عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 27 - 2 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 2,793
5abr ميسي يتمسك ببرشلونة ويرفض الاستماع لعروض الرحيل في الصيف





كشفت تقارير صحفية، عن موقف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة، تجاه مستقبله داخل صفوف الفريق الكتالوني، خاصة وأن عقده ينتهي في يونيو المقبل، وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة الصيف المقبل، ولا يزال ملف تجديد عقده مُعلقاً حتي الآن داخل كامب نو، وسط تقارير حول اهتمام كل من مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان بضمه مقابل صفقة قياسية.
وحسبما نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن الرئيس الجديد لنادي برشلونة، سيحسم الجدل حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسيكون هناك جلسة نهائية مع اللاعب من أجل إقناعه بأن البقاء داخل صفوف البارسا هو أفضل خيار.
أضافت الصحيفة، إن ليونيل ميسي الذى إحتفل بعيد ميلاده زوجته أنتونيلا، لم يغلق الباب في وجه برشلونة علي الإطلاق، لكن ملف بقائه سيعتمد علي خطة الرئيس الجديد نحوم بناء مشروع رياضي قوي يضمن للفريق التتويج بالألقاب مستقبلاً.
شددت الصحيفة، إن الأموال ليست عقبة أمام قرار ليونيل ميسي لتجديد عقده مع برشلونة، لكن المشروع الرياضي المستقبلي المتحكم الأول في قراره.
أوضحت، إن المال ليس سبب تأخير قرار ميسي في تجديد عقده، خاصة وأنه يحصل على أرباح باهظة، ولم يطلب بنودًا كثيرة في عقده الحالي.
وأكدت الصحيفة، عبر مصادر داخل نادي برشلونة، إن ميسي أكثر إنفتاحاً على فكرة البقاء داخل صفوف البلوجرانا، ومقربين من النجم الأرجنتيني لا يستبعدون خيار الرحيل.
وأعرب ليونيل ميسي قائد برشلونة، عن شعوره باستياء من الشائعات المستمرة حول مستقبله، كما أنه لم يعجب بالتصريحات الأخيرة من باريس سان جيرمان أو الصور التي نشرت له في الإعلام الفرنسي.
أكملت، إن ليونيل ميسي ووالده، يرفضون الإستماع لعروض الأندية الأخرى، حيث إن خورخي ميسي كان في الأرجنتين لبعض الوقت ولم يكن على اتصال بأي أندية أخرى.
إختتمت، إن صفقات مجانية قد تكون مفتاح بقاء ليونيل ميسي مع برشلونة، مثل جورجينيو فينالدوم وسيرجيو أجويرو، بالإضافة إلى تعاقدات أغلى مثل إيرلينج هالاند وماتيس دي ليخت وجول كوندي.

رد مع اقتباس