عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 29 - 6 - 2017
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
أخبار ريال مدريد اليوم





رفض نادى ريال مدريد الإسبانى عرضاً بـ 66 مليون جنيه استرلينى من نظيره مانشستر سيتى الإنجليزى للتعاقد مع إيسكو جناح الفريق الملكى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ريال مدريد يرفض عرضاً بـ66 مليون إسترلينى من مان سيتى لضم إيسكو
وفقاً لما ذكرته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن إدارة نادى ريال مدريد تلقت عرضاً كبيراً من قبل مانشستر سيتى لضم إيسكو لكن قوبل الأمر بالرفض من قبل مسئولى الملكى، لاسيما وأن اللاعب ذو قيمة فنية كبيرة لدى المدرب الفرنسى زين الدين زيدان.
أوضحت الصحيفة، إن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى كان يأمل فى ضم إيسكو لتدعيم هجوم الفريق السماوي استعداداً للموسم الجديد مستغلاً فى ذلك عدم تواجد اللاعب داخل التشكيل الأساسى لنادي ريال مدريد فى كثير من المباريات الموسم الماضى.
ريال مدريد يعلن رغبته فى ضم كورتوا حارس تشيلسى
كشف نادى ريال مدريد الإسبانى عن رغبته فى التعاقد مع البلجيكى تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسى الإنجليزى فى الميركاتو الصيفى.
ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، إن مسئولى ريال مدريد أعلنوا استعداداهم لإجراء صفقة تبادلية مع تشيلسى برحيل الكوستاريكى كيلور نافاس إلى ستامفورد بريدج مقابل إرتداء كورتوا قميص المرينجى.
ويحاول ريال مدريد الإسبانى إلى تدعيم مركز حراسة مرمى الفريق بأحد العناصر البارزة داخل أوروبا ووضع تيبو كورتوا حارس تشيلسى وديفيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد للاختيار فيما بينهما، لكن استقر مسئولو النادى فى النهاية على الحارس البلجيكى بعد فشل المفاوضات مع "دى خيا".
ووضع نادى ريال مدريد الإسبانى اسماً وحيداً لخلافة كريستيانو رونالدو، نجم الفريق الملكى، إذا تمسك البرتغالى بقرار رحيله عن قلعة "سانتياجو برنابيو"، وفقاً لتصريحاته التى أطلقها مؤخراً قبل انطلاق بطولة كأس القارات 2017 المقامة حالياً فى روسيا.
استقرت إدارة ريال مدريد على كيليان مبابى موهبة نادى موناكو الفرنسى، لتعويض رونالدو إذا رحل عن صفوف المرينجى رسميا، منتظرة قرار اللاعب النهائى فى تجديد عقده من عدمه عقب انتهاء بطولة كأس القارات.
ويقاتل مسئولو ريال مدريد من أجل خطف مبابى من جميع عمالقة أوروبا، حيث ينتظر اللاعب مستقبلا كبيرا، والأرقام والإحصائيات ومستواه الفنى يؤكد على ذلك الأمر.

رد مع اقتباس