاء، وتحدث أيضا عن صرفه لحقيبته الذهبية في الفرصة المناسبة، لينتهي المشهد بعراك عنيف انتهى بطرد رومان رينز لرولينز وعناصر حمايته.

غادر رولينز الصالة بينما بقي رومان رينز في الحلبة أمام الجماهير، ليتم تأكيد مشاركة الإعلامي الكبير جون ستيوارت واستضافته لسيث رولينز، كما تم الإعلان عن مواجهة على لقب السيدات بين بايج ونكي بيلا خلال العرض.

ظهر سيث رولينز خلف الكواليس يوبخ عناصر حمايته على عدم قدرته على الوقوف في وجه رومان رينز، وتفاجئ بوجود راندي أورتن يتحدث إليه عمّا حدث معه في الحلبة متسائلا عن فائدة جوي ميركوري ونوبل في حمايته، وقال إنه لو كان مكان رولينز سيطلب مواجهة رينز في الحلبة لتأديبه وإثبات قدرته على تحديه.

صرخ رولينز غاضبا بوجه أورتن الذي انزعج من ذلك، لكنه عاد لشكره وأكد له على قدرته على مواجهة الأمور بنفسه، وقادر على مواجهة أي مصارع في WWE، انسحب أورتن قائلا أنه عرض المساعدة فقط، ثم أعيدت لقطات من سرقة ار تروث للقب القارّات وتسليمه لدين أمبروز في عرض سماك داون الماضي.

النزال الأول: ليس على اللقب
دين أمبروز – يهزم – باد نيوز باريت


شاهد المصارع ار تروث النزال من طاولة المعلقيبن وتعرّض للضرب من باد نيوز باريت مما دفعه إلى سرقة الحزام من جديد أثناء النزال، لكنه تفاجئ بوقوف لوك هاربر خلف يطلب من لقب القارّات وهو ما فعله تروث بالفعل، غادر هاربر الصالة حاملا الحزام معه مما شتت انتباه باريت الذي تعرّض للتثبيت من أمبروز.

عرض لقطات من عرض سماك داون الماضي عندما تدخل ذا ميز في لقطات تصوير ذا ميز للدعاية الخاصة به عندما قام بتوبيخه والسخرية منه واحتل مكانه، ظهر ذا ميز بعد ذلك خلف كواليس الرو يتحدث إلى المصارعين المجتمعين هناك لدعوتهم لمشاهدة العرض الاول لدعايته.

حاول داميان ساندو ثني ذا ميز عن عرض الإعلان لكنه قوبل بإصرار كبير من ذا ميز، وبعد انتهاء الفيديو الذي ظهر به بشكل محرج، ضحك الجميع من ذا ميز الذي انفجر غضبا بوجه ساندو وقام بتوبيخ بشكل كبير ثم صفعه على وجهه بعد أن هدده بطرده، غضب ساندو كثيرا لكنه تمالك نفسه خشية من عواقب لرد الضربة.

ظهر المصارع “الغامض” براي وايت عدن مدخل الصالة محضرا معه تابوت خشبي وبدأ بالحديث عن خصمه المرتقب أندرتيكر مطالبا إيّاه بالظهور لاقتراب الرسلمينيا، وقال أنه قام بصناعة التابوت خصيصا له، واعتبر وايت صمت أندرتيكر إهانة كبيرة له.

أخرج براي وايت جالون لمادة نفطية وسكبها فوق التابوت الخشبي، وقال لأندرتيكر إنه يعلم جيدا أنه لن يستطيع الاختباء منه إلى الأبد، وطلب منه الظهور لمواجهته والبحث عنه، ثم قام وايت بإشعال النار في ذلك التابوت الكبير أمام الجميع عند المدخل.

النزال الثاني: فرق مختلط
فريق جيمي وجاي أوزو ونايومي – يهزم – فريق سيزارو وتايسون كيد ونتاليا


دخل جون سينا إلى الصالة وسط صيحات مختلطة من الجماهير، وأعيدت لقطات من حديثه مع المصارع روسيف عندما طالبه بمواجهة إعادة في الرسلمينيا وهو ما رفضه الاخير لأنه سينا لا يستحق الحصول على فرصة جديدة لمواجهته من وجهة نظهره.

تحدث بعد ذلك جون سينا للجماهير خسارته لورسيف في عرض فاست لين الماضي بالإضافة لرفضه لمواجهة جديدة في الرسلمينيا 31، وعاد سينا لتكرار وعده للجماهير بتحقق الانتصار على روسيف في مهرجان الاحلام وأكد أن انتباهه سيبقى مركزا على الرسلمينيا نهاية الشهر الحالي.

أعلن جون سينا عن رسميا عن دخوله في المعركة الملكية في الرسلمينيا لتكريم الأسطورة أندريه العملاق، وقبل أن ينهي حديثه قاطعته ستيفاني مكمان بدخولها إلى الحلبة مستغربة من إعلانه للدخول في المعركة من تلقاء نفسه، ليجيب سينا أنه قد فعل مثلما فعل الكثيرين من زملائه قبله.

وتحدثت ستيفاني عن مكانة الأسطورة أندريه ذا جاينت بالنسبة لها وأن المعركة التي تكرمه تعني لها الكثير كذلك، وبعد أن عرضت صورة تجمعها بأندريه عندما كان عمرها ثماني سنوات، قالت إنها ترفض مشاركة جون سينا في المعركة ولن تسمح له بذلك.

أجاب جون سينا أن الصورة تعني له مراحل تطور ستيفاني مكمان إلى “فتاة الليل” التي هي عليه الآن، حاول سينا الحديث معها حول أهمية الرسلمينيا بالنسبة له التي لم يغب عنها منذ ظهوره، وأخذ يعدد تاريخه الطويل في WWE لكنه اصطدم بصلابة موقف ستيفاني التي أجابته بأنه لم يكن شيئا يذكر أو يُعرف بدون WWE.

انضم المصارع الشاب كيرتس اكسل متحدثا لجون سينا في البداية عن الانتصارات في الرسلمينيا ثم أخذ يثني على ستيفاني مكمان وقال إن صوتها يلهمه ويذكره بالإبداع، شكرت ستيفاني اكسل الذي حصل على هتافات الجماهير لمصلحته “اكسلمانيا” وقالت إنها وجدت من يعرف معنى الاحترام.

وطلبت ستيفاني مكمان من جون سينا الصبر والانتظار لعل روسيف يغير رأيه، وأعلنت عن مواجهة بين المصارعين، حذّر سينا اكسل من مواجهته لأن اصراره يعني أن شيئا فيه سيتغير إلى الابد، ومنحه فرصه لمغادرة الحلبة لكنه رفضها وأخذ يستعرض حركات هالك هوغان في الحلبة.

النزال الثالث
جون سينا – يهزم – كيرتس اكسل


انطلق النزال وسط غضب من جون سينا الذي حرمته ستيفاني من المشاركة في الرسملينيا 31، وصب سينا غضبه على اكسل وأرغمه على الاستسلام بسرعة، ظهر بعد ذلك المصارع روسيف قائلا إن ما أخبرته به ستيفاني مكمان صحيح للغاية.

وقال روسيف إن الطريقة الوحيدة التي تضمن له المشاركة في الرسلمينيا هي أن يغير روسيف رأيه، صمت روسيف قليلا وأخذ يناكف الجماهير التي هتفت للولاية المتحدة بقوة، أخبره سينا بعد ذلك أن جوابه لا زال الرفض لمنحه تلك الفرصة لمواجهته في مهرجان الأحلام.

دخل المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش أثناء إعادة لقطات من مواجهته للأسطورة ستينغ، وبدأ حديثه عن طلبه من فينس مكمان لفرصة واحدة عام 1995 وها هو الآن قد أصبح ما هو عليه في الشركة بعد استغلاله لما قدّم له.

وانتقل تربل اتش للحديث عن مواجهته لستينغ والعرض الذي قدّمه لحفر اسمه في التاريخ وأن يحصل على كل ما يتمناه الأساطير من تخليد لأسمائهم، لكن وبعد رفضه فإنه سيعمل على طمس كل ما يتعلق بستينغ وكأن تاريخه لم يكن.

استدعى تربل اتش الأسطورة بوكر تي إلى الحلبة للحديث عن ستينغ من باب خبرته كبطل لاتحاد WCW لخمس مرّات، وقال هنتر إنه سمع بعض الشائعات أن بوكر تي كان يتحدث عن ظهور ستينغ في الرو طلب منه سماع ما قاله.

بدأ بوكر تي بالحديث عن ستينغ من باب خبرته الكبيرة به وقال إنه يعلم تماما ما يستطيع تربل اتش عمله لمنع ستينغ من الظهور، لكنه ومع إصراره على مواجهة ستينغ عليه أن يعلم أنه لن يستطيع السيطرة عليه على الإطلاق.

وبرّر بوكر تي رأيه لأن ستينغ يمثل مع الولاء والوفاء وأنه يمثل معنى آخر الرجال الصامدين في WCW، لذا فإنه وبرأيه غير قادر على الوقوف في وجده “الأيقونة” على الإطلاق، شكر تربل اتش بوكر على رأيه وأخبره أنه قد تم طرده من WWE.

تفاجئ بوكر تي والجميع بقرار تربل اتش وغادر الحلبة واستعد لمغادرة الصالة، لكن تربل اتش طلب منه التوقف لأنه لم يكن يعني ما يقوله، فهو يعلم أهميته في طاولة المعلقين، لكنه أراد أن يريه معنى “السيطرة” وما هو قادر على فعله، وهو الأمر ذاته الذي سيواجهه ستينغ الذي سيمحى تاريخه.

النزال الرابع: بطولة السيدات
بايج – تهزم – نكي بيلا


انتهى النزال لمصلحة بايج بقرار من الحكم بسبب تدخل بري بيلا، إلّا أن ذلك الفوز لم يمنحها اللقب بحسب القوانين، وأثناء هجوم نكي وبري على بايج بعد انتهاء النزال ظهرت إي جي وعدّلت الموازين بهجومها على التوأم اللاتي تم طردهن من الحلبة بتعاون إي جي وبايج.

قابلت المذيعة رينيه يونج اي جي خلف الكواليس وهنأتها بالعودة القوية والمذهلة، لتتدخل في بايج بالمقابلة وتسألها عن سبب ظهورها لمساعدتها، وقالت إن العنف الذي أظهرته نكي وبري تجاه قسم السيدات كان الدافع، وأن عدو عدوها يصبح صديقها.

تم إعداد الحلبة لاستضافة النج الإعلامي الكبير جون ستيوارت لكن من ظهر يجلس على الطاولة كان سيث رولينز برفقة جيمي نوبل وجوي ميركوري، وأخذ يتحدث عن ظهوره في برنامج ستيوارت قبل أيام واقتحامه له وعرض لقطات لتلك المشاركة.

استمر سيث رولينز بالتفاخر بنفسه والسخرية وتهديد جون ستيوارت الذي اختفى ولم يتجرأ على الظهور، واستمرت الضحكات تتعالى مع نوبل وميركوري إلى أن ظهر الإعلامي الكبير ستيوارت ودخل إلى الصالة بطريقة مميزة مرحبا بالجماهير الحاضرة.

رحب رولينز بضيفه في برنامج “ذا دايلي شو” الخاص به في عرض الرو، تحدث ستيوارت بعد ذلك عن عدم استحقاق سيث رولينز لكل ما حصل عليه، وبدأ بالسخرية منه وشبهه بفتيات التعري اللاتي يظهرن في أغاني المغنية المعروفة في الولايات المتحدة ليدي غاغا.

استمر جون ستيوارت بالسخرية من رولينز قائلا إنه لم يستحق كل ما حصل عليه مثلما فعل الأساطير الكبار أمثال برونو سامرتينو وستون كولد ستيف اوستن واندرتيكر الذي قاتل وقاوم الإصابات واحدة تلو الأخرى إلى أن وصل إلى ما هو عليه في التاريخ.

وقال ستيوارت إن رولينز اختار الطريق المختصر من خلال السلطة التي لا تعيره أي اهتمام ولا تكترث لأمره، ودعاه للتساؤل لماذا لم يدخل المنافسة على اللقب مثل رومان رينز وبروك ليسنر حامل اللقب، وعاد جون بعد ذلك للحديث عن عندم أحقية رولينز بحمل تلك الحقيبة الذهبية.

غضب رولينز كثيرا من سخرية وتحقير ستيوارت له وأخذ يصرخ بوجهه طالبا منه التزام الصمت لأنه سئم من صوته وهرائه، أخذ رولينز بعد ذلك يهز ستيوارت بقوة من ملابسه، لتدوي موسيقى راندي أورتن الذي دخل مقتربا من الحلبة، ليستخل جون الفرصة ويسدد ركلة أسفل الحزام لرولينز وركض هاربا من الحلبة وغادر تابعا اورتن خلف الكواليس، تاركا وراءه سيث يتألم وسط الحلبة.

قابلت المذيعة رينيه يونج الإعلامي الكبير جون ستيوارت خلف الكواليس وسألته عن انطلاقته القوية وظهوره الأول في عرض الرو، لكنه ظهر مترددا وخائفا من عودة سيث رولينز خلف الكواليس واستأذنها بالمغادرة إلى منطقة تتمع بحماية أكبر من المنطقة التي يقف بها الآن.

النزال الخامس
دانيال براين – يهزم – لوك هاربر


دخل المصارع باد نيوز باريت إلى الصالة بعد انتهاء النزال وقام باسترداد حزامه من لوك هاربر الذي خسر المواجهة، لكنه تفاجئ بهجوم من دين أمبروز أعاده إلى الحلبة، استعاد أمبروز الحزام لكنه تعرّض لركلة من عنيفة من لوك هاربر أطاحت به أرضا.

وبعد ان عاد هاربر للراحة في زاوية الحلبة، تفاجئ بظهور ار تروث وسرقته للحزام من جديد، إلّا أنه تمكن من استعادته مرة أخرى قبل الإطاحة بتروث كذلك، غادر هاربر الحلبة وعند وصوله إلى مدخل الصالة تفاجئ بركلة عنيفة من دولف زيجلر الذي حمل الحزام على كتفه وأخذ يبادل دانيال براين نظرات التحدي، لتضح معالم المعركة الكبيرة على اللقب في الرسلمينيا 31.

وبعد ذلك المشهد الرائع والعنيف عرضت لقطات من أحدث المصارعين والأساطير الذين سيتم تكريمهم في قاعة المشاهير وهي المصارعة ألوندرا بلايز التي كان لها تاريخ طويل وكبير في عالم المصارعة مع WWE وWCW.

ظهر سيث رولينز غاضبا مما حدث معه بسبب جون ستيوارت ليدخل عليه راندي أورتن أثناء حديثه مع نوبل وميركوري اللذان حاولا منعه من الاقتراب من رولينز، وأخبره أنه سيقف إلى جانبه في مواجهته لرومان رينز، ليتبعه العملاق بيغ شو ومدير العمليات كين اللذان بدت عليهما علامات عدم الثقة بأورتن الذي انسحب بعد اعلانهما الوقوف إلى جانب رولينز كذلك.

دخل مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان إلى الحلبة وقال إن لديه الكثير للحديث عنه بعد أن عرّف نفسه بالطريقة المعهودة، وقال إنه سيتحدث عن بعض الشائعات وأكد على مشاركة موكله بروك ليسنر في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31 وأن موكله سيتواجد في أي مكان يحلو له قبل المهرجان كذلك.

واستمر بول هيمان بالحديث على أن موكله يستطيع فعل كل ما يريده والتواجد بأي مكان يريده، ثم انتقل للتبجح بقوة بروك ليسنر قبل أن يبدأ بتهديد رومان رينز ويتوعده بملاقاة نفس المصير الذي لقيه قبله جون سينا، وطلب من الجماهير أن تؤمن بكل ما يقوله متوعدا إيا بالهزيمة النكراء، دخل رينز إلى الصالة للرد على هيمان لكنه فضّل الانسحاب قبل وصوله.

دخل المصارع سيث رولينز برفقة باقي أعضاء فريق السلطة عدا راندي أورتن الذي بقي خلف الكواليس، ثم أعيدت لقطات من هجوم رومان رينز عليه وعلى مساعديه فريق الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري قبل أن تبدأ المواجهة الرسمية بينهما.

النزال السادس
سيث رولينز – يهزم – رومان رينز


ساعد النجم راندي أورتن الذي دخل لاحقا سيث رولينز على الفوز عندما أمسك بقدم رومان رينز الذي كان قريبا من تنفيذ حركته القاضية على خصمه اثناء وقوفه بزاوية الحلبة، مما اتاح لرولينز مباغتته وانهاء المواجهة لمصلحته بعد تثبيته ليه.

فرح فريق السلطة بمساعدة راندي أورتن وبقي جميعهم بجانب الحلبة بينما غادر هو إلى خلف الكواليس، غضب رومان رينز من هذه الخسارة الغير عادلة وقفز بطريقة مثيرة من الحلبة على فريق السلطة ثم أطاح بهم واحدا تلو الآخر باستخدام ضربته القاضية، وانتهى العرض على مشهد وقوفه وحيدا في الحلبة سعيدا برد الاعتبار.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
نتائج, الاخير, الجديد, الرو, عرض

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: الجديد / نتائج عرض الرو الاخير
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجديد / نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 24 / 2 / 2015 محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 24 - 2 - 2015 3:58 PM
الجديد / نزال قوى بعد عرض الرو الاخير محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 17 - 2 - 2015 4:28 PM
الجديد / أبرز مَا جاء فِى عرض الرو الاخير محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 17 - 2 - 2015 4:10 PM
تابع نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 2 / 2 / 2015 محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 3 - 2 - 2015 3:01 PM
تابعوا نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 20 يناير 2015 محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 21 - 1 - 2015 9:39 AM


الساعة الآن 12:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

bmchat ارخص واسرع سيرفر زيادة متابعين كلاوي للتقنية عروض العثيم سجل انشر اربح 2 محامي محاماة محامين محامي مكتب محاماة الجمعة الصفراء قنوات تيليجرام ترددات النايل سات