منتديات ثري جي شيرنج

منتديات ثري جي شيرنج (https://www.sharng-3g.com/vb/)
-   .اخبار الرياضة العالمية والعربية (https://www.sharng-3g.com/vb/f158.html)
-   -   دوري ابطال اوربا (https://www.sharng-3g.com/vb/t68163.html)

ميدو الالفي عربي 1 - 6 - 2022 10:41 AM

دوري ابطال اوربا
 
التاريخ المبكر وسلائف كرة القدم ابطال اوروبا
أول الأمثلة المعروفة للعبة الفريق التي تتضمن كرة مصنوعة من صخرة حدثت في ثقافات أمريكا الوسطى القديمة منذ أكثر من 3000 عام. كان من قبل الأزتيك يسمى ، على الرغم من انتشار إصدارات مختلفة من اللعبة على مناطق واسعة. في بعض المناسبات الطقسية ، ترمز الكرة إلى الشمس ويتم التضحية بقائد الفريق الخاسر أمام الآلهة. كانت إحدى السمات الفريدة لإصدارات لعبة كرة أمريكا الوسطى هي كرة مرتدة مصنوعة من المطاط - ولم يكن لدى أي ثقافة مبكرة أخرى إمكانية الوصول إلى المطاط.
ارسنال
حدثت أول لعبة كرة معروفة والتي تضمنت أيضًا الركل في الصين في القرنين الثالث والثاني قبل الميلاد تحت اسم . تم لعب بكرة مستديرة (جلد مخيط بالفراء أو الريش بالداخل) على مساحة مربع. انتشر شكل معدل من هذه اللعبة لاحقًا إلى اليابان وكان باسم يمارس تحت أشكال احتفالية.

ربما كان مارن جوك أكبر كوجو ، الذي لعبه السكان الأصليون الأستراليون ووفقًا للمهاجرين البيض في القرن التاسع عشر ، كانت لعبة الكرة تتضمن الركل في المقام الأول. تم صنع الكرة من الأوراق أو الجذور المغطاة. القواعد غير معروفة في الغالب ، ولكن كما هو الحال مع العديد من الإصدارات المبكرة الأخرى من اللعبة ، ربما كان إبقاء الكرة في الهواء سمة رئيسية.
ميلان
كانت مجموعة متنوعة أخرى من ألعاب الكرة معروفة من اليونان القديمة. صنعت الكرة من قطع من الجلد مملوءة بالشعر (الوثائق الأولى للكرات المملوءة بالهواء تعود إلى القرن السابع). ومع ذلك ، كانت ألعاب الكرة منخفضة الوضع ولم يتم تضمينها في الألعاب الهيلينية. في روما القديمة ، لم يتم تضمين الألعاب بالكرات في وسائل الترفيه في الساحات الكبيرة (المدرجات) ، ولكنها حدثت في التدريبات العسكرية باسم . كانت الثقافة الرومانية هي التي ستجلب كرة القدم إلى الجزيرة البريطانية (بريتانيكا). ومع ذلك ، فمن غير المؤكد إلى أي درجة تأثر البريطانيون بهذا التنوع وفي أي درجة طوروا متغيراتهم الخاصة.

3g-shairng 1 - 6 - 2022 11:07 AM

رد: دوري ابطال اوربا
 
كل التحية اخي الكريم
شكرا علي الاخبار


الساعة الآن 4:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO
نحن لا نقوم بإستضافة أو توزيع أي محتوى للفيديو أو محتوى آخر محمي بحقوق الطبع و النشر