عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 15 - 6 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي البرازيلي هالك يتمنّى المشاركة في لقاء المكسيك

يأمل مهاجم المنتخب البرازيلي هالك أن يتمكن من المشاركة في مباراة الثلاثاء ضد المكسيك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى لمونديال 2014، وذلك بعد اضطراره للخروج من التدريبات بسبب الاصابة.

وترك مهاجم زينيت سان بطرسبورج الروسي أرضية الملعب اليوم الاحد بعد تسجيله هدفا في حصة تمرينية جمعت على الارجح بين اللاعبين الاساسيين الذين سيخوضون مباراة المكسيك والبدلاء.

وترك هالك مكانه للاعب وسط تشلسي الانجليزي راميريز بسبب اصابة في العضلة الخلفية العليا لفخذه، ثم تحدث بعد ذلك للصحافة مؤكدا بان انسحابه من التمارين كان اجراء احترازيا وبانه سيسافر مع المنتخب الى فورتاليزا من اجل لقاء المكسيك يوم الثلاثاء.

وتابع هالك: "شعرت بآلام في العضلة الخلفية العليا لفخذي الايسر. اعاني من هذا الامر منذ عدة ايام لكنه ذلك لم يمنعني من اللعب في المباراة الاولى (ضد كرواتيا 3-1)، وان شاء الله لن تمنعني ايضا من خوض المباراة المقبلة".

وواصل "ساسافر الى فورتاليزا نحن نعالج المشكلة لكن فيليباو (المدرب لويز فيليب سكولاري) هو الذي يقرر".

ويأمل هالك المشاركة في هذه المباراة التي ستكون مميزة بالنسبة له لانها ستقام بالقرب من مسقط رأسه كامبينا غراندي (ولاية بارايبا) التي لا تبعد كثيرا عن فورتاليزا (ولاية سيارا).

وواصل "امل ان اكون جاهزا 100 بالمئة في غضون يومين..."، مضيفا "اريد ان اشكر الجمهور في ساو باولو الذي ساعدنا فعلا في المباراة الاولى (ضد كرواتيا). وانا متأكد من الامر ذاته سيتكرر (في فورتاليزا)".

ومن المتوقع ان يخوض سكولاري لقاء المكسيك الذي سيكون على نفس الملعب الذي تواجه فيه الطرفان الصيف الماضي في كأس القارات (2-صفر)، بنفس تشكيلة المباراة الاولى الا في حال عدم تمكن هالك من المشاركة.

رد مع اقتباس