عرض مشاركة واحدة
  #1  
قديم 20 - 2 - 2021
الصورة الرمزية hosam1000
hosam1000
المشرف العام
hosam1000 غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: 18 - 2 - 2016
المشاركات: 3,281
5abr هندرسون يوجه رسالة لجماهير ليفربول قبل مواجهة إيفرتون فى ديربى "الميرسسيسايد"





عبر جوردان هندرسون، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، عن افتقاده لجماهير الريدز خلال استعدادات الفريق لمواجهة إيفرتون، فى ديربي "الميرسسيسايد" بالدورى الانجليزى، اليوم السبت، ووجه هندرسون رسالة للجماهير على حسابه بموقع "تويتر"، قائلا: "المشجعون هم ما يجعل ديربي ميرسيسايد مميزًا لذا سنفتقدكم، لكننا سنبذل قصارى جهدنا لمحاولة رسم ابتسامة على وجهكم في المنزل".
وبدأ فريق ليفربول استعداداته الجادة لمواجهة إيفرتون بديربي "الميرسسيسايد" في المواجهة المقرر اقامتها في تمام السابعة والنصف، مساء السبت، ضمن مباريات الجولة 25 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يستضيفها ملعب "آنفيلد" معقل الريدز.
وأغلق النادي الإنجليزي ليفربول ملف مباراته ضد لايبزيج التي شهدت فوز الريدز بهدفين نظيفين في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تألق فيها الفرعون بشكل كبير وقاد فريقه للانتصار بعدما سجل هدف الفريق الافتتاحي.
ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" مجموعة من الصور للفريق خلال التدريبات والتي وضح فيها التركيز الشديد من جانب اللاعبين والجهاز الفني للعودة من جديد للانتصارات الغائبة على ملعبه الشهير وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح.
وغاب عن مران ليفربول الثنائي البرازيلي أليسون بيكر وفابينيو، فيا عاد الغيني نابي كيتا للمشاركة في التدريبات، ونتنظر المباراة مواجهة نارية خارج الخطوط بين يورجن كلوب المدير الفني للفريق الذي رفض الاعتراف بالانكسار وطالب لاعبيه بضرورة العودة الى ذاكرة الفوز التي سبق وأن حقق على أثرها لقب البريميرليج الموسم الماضي، وكارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ايفرتون الذي تلقى خسارة هو الآخر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد "جوديسون بارك".
وفي سياق متصل، انفرد محمد صلاح بصدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 17 هدفا، بعد أن سجل في الجولة الـ24 من البريميرليج التي أسدل الستار عليها مساء الاثنين، وهو هدف فريق ليفربول الوحيد في مرمى ليستر سيتي، السبت، ليبتعد بفارق 3 أهداف عن أقرب ملاحقيه نجم مانشستر يونايتد برونو فرنانديز.

رد مع اقتباس