منتديات ثري جي شيرنج

 

اعلانك هنا يحقق الانتشاء للحجز اضغط على الرابط


العودة   > > >

منوعات Entertainment Wrestling منوعات مصارعه Entertainment Wrestling

Tags H1 to H6

منتديات ثري جي شيرنج

تابع نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 2 / 2 / 2015

تابع نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 2 / 2 / 2015

تابع نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 2 / 2 / 2015

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 3 - 2 - 2015
مشرف قسم المصارعه RAW+WEW
 
تاريخ التسجيل: 27 - 11 - 2014
المشاركات: 841
تابع نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 2 / 2 / 2015






بدأ عرض الرو بثه التلفزيوني بإعادة لقطات من حديث المدير التنفيذي للاتحاد تربل اتش في عرض سماك داون الماضي، الذي تناول فيه الاحداث التي سمّاها المثيرة للجدل كثيرا، وتم تذكر الجماهير بالإعلان الكبير الذي سيقوم به خلال العرض والذي قد يهز جماهير الاتحاد للصميم.
دخل تربل اتش وزوجته ستيفاني مكمان إلى الحلبة بينما كان عدد كبير من المصارعين متجمهرين خلف الكواليس يشاهدون ظهورهما عبر الشاشات بانتظار الاعلان الكبير من هنتر، بدأت ستيفاني الحديث بالترحيب بالجماهير في عرض الرو وقالت إنها ستتناول الحديث عن حول مباراة كرة القدم الأمريكية الكبيرة التي حدثت يوم أمس.
وكعادتها قامت ستيفاني بمناكفة الجماهير برفقة زوجتها وعبرت عن فرحتها بفوز فريقها ووصفت الامر بأنه أفضل للاعمال، وبدأ تربل اتش بعد ذلك بالسخرية من حملة إلغاء الشبكة، وتحدث بعدها عن الاحداث المثيرة للجدي التي حصلت وأكدا للجميع أنهما اطلعا على آراء الجماهير ثم عرضت مشاهد من فوز رومان رينز بالمعركة وتدخل الروك.
وقال تربل اتش إنه يرغب بالحديث عن الأمر من البداية، وأكد على أن تصرّف بيغ شو وكين لم يكن رياضيا على الاطلاق بعودتهما إلى الحلبة بعد إقصائهما، وقال إن المشكلة لم تكن معهما بل كانت مع ذا روك الذي امتدحه واصفا إياه بأحد أهم وأكبر النجوم في تاريخ المصارعة وعالم السينما.
وأضاف تربل تش أن ذا روك لا ينتمي للاتحاد حاليا، وحمل هنتر المسؤولية لنفسه لأنه سمح لاشخاص لا عمل لهم في الاتحاد بأن يعودوا ويتدخلوا بالأحداث الرئيسية وعاد للحديث عن ستينغ وجدد تحديه له بأن يظهر في الحلبة لمواجته والحديث معه حول تدخلاته السابقة، ولم تفوّت ستيفاني الفرصة للترويج للشبكة خلال حديثهما.
وبعد عودتها للحوار حول الاحداث المثيرة للجدل وقالا إنه لولا تدخل ذا روك لكان ربما هناك فائز آخر غير رومان رينز، وأن ذلك التدخل كان له نتائج ومعطيات أخرى بالنسبة لعرض ومهرجان الرسلمينيا، قاد حديث ستيفاني وتربل اتش النجم رومان رينز للدخول وقال إنه لن يسمح لهنتر بسرقة فوزه وكاد أن يحتدم الأمر لولا تدخل ستيفاني.
طالبت ستيفاني زوجها ورمان رينز بالهدوء قليلا وأخذت تذكر الثاني بإرث عائلته في عالم المصارعة أمثال راكيشي ويوكوزونا والاخرين وأكدت له أنهم يرغبون بمشاهدة ابنهم يتصدر الحدث الرئيسي للرسلمينيا 31 عن جدارة واستحقاق، لم يمضي وقت طويل بعد ذلك حتى دخل دانيال براين وسط هتافات صاخبة من الجماهير.
رحبت ستيفاني بدانيال براين وقالت إنها سعيدة بعودته، وتحدث بعد ذلك لرومان رينز قائلا إنه عاش هذه اللحظات كثيرا بعبث تربل اتش وستيفاني معه، وذلك عندما قاما بتجريده من لقبه كبطل WWE للوزن الثقيل ولم يحصل بعدها على فرصة للدفاع عن لقبه، وأعلن براين أنه سيضع نفسه في مواجهة الحدث الرئيسي للرسلمينيا تعويضا عمّا حدث له.
لم يعجب ذلك الامر رومان رينز وتربل اتش الذي أصر على صحة موقفه وأخذ يتحدث مع براين عن موقف السلطة من تجريده للقب، ولم يحصل هنتر على وقت طويل للحديث مع براين بسبب دخول صاحب الحقيبة الذهبية سيث رولينز إلى الصالة برفقة عنصري الحماية ميركوري ونوبل.
دخل سيث رولينز إلى الحلبة واصفا الأمر بالسخيف أن يقوم دانيال براين بطلب الانضمام إلى المواجهة الكبيرة على اللقب، وقال له إن بروك ليسنر سيقوم بأكله حيّا إن أمسكه في الحلبة وجدد سخريته مرحبا به في عالم الكبار، وتحدث بعدها عن فوز رومان رينز بالمعركة الملكية وأخذ بعدها يمتدح نفسه مؤكدا أنه خطف الأضواء في رويال رامبل أثناء المواجهة الثلاثية.
تحدث تربل اتش بعد ذلك وطلب من الجميع الهدوء كي يعود إلى صلب الموضوع الذي ظهر من أجله، وقال إن ما حدث هنا في الحلبة أمر مثير للغاية وأعلن عن مواجهة كبيرة في عرض الرو بين سيث رولينز ودانيال براين على أن يواجه الفائز منهما رومان رينز في عرض فاست لين، والفائز من تلك المواجهة سيحصل على فرصة منافسة ليسنر في الرسلمينيا.
أخذ تربل اتش وستيفاني يحاولان اقناع رينز بالامر، ثم تحدث دانيال براين محمسا إياه ووعده بالفوز على رولينز كي يحظى كلاهما بنزال رائع ومزلزل في عرض فاست لين والافضل سيثبت نفسه هناك ويذهب للرسلمينيا، بينما راح رولينز يحاول استفزازه ويتهمه بالخوف من مواجهته.
طرحت ستيفاني وهنتر السؤال على رينز مجددا وسأله الاخير إن كان موافقا، وقال إن تلك المواجهة ستكون فرصة ذهبية له للتخلص من هتافات الجماهير واقناعهم بأنه يستحق مواجهة بروك ليسنر، وأن الفضل بالفوز كان له وليس للروك، وفي نهاية المطاف وافق رينز وأعن تربل اتش عن الأمر رسميا وطلب منه البقاء في الحلبة لمواجهة العملاق بيغ شو.

النزال الأول
بيغ شو – يهزم – رومان رينز


تمكن العملاق بيغ شو من الفوز بالنزال بمساعدة من سيث رولينز الذي وجه ضربة بالحقيبة لظهر رينز دون مشاهدة الحكم المشغول بابعاد ميركوري ونوبل، ظهر بعد ذلك تربل اتش وستيفاني خلف الكواليس وتفاخر كلاهما بتلاعبهما بالجميع وكيف تمكنا من تجريد رومان رينز من فرصته المستحقة دون أن يمتلكا صلاحيات لذلك.
وبعد تفاخرهما بضرب أكثر من عصفور بحجر واحد مع دانيال براين ورومان رينز، قال تربل اتش إنه سيقابل ستيف أوستن بعد انتهاء عرض الرو على الشبكة، وأعربت ستيفاني عن قلقها بذلك الشأن وتساءلت عن طبيعة الاسئلة التي ستطرح عليه وذكرت أن مقابلة والدها معه كانت صعبة للغاية، قلّل هنتر من أهمية ذلك وأكد أنه سيتلاعب بستيف أوست مثلما تلاعب بالمصارعين قبل قليل.
دخل المصارع كيرتس اكسل غاضبا إلى الصالة وطالبا من المشاهدين عبر شاشات التلفاز عدم تغيير القناة وسماعه، وقال إنه لم يخسر ولم يتم إقصاؤه في المعركة الملكية وطالب بالعدالة وأن يحصل على فرصته للذهاب للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل في الرسلمينيا 31، لكنه تفاجئ بدخول دين أمبروز الذي رماه من فوق الحبال وقال له “لقد تم إقصاؤك الان”.
تحدث دين أمبروز بعد ذلك وقال إنه بعد المعركة الملكية ورويال رامبل بدأ بالتفكير مليا حول خطوته التالية، وأنه بعد تمعن كثير شاهد حائطا كبيرا أمامه وعليه الكثير من الصورة ووجد صورته عليه، وبعد ذلك طالب أمبروز بالمنافسة على لقب القارّات ومواجهة ياد نيوز باريت على الحزام في عرض فاست لين القادم، وبعد انتهاء حديث تعرَض دين لهجوم فاشل من اكسل.
وبعد استعراض تاريخ كبار النجوم من اصحاب البشرة السمراء في WWE أمثال دواين “ذا روك” جونسون ومارك هنري والكثير من الاخير تم الاعلان عن تكريم المصارع “ذا بيغ كات” الذي توفي عام 2007 في قاعة المشاهير وتم استعراض مسيرته الحافلة بالانجازات.

النزال الثاني
فريق كونور وفيكتور “اسينشنز” – يهزم – فريق جولدست وستاردست


غضب المصارع ستاردست بسبب الخسارة وغادر الحلبة بعدما تحدث مع شقيقه بصورة حادة مما أزعج الجماهير، تبع جولدست شقيقه إلى خلف الكواليس وسأله عمّا فعله ودعاه باسمه الاصلي كودي، مما أغضبه ودفعه للطلب منه عدم مناداته بكودي مرة أخرى على الإطلاق.
دخل جون سينا إلى الحلبة وسط هتافات مختلطة من الجماهير وتم الاعلان عبر شاشات التلفاز عن مواجهة تجمعه بروسيف على لقب الولايات المتحدة في عرض فاست لين، وقال إنه متعب للغاية وأن نصف عينه اليمنى مغلقة لكنه لم يستطع تفويت العرض في مدينة كولورادو وأصر على الحضور.
تحدث سينا بعد ذلك عن المقابلة الصعبة التي سيحظى بها تربل اتش مع الاسطورة ستيف أوستن على شبكة WWE وأخذ يمتدح الاخير بشكل كبير وقال إنه علّم الجميع كيفية الأداء في الحلبة وأنه يتطلع لمشاهدة تلك المقابلة التي ستحرج تربل اتش كثيرا.
وتطرق جون سينا للحديث عن انجازات تربل اتش وسلطاته وحرصه الدائم على تجريده من أي فرصة يحظى بها، وأخذ بعد ذلك يمتدح نفسه وقال إن علاقته بالجماهير مفتوحة للغاية وأنها تخبره بشعورها تجاهه وجها لوجه دون حواجز، وعرّج سينا بعد ذلك على ظهور المصارع الاسطوري ستينغ الذي أدى ظهوره الاول في الرو لاعادة أصدقائه.
رحب جون سينا بأصدقائه دولف زيجلر ورايباك وإريك روان بعودتهم إلى عرض الرو من جديد ووصفهم بمن وقفوا بوجه السلطة، قاطعت ستيفاني مكمان حديث سينا مما أغضب زيجلر الذي صرخ بوجهها وتساءل عن عدم توقفها عن وضع العراقيل في وجههم كلّما ظهروا في أي عرض.
ابدت ستيفاني مكمان انزعاجها بسبب جراءة دولف زيجلر على مقاطعتها وأعلنت أن المصارعين الثلاثة سيخوضون مواجهات قوية في هذا العرض، وقرّرت أن يكون براي وايت خصما لزيجلر، بينما سيحظى إريك روان بمواجهة بطل الولايات المتحدة روسيف، أخذ رايبا يهتف مع الجماهير “أطعموني المزيد” لتجيبه ستيفاني أنه سيتم إطعامه بكل تأكيد، وقررت إقحامه في مواجهة ضد لوك هاربر تاليا.

النزال الثالث
المصارع رايباك – يهزم – لوك هارير

النزال الرابع
سيزارو – يهزم – جيمي أوزو


تمكن سيزارو من الفوز بالنزال بجدارة واستحقاق وبشكل نظيف، وتمهيدا للعداء الكبير القادم بين الفريقين الأوزوز وسيزارو وتايسون كيد، قام الاخير بهجمة على خاطفة على جاي أوزو الذي دخل للاطمئنان على شقيقه الملقى على أرضية الحلبة.
ظهر المصارع داميان ساندو وهو يقوم بتجهيز طبق من سلطة الفواكه لمديره ذا ميز، واقترب منهم أحد الموظفين وقال أن أحد أصدقائه من المعجبين بهما وطلب توقيعه على صورة، رفض ذا ميز التوقيع لكن الموظف فاجأة بأنه يطلب من داميان ساندو التوقيع وليس منه وهو ما أغضب ميز كثير ودفعه لتمزيق الصورة.
استمر غضب ذا ميز وأخذ يصرخ على ساندو طالبا من التوقف عن تقليده لأنه أصبح مطرودا الان، وأنه لم يعد بديله في عالم التمثيل، وذكره بما كان يفعله والساخافات التي كان يظهر بها قبل مقابلته له، وقال إنه سيمنح فرصة جديدة كي يثبت نفسه ويعمل معه كمساعد له، استمر ساندو بتقليد ميز الذي غضب وطلب منه الانتباه لعمله كمساعد وأن ينتهي من تحضير الفواكه الخاصة به.
دخل المصارع الضخم إريك روان على جون سينا في غرفة تبديل الملابس وشكره على كل ما فعله من أجله، وعلى مساعدته على التحول من الشخصية السيئة التي كان عليها وتوجيهه للطريق الصحيح، وقال إنه يرغب برد الجميل الان بتحطيمه لروسيف من أجله، صافح سينا صديقه روان وطلب من الحذر في مواجهته القادمة لأن روسيف شخص خطير جدا وتمن له الحظ الطيب.

النزال الخامس
براي وايت – يهزم – دولف زيجلر


قدّم دولف زيجلر وبراي وايت مواجهة قوية وممتعة للغاية نالت إعجاب الجماهير التي صخبت مع أحداثها، وتحدث بعد ذلك المذيع مايكل كول عن أحداث البداية في العرض وقرار تربل اتش وتلاعبه برومان رينز والمصارعين الاخرين وتغيير الطريقة المعتادة باقحامه في مواجهات إضافية قبل الوصول للرسلمينيا 31.
ظهرت ستيفاني مكمان تتحدث مع زوجها تربل اتش حول اصدار الفيديو الخاص بها المتعلق باللياقة البدنية، دخل عليهما أثناء ذلك سيث رولينز وامتدح ذلك الفيديو ووصفه بالرائع للغاية وسألهما عمّا سيحدث في مواجهته ضد دانيال براين، وأكدت ستيفاني أنهما لن يسمحا بوصوله إلى عرض فاست لين.
استمر الحديث بين رولينز وتربل اتش وستيفاني حول المواجهة الكبيرة القادمة بينهما، وقال رولينز إنه يجد دانيال براين سخيفا بدخوله وهتافه مع الجماهير، وأكد أنه لن يسمح له بالفوز، وذكره تربل اتش بأن له دورا مهما كذلك ضد راندي أورتن، ضحك رولينز وتذكر ضربه له سابقا قبل أن يغادر الغرفة لتعبر ستيفاني عن إعجابه به.

النزال السادس
المصارعة بايج – تهزم – اليشا فوكس


شاهدت نكي وبري بيلا النزال من طاولة المعلقين، وتمكنت بايج من خطف الفوز بطريقة مفاجئة مما دفع اليشا فوكس على الهجوم عليها مجددا، استغلت نكي وبري الفرصة ودخلتا إلى الحلبة لرش جسد بايج باللون الاسود لأنها تحتاج إلى لون اخر بحسب ما قالته بري.
تم عرض لقطات مطولة من برنامج خاص باللياقة البدنية سيعرض على شاشة شبكUSA شارك به النجم ذا ميز لمساعدة وتحفيز المشاركين الاخرين، وأعيدت لقطات من مشهد توبيخه لمساهده الشخصي داميان ساندو خلف الكواليس في وقت سابق.

النزال السابع
سين كارا – يهزم – ذا ميز


صعد داميان ساندو إلى جانب الحلبة لتحية الجماهير التي هتفت له عاليا، مما أغضب ذا ميز كثيرا ودفعه لأمره بالنزول إلى الأرض، استغل سين كارا الفرصة جيدا وقام بحركة تثبيت خاطفة أنهت المواجهة لمصلحته مما زاد من غضب ذا ميز، ظهر بعد ذلك المصارع “الغامض” براي وايت من خلال فيديو خلف الكواليس ووجه رسالة جديدة لخصمه الغير معروف.

النزال الثامن
روسيف – ضد – اريك روان


لم يتح المصارع روسيف لخصمه فرصة الدخول ومواجهته في الحلبة وقام بمهاجمته على بشكل عنيف وفوري واستمر بضربه قبل انطلاق المواجهة إلى أن طرحه باستخدام حركة الاخضاع الخاصة به، وتحدثت لانا بعد ذلك عن قوة مصارعها وعرضت فيديو خاص تم اعداده من مواجهاته السابق التي أطاحب بها بمصارعين كبار.
تبجح روسيف بقوته رافعا لقب الولايات المتحدة عاليا أمام الجماهير الامريكية، وأراد انهاء الاحتفال بانزال العلم الروسي الكبير فوق الحلبة لكنه اكثر من نصفه علق ولم يتدلى، مما دفع روسيف لالتقاط العلم الذي يرافقه وأخذ يرفرف به أمام الجماهير الغفيرة.
ظهر المصارع دانيال براين خلف الكواليس يجلس بجانب رومان رينز وتحدث كلاهما عن المواجهة القادمة، وتحدث كلاهما عن المواجهة القادمة وقال رينز إنه لا يهتم لهوية خصمه في عرض فاست لين لأنه ذاهب إلى الحدث الرئيسي في الرسلمينيا 31 مهما كلّف الأمر، وحصلت مشادة بينهما عندما اعتقد رينز أ براين يهدده.

النزال التاسع: الفائز يواجه رينز
دانيال براين – يهزم – سيث رولينز


ساعد ظهور رومان رينز دانيال براين على الفوز بسبب هجومه على العملاق بيغ شو وعنصري الحماية جيمي نوبل وجوي ميركوري الذين تدخلوا اكثر من مرة لمصلحة سيث رولينز، حاولت رينيه يونغ مقابلة تربل اتش خلف الكواليس لكنه رفض التصريح برأيه حول المواجهة التي كان مستاءا من نتيجتها وأخبرها أنه سيقول رأيه لستيف أوستن.
دخل المذيع الأول مايكل كول إلى الحلبة لمقابلة دانيال براين لكن الاخير التقط المايكرفون وقال لجماهيره إنه سيهزم رومان رينز في عرض فاست لين وسيذهب للحدث الرئيسي في عرض ومهرجان الرسلمينيا 31، وانتهى العرض على مشهد هتاف دانيال براين وسط الحلبة مع جماهيره الغفيرة.
__________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, نتائج, الاخير, الرو, بتاريخ, تابع, عرض

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه للموضوع: تابع نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 2 / 2 / 2015
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عرض الرو الاخير بتاريخ wwe raw 28/9/2015 TAKERWWE منوعات Entertainment Wrestling 0 29 - 9 - 2015 6:51 PM
الجديد / نتائج عرض الرو الاخير محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 3 - 3 - 2015 2:32 PM
الجديد / نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 24 / 2 / 2015 محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 24 - 2 - 2015 3:58 PM
تابعوا نتائج عرض الرو الاخير بتاريخ 20 يناير 2015 محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 0 21 - 1 - 2015 9:39 AM
نتائج واحداث عرض الرو بتاريخ 9 / 12 / 2014 محمد شاهر بدر منوعات Entertainment Wrestling 3 9 - 12 - 2014 8:09 PM


الساعة الآن 6:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

شركات تنظيف بالرياض شركة نظافة بأبها ميكساتك bmchat الجمعة الصفراء ارخص واسرع سيرفر زيادة متابعين سجل انشر اربح 2 عروض العثيم مكتب محاماة محامي محاماة محامي محامين كلاوي للتقنية ترددات النايل سات