عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 31 - 3 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي خضيرة يتخلص من كابوس الرباط الصليبي وعودته لريال مدريد تقترب

أكد سامي خضيرة لاعب وسط منتخب المانيا وفريق ريال مدريد ، أنه بات جاهزًا للعودة للملاعب بعد التعافي من الإصابة اللعينة بقطع في الرباط الصليبي ، والتي تعرض لها خلال المباراة الودية لمنتخب " الماكينات " مع إيطاليا في نوفمبر الماضي .

وقال خضيرة في تصريحات لصحيفة " آس " الإسبانية : " أشعر أنني مثل لاعبي الكرة في الوقت الحالي ، وأشعر بسعادة كبيرة بعد العودة لتدريبات الكرة ، فوجودي داخل الملعب مثل وجودي في منزلي ، والآن الوقت بات قريبًا لعودتي للتدريب مع زملائي ، وهو أمر يحفزني كثيرًا " .

وأضاف اللاعب الدولي : " بدايتي مع الإصابة كانت قاسية للغاية ، والأسابيع الخمسة الأولى كانت الأصعب ، لأنني كنت أستند على عكازين ، ولا أستطيع المشي ، وكانت حركتي محدودة للغاية ، ولكن في الأسابيع القليلة الماضية بدأت أشعر بتحسن حالة الركبة في التدريبات ، وأشعر بسعادة كبيرة للتدرب على المستطيل الأخضر ، وإجراء حصص تدريبية بالكرة " .

وأشاد سامي خضيرة بالجهاز الطبي لريال مدريد ، مؤكدًا أنه على مستوى عال من الكفاءة ، وعلاقته بهم منذ سبعة سنوات ، جعل تطور العلاج والاستشفاء أكثر سهولة ، وبالفعل أشعر باشتياق شديد للتدرب مجددًا مع زملائي ، وأنا محظوظ للتواجد بجوار لاعبين مثلهم ، لأن التدرب منفردًا أمر قاسي للغاية " .

وأتم خضيرة تصريحاته ، مؤكدًا أن الفريق الملكي لديه فرصة قوية للفوز بثلاثة ألقاب ، وكل اللاعبون عازمون على الفوز بالدوري والكأس ودوري الأبطال .

رد مع اقتباس