عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 23 - 9 - 2015
الصورة الرمزية ابو ساره
ابو ساره
النائب الاول
ابو ساره غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 7 - 12 - 2013
المشاركات: 19,518
إنهيار إعلام الإخوان فى كل مكان - الأن والشرق ورابعه والجزيرة باى باى بلا رجعه





فى تزامن عجيب وكما تسقط ألواح الدومينو تساقطت قنوات الفتنه الإخوانية فى كل مكان

توالت السقطات وقرارات الإغلاق الواحدة تلو الأخرى

جف نهر التمويل والدعم وانهارت الحجج والشعارات التى ملأوا بها الدنيا ضجيجا وصياحا

انكشفوا امام الجميع من مشارق الأرض لمغاربها ، وتساقطت عنهم أوراق التوت لتنكشف عوراتهم

من قناة رابعه الى مصر الأن الى الشرق التى انتشلها أيمن نور ومنحها قبلة الحياة لتستمر فى العمل لفترة لن تطول ، الى الكيان الصهيونى الأعظم المدعو الجزيرة التى بدأت بالفعل فى تسريح نصف العاملين بها ....

انهيار الكيانات الإعلامية للإخوان كانت الحجر الأخير الذى يسقط فى هذا البناء الواهى

انتصر الحق وسقطت الأقنعه

أحمد عبده يغلق قناة "مصر الآن" الإخوانية دون ذكر أسباب
.................................................. .............................

أعلن أحمد عبده، مدير قناة "مصر الآن" التابعة رسميًا لجماعة الإخوان، إغلاق القناة بشكل نهائى وانتهاء مشروعها فى بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" لكنه لم يذكر أسبابًا محددة لإغلاق القناة.

تجدر الإشارة إلى أن مصادر كانت كشفت قبل أسابيع عن الاتجاه لإغلاق القناة بسبب الخلافات داخل جماعة الإخوان، وهو ما أكده بيان صادر عن الجماعة فيما بعد أعلنت خلاله عن توقف القناة عن البث مؤقتًا لكن البيان الأخير لمدير القناة أكد إغلاقها نهائيًا.

و"مصر الآن"، هو الاسم الأخير في سلسلة أسماء قناة "مصر25" أول قناة رسمية لجماعة الإخوان في مصر، والتي انطلقت في عام 2011 من مدينة الإنتاج الإعلامي في السادس من أكتوبر، وظلت تعمل لما يقرب من عام ونصف.

وبعد أحداث 3 يونيو/ تموز 2013، وبعد الإطاحة بـ محمد مرسي، تم إغلاق القناة ومصادرة مقرها وأدواتها واعتقال بعض العاملين فيها.

وعلى إثر ذلك نقلت القناة بثها المباشر إلى مقر اعتصام جماعة الإخوان في مسجد رابعة العدوية، وبثت برامجها على مدار شهر ونصف، حتى أحداث فض اعتصام رابعة 14 أغسطس/ آب 2013، والذي تسبب في وقف بثها من جديد.

وتحولت القناة فيما بعد للعمل من لبنان باسم "أحرار 25" ثم "الميدان"، وتم نقل القناة للعمل من إسطنبول، حتى تم إغلاقها رسميا 20 سبتمبر/ أيلول 2015.

إغلاق قناة الشرق الإرهابية
......................................
أعلن هيثم أبو خليل، القيادى بالمجلس الثورى التابع لجماعة الإخوان بتركيا، غلق قناة الشرق الإخوانية مساء اليوم الجمعة. وقال أبو خليل فى بيان له: "توقفت قناة الشرق منذ قليل"، مضيفا إن الاستثمار فى الإعلام يحتاج إلى تدفقات مالية متتالية "خاصة لقناة يخشى بالطبع المستثمرين وأصحاب البزنس فى دعمها ولو حتى بإعلان على شاشتها".

وتابع: "كنا نتوقع أن يقف معنا من هم على نفس الخط لكن للأسف خذلنا الجميع تحت حجج واهية سببها الرئيسى للأسف ليس كما يدعون قصر ذات اليد وعدم استطاعة المساعدة".

قال أشرف السعد، رجل الأعمال المصري المقيم في لندن، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مساء اليوم الجمعة، إن سبب غلق قناة «الشرق» الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية توقف الإمدادات المالية.

الجزيرة تنهار - تسريح 1000 موظف ومذيع ومعد برامج من القناة وتخفيض العاملين للنصف
.................................................. .................................................. ............

بدأت قناة الجزيرة أكبر عملية تسريح للعاملين بها منذ تأسيسها سنة 1996، وأكد موقع صحيفة "صوت العرب" اللندنية، على تويتر، أن القناة القطرية تسرح حاليًا نحو 40% من مجمل العاملين بها، ويصل عددهم نحو ألف موظف بينهم مذيعون ومراسلون ومخرجون وفنيون، من أصل ستة آلاف موظف تقريبًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن القائمين على قناة الجزيرة القطرية انتظروا عودة العاملين لديها من فرصتهم الصيفية وبدأت تبلّغهم القرار تباعًا، وكانت عملية التسريح قد انطلقت تدريجيًا قبل شهر تقريبًا ويومها تمّ الحديث عن الاستغناء عن ثمانين موظفًا في "الجزيرة" من مختلف الجنسيات بدواعي التخلص من الترهل الإداري.

وذكر موقع "القدس العربي" المقرب من قناة الجزيرة، أن عمليات التسريح والإقالة للموظفين بالقناة شملت عددا من المذيعين ومنهم الجزائرية وهيبة واللبنانية نجم والمصري بشتو والأردني بوريني، على أن يتم تسريح عدد آخر قريبًا.

أنهت القناة عقود عدد من المذيعين والمذيعات وأبعدت مقدمي برامج عن الشاشة مؤخرًا، ومنهم عقد المذيعة الجزائرية مقدمة فقرة الأحوال الجوية وهيبة بوحلايس والمذيع المصري أحمد بشتو مقدم برنامج "الاقتصاد والناس"، وعقد الإعلامي الأردني محمد خير البوريني مقدم برنامج "مراسلون" السابق.

وكان هناك غياب للمذيعة اللبنانية رنا نجم عن شاشة الجزيرة، التي التحقت بها سنة 2010، الغريب أن رنا صنفت من أبرز وجوه القناة، ولكن قرارًا اتخذ بمنعها من الظهور لأجل غير مسمى، وهي حتى الآن في إجازة طويلة.
التوقيع

رد مع اقتباس