عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30 - 10 - 2014
الصورة الرمزية samehfr
samehfr
ادارة ثري جي شيرنج
samehfr غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 9,767
افتراضي اخبار الامارات واهم الاحداث العاجلة اليوم الجمعة 31/10/2014 الجمعة

بحسب بيان صحفي حصلت عليه “مباشر” ـ أن المشاركين في استبيان الدراسة يرون أن صافي تدفقات رؤوس الأموال الخاصة إلى أسواق الإمارات ارتفع إلى 81% عام 2014 مقارنة مع 52% خلال العام الماضي.
كما يرون أن أكثر من نصف تلك التدفقات (58%) جاءت من الأسواق الصاعدة بما فيها الروسية والإفريقية، وفي المقابل، رأى أولئك المشاركون أن معظم دول مجلس التعاون الخليجي شهدت تدفقاً لرؤوس الأموال الخاصة إلى الخارج.
وبحسب الدراسة، فقد شهدت الإمارات زيادة كبيرة في استقطاب الاستثمارات الخاصة عام 2014، وروسيا وإفريقيا أكبر مصادرها، وذلك باعتبارها مركزاً استثمارياً إقليمياً متميزاً بين إفريقيا وآسيا.
ويشكل الاستقرار السياسي أحد أكبر العوامل التي تقف خلف التدفقات الاستثمارية، بينما نستطيع اعتبار الاستثمارات المتدفقة مباشرة من روسيا إلى الدولة، استثمارات تبحث عن “ملاذ آمِن”.
وتجاوزت جاذبية الفرص الاستثمارية المحلية اعتبارات الاستقرار السياسي، وبات المستثمرون كثيراً ما يعتبرونها الحافز الأكبر وراء تدفق الاستثمارات الخاصة إلى أسواق الإمارات.
ويشكل تحسُّن سمعة البيئة التنظيمية للأسواق المالية المحلية (بما فيها مركز دبي المالي العالمي)، عنصراً مساعداً في استقطاب تلك الاستثمارات.
التوقيع


يوجد اشتراك iptv بامكانيات جبارة وعروض حصريا وبجوده عالمية وبارخص الاسعار
للتواصل
01127747127
Skype

رد مع اقتباس