عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 30 - 3 - 2014
الصورة الرمزية معاذ احمد الشحات
معاذ احمد الشحات
عضو مشارك
معاذ احمد الشحات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 26 - 3 - 2014
المشاركات: 324
افتراضي بليجريني: أهدرنا الفوز على آرسنال .. وسقطات تشيلسي لن تتوج السيتي باللقب

مانويل بلجريني
يرى المدرب التشيلي مانويل بليجريني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي ، أن التعادل مع آرسنال بهدف لكل فريق كانت نتيجة عادلة للمواجهة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب " الإمارات " معقل الفريق اللندني ، ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإنجليزي .

وقال بليجريني في تصريحات عقب المباراة لقناة " بي إن سبورت " : " في الشوط الأول كان بالإمكان قتل المباراة، لأننا خلقنا العديد من الفرص ، أهدرنا خمسة أهداف مؤكدة ، ونجحنا في إحراز هدف وحيد عبر ديفيد سيلفا ، ولكن في الشوط الثاني لم نصنع سوى فرصة وحيدة ، ونجح آرسنال في اقتنص التعادل ، وأعتقد أن النتيجة كانت عادلة " .

ونفى مدرب " السيتيزن " وقوع ضغط عصبي على لاعبيه بعد خسارة تشيلسي ظهر اليوم أمام كريستال بالاس بنفس الجولة ، قائلاً : " لا أعتقد ، يمكن سؤال لاعبي آرسنال عن نفس الأمر ، الفوز باللقب يعتمد فقط على فوزنا بجميع المباريات القادمة ، وليس انتظار سقطات تشيلسي ، لأن جميع الفرق معرضة للهزيمة " .

وأشار بليجريني إلى أن امتلاك مانشستر سيتي لمباراتين مؤجلتين ، لا يعد ميزة كبيرة لفريقه ، مؤكدًا أن تشيلسي يملك نفس الحظوظ للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم ، مشددًا على أن الأهم ، هو أن يتحلى لاعبوه بروح الانتصارات ، والإصرار على اقتناص اللقب .

ويتصدر " البلوز " جدول ترتيب " البريميير ليج " برصيد 69 نقطة ، بينما يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 67 نقطة ، بينهما ليفربول في الوصافة برصيد 68 نقطة ، ولديه فرصة لاقتناص الصدارة في حالة فوزه غدًا على توتنهام ، بينما يحتل آرسنال المركز الرابع برصيد 64 نقطة .

رد مع اقتباس