عرض مشاركة واحدة
  #2  
قديم 21 - 1 - 2015
الصورة الرمزية samehfr
samehfr
ادارة ثري جي شيرنج
samehfr غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 9,771
افتراضي رد: اخبار مصر اليوم والاحداث العاجلة اليوم الخميس 22/01/2015

انتقدت الدعوة السلفية سلوكيات جماعة الإخوان المسلمين وأنصارها، خلال الفترة الراهنة، مستنكرة محاولة الاعتداء على الدكتور سيد حسين العفانى، عضو مجلس إدارتها العام، من قبل بعض أنصار جماعة الإخوان المسلمين، مشيرة إلى أن جماعة الإخوان استهانت بالدماء.
وقال الشيخ عادل نصر، عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية، فى بيان للدعوة منذ قليل: "إن هذا الحادث الأثيم ليس من أخلاق الإسلام، ولا من أحكام الشريعة، التى يزعم هؤلاء أنهم يعملون لتحكيمها"، متسائلًا: "هل نسوا أن الشريعة قد عظمت حرمات المسلمين، ونهت عن ترويعهم، فضلًا عن أهل العلم والدعوة، حيث أمرت بتبجيلهم وتوقيرهم"؟
وأضاف الشيخ عادل نصر: لماذا لا يواجه هؤلاء الحجة بالحجة بدلًا من التعصب والتطاول؟ ومتى يدرك هؤلاء أن انحرافاتهم عن منهج أهل السنة والجماعة، واستهانتهم بدماء المسلمين وحرمتهم، وبعدهم عن أخلاق الإسلام وآدابه، هى التى جلبت على الأمة الويلات وعطلت العمل الإسلامى عن بلوغ غايته، وشوهت صوره وضيعت مكانته، وكانت بسبب تجاربهم الفاشلة المتكررة عبر تاريخ الحركات الإسلامية؟
وأوضح الشيخ عادل نصر أن دور العلماء، كالدكتور سيد العفانى وغيره من شيوخ الدعوة السلفية، هو إصلاح ما أفسدته الجماعات المتطرفة، وإظهار معانى الإسلام وبراءته من الانحرافات الفكرية والسلوكية، التى ما جنت على الأمة يومًا خيرًا قط.
وأشار الشيخ عادل نصر إلى أن نتائج تلك الانحرافات كانت وخيمة، كما يظهر الآن، وكما حدث فى النصف الثانى من القرن الماضى.
وأكد الشيخ عادل نصر أن رفض الدكتور سيد العفانى تحرير محضر باسمه لمحاولة الاعتداء عليه يدل على الفارق الشاسع بين أخلاق شيوخ الدعوة السلفية، وأبنائها وبين أخلاق هؤلاء.
وشدد المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، على أن كل هذه الاعتداءات لن تثنِ الدعوة المباركة، شيوخها وشبابها، عن سبيل الحق ودعوة الأمة إلى وسطية أهل السنة والجماعة، بعيدًا عن الغلو والتفريط، محتسبين كل ما يقومون به فى سبيل ربهم ودعوتهم إلى الله عز وجل.
التوقيع


يوجد اشتراك iptv بامكانيات جبارة وعروض حصريا وبجوده عالمية وبارخص الاسعار
للتواصل
01127747127
Skype

رد مع اقتباس