عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 22 - 5 - 2014
الصورة الرمزية samehfr
samehfr
ادارة ثري جي شيرنج
samehfr غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 9 - 2013
المشاركات: 9,787
افتراضي اخبار السعودية اليوم : أمير الشرقية يرعى تخريج 194 طالبا بفرع معهد الإدارة

رعى الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية أمس فعاليات يوم الخريج والتوظيف الثامن عشر لمعهد الإدارة العامة بالمنطقة الشرقية، وتم الاحتفال بتخريج 194 طالبًا، حصلوا على شهادة الدبلوم في ستة برامج إعدادية. كما افتتح سموه المعرض المصاحب لهذه الفعاليات، بفندق الشيراتون بالدمام. وفور وصول سموه قاعة الاحتفال، قص الشريط إيذانا بافتتاح المعرض، ثم تجول واستمع إلى شرح عن أبرز الشركات والمؤسسات المشاركة، البالغ عددها (24) شركة ومؤسسة، من خلال ما تقدمه من خدمات أثناء إقامة المعرض. وبعد أن أخذ سموه مكانه في قاعة الحفل، بدئ الحفل الخطابي، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير عام معهد الإدارة في المنطقة الشرقية عبدالرحمن العرفج، كلمةً نوه فيها بالرعاية الكريمة التي يحظى بها المعهد من سمو أمير المنطقة الشرقية، في ظل توجيهات حكومتنا الرشيدة، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
وقال العرفج : إن معهد الإدارة بالمنطقة يحتفل بتخريج 194 طالبًا، حصلوا على شهادة الدبلوم في ستة برامج إعدادية، ضمن خريجي وخريجات المعهد لهذا العام ، إذ حصلوا على أكثر من 500 فرصة وظيفية.
حيث تشمل الفعاليات على إقامة لقاء مفتوح حول خريجي البرامج الإعدادية وتحديات سوق العمل.
وأضاف يقول: إن معهد الإدارة بقيادة مديرها العام الدكتور أحمد الشعيبي، تبنى العديد من المبادرات والمشاريع لهذا العام، لتصل خدماتها التدريبية إلى شريحة واسعة من موظفي الأجهزة الحكومية، منها تدريب موظفي الدولة بالتعاون مع الجامعات السعودية، والتدريب الصيفي، والتدريب الإلكتروني.
كما يعتزم المعهد عقد مؤتمر "القيادات الحكومية في المملكة .. الواقع والتطلعات" في شهر صفر من العام المقبل 1436هـ .
بعدها ألقى الطالب خالد المالكي، كلمة الخريجين، قدم فيها خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ وللحكومة الرشيدة على اهتمامهم بمعهد الإدارة العامة، ولجميع المؤسسات التعليمية والتدريبية في المملكة، وعلى ما حصل عليه الخريجون من دعم ورعاية أثناء الدراسة، وتهيئة الموارد المالية والبشرية.
عقب ذلك، ألقيت كلمة الجهات الداعمة، وفي الختام كرم سموه أوائل الخريجين (المتفوقين).
كما كرم الجهات الداعمة، ثم تسلم سموه درعا تذكارية بهذه المناسبة إثر ذلك، التقطت صورة جماعية لسموه مع الخريجين.
التوقيع


يوجد اشتراك iptv بامكانيات جبارة وعروض حصريا وبجوده عالمية وبارخص الاسعار
للتواصل
01127747127
Skype

رد مع اقتباس