عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27 - 9 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,281
5abr جماهير أستون فيلا تسخر من هزيمة مانشستر يونايتد بتقليد حركة رونالدو.





تعرض كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد لخسارة فريقه على يد فريق أستون فيلا، وسخر جمهور فريق أستون فيلا من خسارة مان يونايتد، وانتشر فيديو للجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعى وهم يقلدون احتفال كريستيانو رونالدو عند تسجيله الأهداف.
الفيديو يبرز مجموعة من مشجعى أستون فيلا بعد نهاية اللقاء خارج أسوار ملعب "أولد ترافورد" معقل "الشياطين الحمر"، وكانوا يقفون فى شكل حلقة، ويتناوبون على تقليد الحركة الشهيرة التي يقوم بها البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد عند احتفاله بتسجيل الأهداف، ويصرخون بصوت عالي "سيييييييي"، مثل ما يفعل كريستيانو، وفقا لموقع RT.
يأتى هذا فيما حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد - فى وقت سابق - على توجيه رسالة للجماهير بعد هزيمة فريقه أمام أستون فيلا، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "أولد ترافورد".
ونشر رونالدو صورة له من داخل ملعب أولد ترافورد، عبر حسابه الشخصى بموقع "إنستجرام"، وقال: "هذه ليست سوى البداية، وكل نقطة مهمة فى المنافسة القوية فى الدوري الإنجليزي، يجب أن نلعب للفوز ونقف ونظهر قوتنا الحقيقية".

رد مع اقتباس