عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 4 - 3 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,879
5abr ريال مدريد مهدد بغياب 5 برازيليين قبل كلاسيكو إسبانيا





يفتقد نادى ريال مدريد الاسباني 5 لاعبين برازيليين بسبب سفرهم إلى البرازيل لتمثيل منتخب بلادهم فى مباريات تصفيات كأس العالم 2022 المحدد لها أواخر شهر مارس الجارى.
قالت صحيفة " موندو ديبورتيفو" الاسبانية أن السلطات الإسبانية ستجبر جميع الدوليين البرازيليين على الدخول في حجر صحي، عقب العودة من البرازيل بعد أسبوع مباريات الأجندة الدولية.
وأكدت الصحفية ان ريال مدريد لن يستعيد كل من كاسميرو، رودريجو، فينيسيوس، مارسيلو وميليتاو إلا قبل يوم واحد فقط من مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة المحدد لها 11 أبريل بعد انتهاء الحجر الصحى الذى تفرضه السلطات الإسبانية.
المعروف أن البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد الإسباني، وصل إلى المئوية الأولي مع الملكي، بعد المشاركة أمام ريال سوسيداد التي أقيمت، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من مسابقة الليجا، وانتهت بالتعادل 1-1 علي ملعب "ألفريدو دي ستيفانو".
وحسبما نشرت شبكة "أوبتا"الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن البرازيلي فينيسيوس جونيور لعب مباراته الـ 100 بقميص الريال ضد سوسيداد مسجلاً 13 هدفاً.
وأضافت أن فينيسيوس بات أول لاعب يولد في عام 2000 أو بعد ذلك ويصل لهذا العدد من المباريات مع فريق ريال مدريد.
يحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف غريمه التقليدي برشلونة صاحب المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، فيما يغرد أتلتيكو مدريد منفردا بالصدارة برصيد 58 نقطة، في حين يحتل ريال سوسيداد المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

رد مع اقتباس