عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 5 - 9 - 2015
MR TAREK
مرشح للإشراف على القسم الرياضى
MR TAREK غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 5 - 9 - 2015
المشاركات: 31
افتراضي مانشستر يونايتد يصدر بيان توضيحي بخصوص تعثر انتقال دي خيا لريال مدريد «



مانشستر يونايتد يعلق على بيان ريال مدريد الخاص بمحاولة انتقال دي خيا لريال مدريد و بيع نافاس لمانشستر يونايتد ، يشعر النادي ان مضطر لتوضيح ما حدث بالحقائق الأتية :

- مانشستر يونايتد لم يسع الى بيع اللاعب لريال مدريد ، ديفيد لاعب مهم واساسي للفريق وأولية الفريق كانت عدم بيع اللاعب ..

- لم تصل اي عروض لديفيد حتى يوم أمس ..

- في ظهيرة الامس، ريال مدريد ارسل اول عرض لشراء دي خيا ، تمت الموافقة على الصفقة بين الفريقين ، والتي تضمنت انتقال نافاس الى الاولدترافورد ، وكانت الصفقتين مرتبطين ببعضهم البعض ..

- في الساعات الاخيرة من عملية الانتقال ، و بوجود نافاس في ريال مدريد ، كان مدريد يتحكم في الاوراق الخاصة بـ دي خيا و نافاس و ريال مدريد ، بينما مانشستر يونايتد كان فقط يتحكم في الاوراق الخاصة بمانشستر يونايتد ..

- مانشستر يونايتد ارسل اوراق انتقال كلا اللاعبين لريال مدريد في الـ 20:42 بتوقيت بريطانيا ، اوراق دي خيا تم ارجاعها من ريال مدريد بدون صفحة التوقيع في الـ 22:32 بتوقيت بريطانيا ..

- في الـ 22:40 ، دقائق قبل اغلاق سوق الانتقالات ، تعديلات كبيرة تم عملها على الاوراق التي تم ارجاعها لليونايتد والتي وضعت الصفقة على المحك ..

- فقط في الـ 22:55 الاوراق المطلوبة لالغاء عقد دي خيا قد وصلت لمانشستر يونايتد قادمة من ريال مدريد ..

- و في هذا الوقت لم تكن اوراق نافاس قد ارسلت من ريال مدريد ..

- في الـ 22:58 الموافقة ع الانتقال كانت ارسلت من مانشستر يونايتد ورفعت على الموقع الخاص بانتقال اللاعبين لدى الفيفا و قبلت و كل ذلك قبل اغلاق السوق ..

- من ناحيتنا نتفهم بأن الصفقة لم تتم بسبب :

* ريال مدريد لم يرسل اوراق دي خيا على الموقع في الوقت المحدد ( مانشستر يونايتد فعلت ) ..
* ريال مدريد لم يرسل اوراق دي خيا للاتحاد الاسباني في الوقت المحدد ، بعض التقارير تقول انهم تأخروا لمدة 28 دقيقة بعد اغلاق السوق ..


- حقيقة ان مانشستر يونايتد قد ارسل الاوراق في الوقت المحدد قد تم الاعتراف بها من قبل اتحاد كرة القدم ، و الذين قاموا بعرض تقديم المساعدة اذا كانت هناك اي محادثات مع الفيفا ، النادي عرض هذه المساعدة ، طالما انهم قاموا بارسال الاوراق الموقعة لريال مدريد ولكنهم اختاروا ان لا يسلكوا هذا الطريق ..

مانشستر يونايتد تعاملوا بكفائة و احترافية في عروض الانتقال. النادي سعيد بأن اللاعب الحاصل على لاعب العام بالنسبة للجماهير ، ديفيد دي خيا ، بقي كـ لاعب لمانشستر يونايتد ..

رد مع اقتباس